فولكس فاجن تكشف عن الجيل الجديد من باسات المُخصص للصين

باسات
باسات
  • 13 أكتوبر 2018
  • كشفت فولكس فاجن عن الجيل الجديد من باسات (سيدان) للسوق الصيني، وعلى الرغم من أن هذا لا يعتبر شيئًا مثيرًا، إلا أنه يمثل إطلاقًا مهمًا حيث سيمكننا من معاينة الجيل القادم من السيارة للولايات المتحدة.

    ولكن في البداية يتوجب علينا الإشارة إلى أن الجيل الجديد من باسات القادم للصين يختلف بشكل كبير عن الجيل الحالي الموجود بأمريكا وكذلك مع الطراز الذي يُباع تحت نفس الاسم بأوروبا، ورغم عدم معرفتنا بأبعاد باسات الجديدة إلا أنها تبدو أكبر بشكل واضح من كل أشقائها في الأسواق الأخرى، ومن السهل رؤية ذلك في الصور والتي تُظهر زيادة في رحابة مقصورة السيارة وتحديدًا مساحة الأرجل في المقاعد الخلفية والتي زادت بشكل كبير.

    وفيما يتعلق بالتصميم، تبدو باسات الصينية كإصدار أرخص من طراز أرتيون، وخاصة في المقدمة والتي تحظى بشبك أمامي مماثل مع زوج من المصابيح الأمامية ذات الشكل المميز، كما تظهر الأجناب بشكل أنيق، وفي الخلف نلاحظ وجود ارتفاع بسيط بالمقارنة مع السابق مما يعطي للسيارة مظهرًا أفضل، ولكن يُعاب على الصندوق الخلفي أنه يأتي بفتحة ضيقة، وحاولت فولكس فاجن إخفاء ذلك عن طريق السقف المسحوب والذي يبدو رائعًا في واقع الأمر.

    وبالعودة إلى باسات الخاصة بالولايات المتحدة، فعلى الرغم من أن النسخة الأوروبية تم بناءها على منصة MQB كما أنها تنتظر طرازًا جديدًا في نهاية العام، إلا أن العملاء في أمريكا كان عليهم أن يكتفوا بنسخة باسات خاصتهم المبنية على المنصة القديمة، ولكن هذا على وشك التغير في العادم القادم حيث سيصل الجيل الجديد من باسات للوكلاء بالولايات المتحدة معتمدًا على المنصة الجديدة، بالإضافة إلى سيارتين SUV جديدتين تستخدمان كذلك نفس المنصة.

    والجدير بالذكر أن فولكس واجن تُقدم حاليًا نسخة GT الرياضية من باسات والتي تضم العديد من التحسينات البصرية في الداخل والخارج، بالإضافة إلى مصابيح LED ومصابيح نهارية بشكل قياسي، وتأتي GT بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 280 حصان وعزم دوران 350 نيوتن-متر، ويتصل المحرك بعلبة تروس آلية مزدوجة القابض من 6 سرعات، ولكن لسوء الحظ لن تتوفر هذه النسخة في موديلات عام 2019.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    صور تخيلية تكشف عن ما قد تكون عليه BMW M7

    قامت BMW مؤخراً بالتقدم للحصول على حق استخدام اسم M7 لاحدى طرازاتها، وهو ما يعني نية الشركة ﻹطلاق طراز بهذا الاسم، رقم إعلان الشركة مسبقاً عن عدم وجود...

    100%x200

    شراكة جديدة تنير مستقبل شحن السيارات الكهربائية!

    عرضت تيسلا شاحن آلي للمركبات الكهربائية في عام 2015، ولكن ها هي شركة Electrify America تستعد لإنتاجه فعلياً. ستقوم الشركات بتركيب أجهزة شحن آلية للسي...

    100%x200

    بالفيديو: تويوتا ياريس GRMN تنافس رينو كليو RS 18

    حصلت تويوتا ياريس GRMN على إعجاب الكثير من مشتريها وكثرت المراجعات الإيجابية لها، بالرغم من أن سعرها 29,000 يورو، حوالي 127,500 ريال سعودي. تأتي يا...

    100%x200

    بالصور: لقطات تجسسية تكشف عن طراز BMW M8 الكشف والكوبيه

    التقطت عدسات المصورين بعض اللقطات التجسسية لطراز BMW M8 بنسختي الكشف والكوبيه أثناء الاختبارات في...   التقطت عدسات المصورين بعض اللقطات ال...

    Whoops, looks like something went wrong.

    1/1 ErrorException in compiled.php line 16754: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0)

    1. in compiled.php line 16754
    2. at HandleExceptions->handleError('8', 'ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0)', '/home/saudiau2/public_html/bootstrap/cache/compiled.php', '16754', array('targetLevel' => '0', 'flush' => true, 'status' => array(array('name' => 'zlib output compression', 'type' => '0', 'flags' => '112', 'level' => '0', 'chunk_size' => '16384', 'buffer_size' => '20480', 'buffer_used' => '0'), array('name' => 'default output handler', 'type' => '0', 'flags' => '112', 'level' => '1', 'chunk_size' => '0', 'buffer_size' => '94208', 'buffer_used' => '90659')), 'level' => '0', 'flags' => '96', 's' => array('name' => 'zlib output compression', 'type' => '0', 'flags' => '112', 'level' => '0', 'chunk_size' => '16384', 'buffer_size' => '20480', 'buffer_used' => '0')))
    3. at ob_end_flush() in compiled.php line 16754
    4. at Response::closeOutputBuffers('0', true) in compiled.php line 16417
    5. at Response->send() in index.php line 56