×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

فولكس فاجن تقول أن جدول أعمالها للسيارات الكهربائية يتحقق بأفضل من المتوقع

28 ديسمبر 2019
12/28/2019
فولكس فاجن


تقول شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن أن استراتيجيات تطوير السيارات الكهربائية الخاصة بها تتحقق بشكل أفضل مما كان متوقعاً في الأصل، حيث تؤكد أنها ستصل إلى هدفها المتمثل في بناء مليون سيارة كهربائية بحلول نهاية عام 2023، أي قبل عامين من التنبؤ الأصلي، وقد قامت فولكس فاجن بتعديل توقعاتها، حيث تتوقع الآن أنها ستنتج 1.5 مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2025.

بدء إنتاج طراز ID.3 الكهربائي بالكامل

يذكر أن شركة فولكس فاجن بدأت بالفعل في إنتاج طرازها ID.3، وهو أول طراز يتم بناؤه على قاعدة عجلات EVB المخصصة للسيارات الكهربائية، وذلك في شهر نوفمبر الماضي في مصنع Zwickau، والجدير بالذكر أن الشركة حصلت بالفعل على 37,000 حجز، وستبدأ عمليات التسليم الأولى للعملاء في صيف عام 2020، كما بدأ الإنتاج الاولي لـ ID.3 في الصين في مصنع Anting.

وسيكون عام 2020 عاماً رئيسياً في تحول فولكس فاجن الأهم في تاريخها، حيث ستُطلق ID.3 في الأسواق وبعض الموديلات الأخرى، ومن جانبه قال توماس أولبريتش، عضو مجلس إدارة علامة فولكس فاجن المسؤول عن السيارات الكهربائية E-Mobility، إن توسعنا الكهربائي سيصبح ملحوظاً على الطرقات، حيث قال: "إن خطتنا الشاملة الجديدة تتضمن إنتاج 1.5 مليون سيارة كهربائية بحلول عام 2025، لتلبية احتياجات الناس من التنقل الصديق للبيئة، ونجعل ذلك في متناول ملايين الناس".

تطوير فولكس فاجن للبنية التحتية لمحطات الشحن

يجدر بالذكر أن شركة صناعة السيارات الألمانية تقوم أيضاً بتطوير البنية التحتية لمحطات الشحن الخاصة بها، وذلك من خلال قسمها المنشئ حديثاً Elli، وتقول الشركة أن ما مجموعه 36,000 محطة شحن كهربائية ستكون متاحة في جميع أنحاء أوروبا بحلول عام 2025.

ويذكر أن قاعدة عجلات MEB الخاصة بالسيارات الكهربائية قابلة أيضاً للاستخدام من قبل شركات السيارات الأخرى، حيث ستكون فورد واحدة من أوائل الشركات التي تستخدمها، حيث ستقدم طرازاً كهربائياً جديدة مبني على قاعدة عجلات MEB في أوروبا في عام 2023.

وفي الختام، ستقوم فولكس فاجن بتوسيع تشكيلة طرز ID بالمزيد من الموديلات، بما في ذلك إصدار إنتاجي لسيارة ID Crozz الاختبارية، وهي سيارة SUV كهربائية والتي ستظهر لأول مرة في عام 2020.