×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

فولكس فاجن تخطط للكشف عن أربع سيارات SUV جديدة

15 ديسمبر 2019
12/15/2019
فولكس فاجن


أعلنت فولكس فاجن عن خطتها الجديدة، والتي تتضمن تقديم ما لا يقل عن أربع سيارات SUV جديدة في الهند خلال العامين المقبلين، ولكنها لم تعلن عن الكثير من التفاصيل حول تلك السيارات المنتظرة.

معلومات حول السيارات المنتظرة من فولكس فاجن

فولكس فاجن

وصرحت الشركة أن أول سيارة من السيارات الأربعة ستتوفر لدى الوكلاء في منتصف العام المقبل، ولكنه سيتم الكشف عنهم جميعاً في معرض نيودلهي للسيارات في أوائل عام 2020. الجدير بالذكر ان واحدة منهم على الأقل ستكون متوسطة الحجم، واخرى كبيرة الحجم.

حجم استثمارات فولكس فاجن في الهند

فولكس فاجن

 قال ستيفن ناب، مدير شركة فولكس فاجن لسيارات الركاب في الهند: "حددت مجموعة فولكس فاجن استثمار بقيمة حوالي 1.1 مليار دولار أمريكي (4.125 مليار  ريال سعودي) في عام 2018 حتى عام 2022، لمجموعتها، وسيكون إطلاق طرازات جديدة جزء من إجمالي الاستثمارات في الهند، والتي تشمل البحث والتطوير."
وعلى الرغم من الوصول الوشيك لأربعة سيارات SUV جديدة، فإن فولكس فاجن ليس لديها أي نية لإلغاء أي من موديلاتها الحالية وستواصل بيع سيارات بولو وفينتو (المعروفة باسم جيتا) وتيجوان وغيرها.

توسعات الاستثمارات في الهند

فولكس فاجن

بالإضافة إلى إطلاق سيارات SUV جديدة، ستشهد استثمارات فولكس فاجن في الهند توسع كبير في مركز Pune R&D. يضم المصنع حالياً 650 مهندس ولكن عندما تكتمل التوسعات، سيوظف هذا المشروع ما لا يقل عن 5000 مهندس جديدين، ومن ناحية أخرى، وجود ذلك المصنع في الهند من شأنه ان يجعل سيارات فولكس فاجن أرخص بالنسبة للمشترين الهنود.
وقال ناب: "لقد كان هناك تصور في أذهان الناس أن سيارات فولكس فاجن هي الأغلى، ولقد تعاملنا مع هذا من خلال مخططات مبتكرة، والتي تخفض التكلفة الإجمالية لشراء سيارة مع ضمان لمدة أربع سنوات. هذا بالإضافة إلى انخفاض في قطع الغيار بنحو 15%، ومن المؤكد أننا سنحدث فرق كبير في السوق ".