×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

فولكس أرتيون 2021 الفاخره بهيئة مبهرة وبقوة مستعاره من جولف

07 يونية 2020
06/07/2020
فولكس أرتيون 2021 بتحديثات كبيره


حسب الصور التشويقية المرفقة سيتم تقديم فولكس فاجن ارتيون  VW Arteon Facelift في 24 يونيو 2020، كموديل للعام 2021 حيث تحصل الكوبيه متوسطة المدى ذات الأربعة أبواب على مقصورة داخلية معدلة وأحدث جيل للمعلومات والترفيه ومحركات محسنة. ومن الخارج ، قامت شركة صناعة السيارات الألمانية بتعديل المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية بشكل معتدل ، مع تبسيط تصميم الشبكة. وكشفت صور تجسسية سابقة أن السيارة ستعرض حروف “Arteon” جديدة على الباب الخلفي بخط جديد. ومن المتوقع أن يتم إطلاق السيارة مع لوحة ألوان محدثة وخيارات جديدة للعجلات. في المقصورة ، ستحصل Arteon 2021 على أحدث نظام للمعلومات والترفيه وربما تنجيد جديد للمقاعد.

تغييرات مؤثره في ارتيون 2021 :

قبل العرض الأول في 24 يونيو ، ستثير أول صورة تشويقية شهيتك للمراجعة ، والتي بالإضافة إلى التصميم تشمل أيضًا التكنولوجيا والداخليةوفقًا للصورة ، يتم شحذ الجزء الأمامي وتزويده بشريط خفيف يمتد إلى شعار العلامة التجاريةبالنسبة لمقصورة السياره الجديده  ، تعد فولكس فاجن بمراجعة أساسية ، بما في ذلك دمج أحدث جيل من نظام المعلومات والترفيه "MIB3" ، ما يسمى بمجموعة المعلومات والترفيهكما سيتم توسيع أنظمة المساعدةمع "مساعد السفر" ، يمكن نقل Arteon بشكل مستقل جزئيًا بسرعة تصل إلى 210 كم / ساعة (

فولكس ارتيون 2021 أكثر قوة :

لم تقدم فولكس واجن معلومات أكثر دقة حول محركات  سيارتها   VW Arteon Facelift وفيما يتعلق بالكفاءة وتحسين عزم الدوران ، تتحدث الشركة المصنعة عن مراجعة أساسية لنطاق القيادةللقيام بذلك ، يعتمدون على أحدث التقنيات في معالجة محركات الغاز والعادمليس من الواضح بعد إلى أي مدى ستجد التكنولوجيا الهجينة طريقها إلى VW Arteon Facelift (2020). سيكون الطراز الأعلى الجديد هو Arteon R بقوة أكثر وإذا كنت "بحاجة" فقط إلى تصميم الطراز الأعلى ، فستجد أيضًا حزمة R Line المقابلة في قائمة الأسعار في المستقبل.

نقل محرك جولف لأرتيون :

وسيتم تقديم أنظمة أمان جديدة ، بما في ذلك القيادة شبه المستقلة “Travel Assist” ، والتي يمكنها تولي قيادة السيارة وتسارعها وكبحها في الرحلات الطويلة بسرعة تصل إلى 210 كم / ساعة. وستتصدر التشكيلة سيارة Arteon R العالية الأداء، والتي من المتوقع أن تأتي بمحرك غولف آر Golf R بسعة 2.0 ليتر بأربعة اسطوانات بقوة 333 حصان. وأشارت بعض التقارير الأولية إلى أن المحرك التوربيني المزدوج VR6 سعة 3.0 لتر بقوة 400 حصان يمكن أن يكون مرشحًا جيدًا لهذا النموذج أيضاً، ولكن يبدو أن وحدة الطاقة الأصغر هي الخيار الأقرب الى الواقع والذي يتسجم أكثر مع ناقل الحرك DSG و نظام الدفع الرباعي 4Motion all.