×

ابحث فى سعودى أوتو


فولكس تؤجل فكرة انتاج  Clubsport S  وتركزعلى Golf GTI MK8

15 أكتوبر 2020
10/15/2020 18:27:19
جولف GT1


استبعدت شركة فولكس فاجن إصدار Clubsport S الذي تم استلهامه من Golf GTI MK8 ، على الأقل في الوقت الحالي ، مما يضع حداً لآمال عشاق الفتحات الساخنة. وهذا يعني أن سيارة جولف جي تي آي CLUBSPORT  التي تم الكشف عنه حديثا ستظل الأداة الأكثر حدة في مجموعة GTI ، حيث توفر 296 حصانًا من محرك TFSI سعة 2.0 لتر وشاسيه معاد ضبطه لمزيد من التحكم القوي.

تأجيل ظهور Clubsport S من فولكس فاجن

أكدت فولكس فاجن الأخبار إلى  مجلة أوتو كار ، قائلة أن خليفة Clubsport S "لم يتم التخطيط له الآن" ، ولم يكشف عن السبب بالضبط. ومع قيام شركة صناعة السيارات الألمانية حاليًا بتحويل المليارات نحو تحولها للمركبة الكهربائية ، فليس من الصعب تمامًا فهم سبب عدم وجود اصدار  ساخن ذات مقعدين على رأس أولوياتها ، ويذكر التقرير أيضًا أن مجموعة الخسائر المالية من الوباء وفضيحة ديزل جيت ربما لعبت دورًا هنا ، ونحن نتفق تمامًا.

ترقيات شاملة لجولف GTI Clubsport S

خضعت سيارة فولكس فاجن جولف GTI CLUBSPORT  السابقة لنظام ترقيه  شامل واقتصر على 400 سيارة فقط ، تتميز بمقصورة داخلية ذات مقعدين ونسخة 306 حصان من محرك TFSI سعة 2.0 لتر ، مما يجعلها أقوى جولف GTI في التاريخ من اللوحة.

 نجحت جولف GTI   على حلبة وربورغرينغ  في تحقيق زمن  اللفة في 7 دقائق، 47.19 ثانية، متفوقا على الرقم القياسي لإنتاج سيارة الجبهة ذات الدفع بالعجلات في المسار الألمانيمنذ ذلك الحين ، تم تغيير العنوان مرتين ، أولاً مع Honda Civic Type R ثم مع Renault Megane RS Trophy R ، وهي حامل اللقب الحالي بزمن لفة يبلغ 7 دقائق و 40.1 ثانية. نأمل أن يساعد  VW GOLF R    القادم في تخفيف الألم لمحبي لعبة الجولف  السريعة هناك حيث من المتوقع أن يوفر المزيد من القوة مع الدفع الرباعي.