×

ابحث فى سعودى أوتو


فولفو XC90 2020 تنطلق رسمياً بتقنيات مذهلة

24 فبراير 2019
02/24/2019
XC90 الجديدة لعام 2020


بعد تقديم أجيال جديدة من كل طراز تقريباً، وتستغل فولفو الوقت لتحديث سياراتها القديمة، فمثلاً  أصدرت الشركة السويدية صوراً رسمية وتفاصيل عن النسخة المطورة من الـ SUV كبيرة الحجم XC90.

تصميم جديد

فبعد بيع 320,000 سيارة، أصبحت الـ SUV الفاخرة ستحصل على تغيير بسيط في التصميم طفيف والذي يتضمن شكل جديد للشبك الأمامي، بالإضافة إلى خيارات الجنوط الجديدة والألوان الجديدة للسيارة.
أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فلا يوجد تغيير، حيث تعتقد فولفو أن التصميم الداخلي لـ XC90 هو الأحدث على الإطلاق ولا يحتاج أي تحسينات، ومع ذلك، فالتغيير الجديد هو إضافة مجموعة من المقاعد الجديدة، مما يعني أنه يمكن طلب السيارة الآن بمساحة إستيعاب خمسة أو ستة أو سبعة مقاعد، ويمكن طي الصفف الثاني والثالث من المقاعد بطرق مختلفة لضمان توفر XC90 بشكل أساسي بأي عدد من المقاعد.

أهم التغييرات

كانت أهم التغييرات والتحسينات التي حصلت عليها النسخة الجديدة هى إضافة نظام مكابح جديد، والذي تدعي الشركة السويدية أنه يوفر ما يصل إلى 15٪ من الوقود، ويقترن B badge بمحرك الوقود الموجود في SUV لتكوين "محرك كهربائي متكامل مدمج جديد".
كما تتمتع XC90 الفئة الأعلى للشركة بعدد من أنظمة المساعدة المُقدمة للسيارات بداية من عام 2015 وحتى الآن مثل S90، و V90، و S60، و V60، و XC60، وتشمل هذه الأنظمة نظام التخفيف من حدّة الطريق، ونظام سلامة المدينة باستخدام الفرامل الأوتوماتيكية، ونظم تنبيه وجود تقاطع مروري، وبدمج هذه الأنظمة مع نظام الأمان الخاص بـ XC90، ستصبح الـ SUV الكبيرة "واحدة من أكثر السيارات أماناً على الطريق".

سيبدأ إنتاج طراز XC90 لعام 2020 في شهر مايو من هذا العام، وسيبدأ استلام طلبات شراء السيارة من جميع  أنحاء العالم.