×

ابحث فى سعودى أوتو


فولكس فاجن جولف R تظهر في لقطات تجسسية جديدة بتصميم شرس

01 يوليو 2020
07/01/2020
فولكس فاجن جولف R


لم يبذل فريق تطوير فولكس فاجن الكثير من العناء لإخفاء تصميم سيارة جولف R القادمة، حيث لا يوجد شيء يُخفي المظهر الخارجي للسيارة، وقد التقطت العدسات التجسسية صوراً لمقصورة السيارة أيضاً.

تصميم عدواني ومقصورة داخلية منقحة حصلت عليها جولف R

لم يبذل فريق تطوير فولكس فاجن الكثير من العناء لإخفاء تصميم سيارة جولف R القادمة

حصلت جولف R على واجهة أمامية بتصميم شرس، ولا نتوقع أن يكون التصميم النهائي للسيارة مختلفاً تماماً عما نشاهده الآن، لكن قد يبدو أكثر شراسة عند إزالة التمويهات الرقيقة.

يجدر بالذكر أن الهاتشباك القوية حصلت على جنوط بتصميم أنيق، وخلفها يمكنكم رؤية أقراص المكابح المثقبة الزرقاء الكبيرة، كما يوجد جناح على سطح السيارة من الخلف، في حين يوجد أنابيب عوادم بيضاوية الشكل مزدوجة على كل جانب، وهناك مشتت هواء بينهما.

وبالدخول إلى المقصورة، فهي تبدو مشابهة للإصدارات الأعلى من جولف القياسية، في حين أن المقاعد هي أكبر تغيير يمكن ملاحظته، حيث يُخفي مهندسو فولكس فاجن شعار R على المقاعد بشكل سيئ، وهناك مساند أكبر لتوفير تجربة قيادة أكثر حماسية وراحة للسائق، ويبدو أن هناك استخدام للألكانتارا على ألواح الأبواب.

محرك قوي تتميز به جولف R وموعد الكشف عنها

لم يبذل فريق تطوير فولكس فاجن الكثير من العناء لإخفاء تصميم سيارة جولف R القادمة

يشير تسريب سابق إلى أن جولف R ستحصل على قوة 329 حصان، ونحن على يقين من أن هذه القوة ستأتي من محرك توربو بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر، يتصل بناقل حركة مزدوج القابض.