×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

فولكس فاجن ID 4 الكهربائية القادمة يُمكنها سحب ما يصل إلى 1900 كجم

12 سبتمبر 2020
09/12/2020
فولكس فاجن ID 4 الكهربائية


اقتربنا من موعد الكشف عن فولكس فاجن ID 4 للمرة الأولى، والذي سيكون في 23 سبتمبر وقد تم التشويق لها في فيديو جديد من صانعة السيارات الألمانية.

قدرة سحب هائلة تتمتع بها فولكس فاجن ID 4 الكهربائية

ستنضم ID 4 إلى ID 3 في عائلة سيارات فولكس فاجن الكهربائية بالكامل، وستتخذ ID 4 تصميم اس يو في بحيث تكون أكثر اتساعاً من شقيقتها، ولا يُزودنا هذا الفيديو بفكرة جيدة للغاية عن شكل السيارة قبل أن يتم الكشف عنها رسمياً، لكن فولكس فاجن أكدت أنها تستطيع سحب ما يصل إلى 1900 كجم.

هذا الرقم مميز للغاية، وللمقارنة، فإن طراز تيسلا موديل X الأكبر حجماً يستطيع سحب ما يصل إلى 2,250 كجم، في حين أن فولكس فاجن ID 4  تتفوق بسهولة على جاكوار آي بيس والتي يُمكنها سحب 750 كجم فقط.

تصميم أنيق تتميز به فولكس فاجن ID 4 القادمة

كشفت فولكس فاجن عن صور تشويقية لـ ID 4 في الأسابيع الأخيرة، لكن بفضل تسريبات من الصين، أصبحنا نعلم الآن كيف ستبدو السيارة بشكلها الإنتاجي، حيث تتبع السيارة فلسفة التصميم التي قدمتها فولكس فاجن مع ID 3.

حيث تحصل السيارة على واجهة أمامية تفتقر للشبك التقليدي، وهناك مآخذ هواء بدلاً من الشبك في الجزء السفلي من المصد الأمامي، وتحتوي ID 4 أيضاً على مصابيح أمامية وخلفية ليد.

وبالدخول إلى المقصورة، فستكون ID 4 شبيهة للغاية بـ ID 3، حيث ستحتوي على عجلة قيادة متطابقة، ونفس أجهزة القياس الرقمية، ونفس شاشة اللمس المركزية، وفي جوهرها فإن ID 4 هي نسخة اس يو في من ID 3، ويشبه ذلك إلى حد كبير كون أن تيسلا موديل Y هي نسخة اس يو في من موديل 3.