×

ابحث فى سعودى أوتو

 https://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

فولكس فاجن ستكشف عن جولف GTI في معرض جنيف القادم

17 يناير 2020
01/17/2020
فولكس فاجن جولف GTI


سيتم الكشف عن سيارة فولكس فاجن جولف GTI الجديدة لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في شهر مارس المقبل، وذلك بناءً على دعوات الحضور التي قامت الشركة الألمانية بتوزيعها لبعض المواقع والصحفيين.

 كما تشير التقارير أن فولكس ستقوم بعرض GTD لأول مرة أيضًا خلال فعاليات نفس المعرض، في حين ستقوم بالكشف عن طراز جولف R خلال مهرجان جودوود للسرعة في يوليو القادم.

من أين ستستمد جولف GTI القادمة قوتها؟

سيتم الكشف عن سيارة فولكس فاجن جولف GTI الجديدة لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في شهر مارس المقبل

تدعي بعض المصادر الصحفية أن GTI ستأتي مزودة بنسخة محدثة من المحرك التوربيني رباعي الأسطوانات سعة لترين والموجود في النسخة الحالية من السيارة، لتبلغ قوة الإصدار القادم 242 حصان في النسخة القياسية و287 حصان في الفئات الأعلى، في حين سيتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات كما سيكون متاحًا ناقل حركة آلي من 7 سرعات مزدوج القابض، وخلافًا لبعض التسريبات التي ظهرت مؤخرًا، فإن GTI من الممكن أن تأتي بنسخة هجينة.

أما بالنسبة للذين يفضلون محركات الديزل، فلحسن الحظ، سيكون ذلك متاحًا على طراز GTD، وتشير التقارير إلى أن المحرك سيكون توربو سعة لترين بقوة 197 حصان، ونظام دفع أمامي، وسيكون متاحًا للعملاء الاختيار بين علبة تروس يدوية أو آلية مزدوجة القابض.

طراز الفئة العليا جولف R ستكون مزودة بقوة لا تقل عن 300 حصان،  في حين أن هذا الرقم قد يزيد ليبلغ 395 في النسخة الأعلى من الطراز، وتتميز R بنظام دفع كلي.

مزيد من الخيارات ستحصل عليها جولف GTI 

سيتم الكشف عن سيارة فولكس فاجن جولف GTI الجديدة لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في شهر مارس المقبل

الطراز الأخير GTE سيكون هو الخيار الهجين بالقابس في تشكيلة جولف وسيتم الكشف عنها أيضًا في 2020، الطراز سيكون متاحًا بقوة 201 حصان و241 حصان، وكلا النسختين يستخدم بطارية سيستخدم بطارية سعة 13 كيلو واط ساعة.

تشير المعلومات الحالية إلى أن الصانع الألماني سيقوم بتقديم جولف GTI وR في الولايات المتحدة فقط، وبما أن الكشف سيكون في معرض جنيف القادم، فإن ذلك سيُعطى وقت كاف لفولكس فاجن لتقوم بإطلاق الطرازين قبل نهاية العام، وعلى الجانب الأخر، فإن موعد إطلاق R غير معلوم حتى الآن.