×

ابحث فى سعودى أوتو


فولكس فاجن اماروك 2022 تظهر في تصميم تخيلي مستوحى من صورتها التشويقية

21 مارس 2020
03/21/2020
فولكس فاجن اماروك 2022


في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت فولكس فاجن عن صورة تشويقية رسمية تكشف عن سيارتها البيك آب اماروك الجديدة كلياً موديل 2022، والتي ستشارك أسسها مع الجيل التالي من فورد رينجر.

صورة تشويقية تكشف عن مزايا عديدة بالبيك اب الجديدة

كشفت فولكس فاجن عن صورة تشويقية رسمية تكشف عن سيارتها البيك آب اماروك الجديدة كلياً موديل 2022

تم عرض الصورة التشويقية في المؤتمر الإعلامي السنوي لشركة صناعة السيارات الألمانية، وبينما كانت مزايا البيك اب مبالغ فيها إلى حد كبير كما هو الحال في الكثير من الأحياء في هذا النوع من الصور، إلى أنها كشفت عن الكثير من المعلومات الهامة عن السيارة.

فعلى الرغم من أن الصورة عبارة عن رسم تشويقي، إلا أنها تكشف عن احتواء السيارة على أقواس عجلات أكثر قوة من اماروك الحالية، وتصميم أمامي أكثر جاذبية مع لوحة حماية سفلية أكثر وضوحاً وغطاء محرك بتصميم زاوي يشبه اطلس أكثر من اماروك الحالية.

تصميم تخيلي لـ اماروك 2022 مستوحى من الصورة التشويقية

كشفت فولكس فاجن عن صورة تشويقية رسمية تكشف عن سيارتها البيك آب اماروك الجديدة كلياً موديل 2022

لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى يأخذ شخص ما هذا الرسم التشويقي ويقوم بالكشف عن تصميم تخيلي يقدم نسخة إنتاجية تخيلية من فولكس فاجن اماروك 2022، وفي هذه الحالة، كان التصميم من عمل المصمم الشهير Kolesa.

بعد فحصنا للتصميم التخيلي بدقة، يبدو الانتقال من رسم مبالغ فيه إلى سيارة يمكن إنتاجها سلساً للغاية، حيث تحصل على مصدات وألواح أبواب بتصميم أكثر ملائمة للإنتاج ومعظم الواجهة الأمامية يضاً، والشيء الوحيد الذي اختلف فيه الرسم عن التصميم التخيلي هو تصميم المصابيح الأمامية، ما رأيكم أيهم أفضل؟

في الختام، نعود إلى العالم الحقيقي، حيث يتم تطوير الجيل الجديد من اماروك حالياً إلى جانب فورد رينجر، حيث سيتم إنتاج كلا الطرازين تحت وصاية فورد، وستكون اماروك موجهة إلى السوق الأوروبي وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الجنوبية، وعلى الرغم من أن السيارتين تتشاركان الأسس، إلا أن مظهرهما سيكون مختلفاً بالطبع، وفقاً للغة التصميم الخاصة بكل صانع سيارات.