×

ابحث فى سعودى أوتو


فولكس فاجن تيرامونت عامان من النجاح بالمنطقة

02 سبتمبر 2020
09/02/2020
فولكس فاجن تيرامونت عامان من النجاح بالمنطقة


أطلقت فولكس فاغن الشرق الأوسط سيارتها الأكبر حجماً والأكثر جرأة من فئة السيارات متعددة الاستخدامات (SUV) في المنطقة لأول مرة والتي تم الكشف عنها في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات الذي أقيم من 14 إلى 18 نوفمبر 2017.

صممت سيارة فولكس واجن تيرامونت لتسطر فصلاً جديد في تاريخ فولكس واجن. حيث تتسع السيارة، التي تُنتج في مدينة شاتانوجا بولاية تينيسي الأمريكية، لسبعة ركاب وتمتاز برحابتها وتجهيزاتها المبتكرة فضلاً عن خصائص القيادة الديناميكية التي تشتهر بها سيارات فولكس واجن مع العناية بأدق التفاصيل. وتتوفر السيارة بسعر مثالي لكل من يبحث عن سيارة عائلية كبيرة من هذه الفئة. 


وقال هينريتش فوبكين الرئيس التنفيذي لمنطقة أمريكا الشمالية في شركة فولكس واجن: "تعتبر تيرامونت من أكبر السيارات التي أنتجتها فولكس واجن في الولايات المتحدة الأمريكية. وتمتاز السيارة بتصميم مبتكر ولمسات تعكس اسم فولكس واجن الراقي إلى جانب رحابة مقصورتها التي تتسع لسبعة ركاب".

وباعتبارها السيارة الأحدث والأكبر بين سيارات فولكس واجن، توفر سيارة تيرامونت متعددة الاستخدامات (SUV) مساحةً واسعة تكفي جميع أفراد العائلة مع حيز وفير للأمتعة. كما تمتاز السيارة بسهولة قيادتها ومرونة استخدامها في الحياة اليومية. وتتوفر تيرامونت بأربعة طرازات تشمل الطراز S بمحرك سعة 2,0 لتر وطراز S و SE وSEL بمحرك سعة 3,6 لتر ومن المقرر أن تصل إلى صالات العرض في ربيع عام 2018. 

الهيكل الخارجي

باعتبارها نسخة مطورة من سيارة كروس بلو النموذجية التي تم الكشف عنها لأول مرة عام 2013، فإن سيارة تيرامونت اعتمدت على أحدث تصاميم فولكس واجن في ابتكار سيارة متعددة الاستخدامات ذات شكل جديد غير معهود. وتمتاز السيارة بتصميمها العصري الجريء مع المحافظة على الطابع الكلاسيكي والتفاصيل الواضحة لسيارات فولكس واجن. 


ترتكز هندسة السيارة على مصفوفة الوحدات العرضية "MQB" التي ابتكرتها فولكس واجن وحازت على عدة جوائز، حيث يبلغ طول السيارة 5,036 مم فيما يبلغ عرضها 1,978 مم ويصل ارتفاعها إلى 1,769 مم، ما يجعلها أكبر من أي سيارة فولكس واجن معروضة في الشرق الأوسط. 

تم تجهيز جميع طرازات تيرامونت بمصابيح أمامية مع تقنية LED بالكامل بما في ذلك مصابيح الضوء المنخفض والعالي ومؤشرات الانعطاف، إلى جانب الأضواء النهارية والأضواء الجانبية.


وتوجد في أعلى السيارة فتحة سقف بانورامية واسعة تتألف من جزئين زجاجيين كبيرين مع واقي شمسي كهربائي يتوفر في طرازي SE و SEL.