×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

فولكس فاجن ID 4 تُكمل جولتها الترويجية بطول 10,800 كلم بأمريكا

10 أبريل 2021
04/10/2021 13:37:03
فولكس فاجن ID 4


انطلقت فولكس فاجن ID 4 الاس يو في الكهربائية في جولة ترويجية في جميع أنحاء أمريكا، حيث بدأت الرحلة التي يبلغ طولها 10,800 كلم من مدينة نيويورك في منتصف مارس، وانتهت في ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا بعد 18 يوماً.

تفاصيل حول رحلة فولكس فاجن ID 4 حول أمريكا

تفاصيل حول رحلة فولكس فاجن ID 4 حول أمريكا

مرت السيارة ببعض المحطات البارزة في رحلتها والتي تشتمل على فيلادلفيا وواشنطن العاصمة وشيكاغو وأتلانتا وأورلاندو ونيو أورلينز، ودالاس، وإل باسو، وتوسان، وفينيكس، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، وقد أنشأ الفريق مدونة فيديو يومية يُمكن رؤيتها على قناة فولكس فاجن أمريكا على يوتيوب.

استخدمت السيارة 32 محطة شحن EA أثناء رحلتها عبر أمريكا، وهي شبكة الشحن الأكبر في الولايات المتحدة وتتألف من أكثر من 560 محطة شحن، وأكثر من 2,400 شاحن سريع، وهي مفتوحة لأي شخص يُمكنه استخدامها عكس شبكة شحن تيسلا الأكبر والتي لا يُمكن استخدامها إلا بواسطة سيارات تيسلا.

تفاصيل حول رحلة فولكس فاجن ID 4 حول أمريكا

يُذكر أن هُناك خطط توسعية لشبكة شحن EA في أمريكا والتي لا تزال غير مُتاحة في العديد من الطرق الرئيسية بأمريكا، حيث ستُركز على الطرق الأكثر شيوعاً أولاً، ثم الطُرق الأقل استخداماً بعد ذلك.

وفي الختام، تخطط شبكة الشحن لزيادة عدد محطاتها إلى 800، وأجهزة الشحن السريع إلى 3500 بحلول نهاية العام الجاري، ومع وصول المزيد من السيارات الكهربائية إلى الأسواق، ستستمر الشبكة في النمو حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع برحلات طويلة على الطريق بسياراتهم الكهربائية.

تفاصيل حول رحلة فولكس فاجن ID 4 حول أمريكا