×

ابحث فى سعودى أوتو


فيات كرايسلر تحتفل بمرور 75 عام على رام باور واجن بإصدار خاص

11 نوفمبر 2020
رام باور واجن اصدار الذكرى 75
رام باور واجن اصدار الذكرى 75


تحتفل فيات كرايسلر بمرور 75 عاماً منذ الكشف للمرة الأولى عن رام باور واجن بإصدار خاص جديد أطلقت عليه اسم رام باور واجن إصدار الذكرى الـ 75.

سعر ومزايا الإصدار الخاص الجديد من رام باور واجن

تحتفل فيات كرايسلر بمرور 75 عاماً منذ الكشف للمرة الأولى عن رام باور واجن

تم إطلاق الإصدار الخاص الجديد كموديل عام 2021 ليُباع بسعر 65,250 دولار ( ريال)، بالإضافة إلى 1,695 دولار ( ريال) كرسوم إضافية، وستتوفر السيارة لدى الوكلاء بالولايات المتحدة قبل نهاية العام الجاري.

من جانبه، قال مايك كوفال جونيور، رئيس العلامة التجارية: "تعتبر سيارة رام باور واجن 2021 شاحنة الطرق الوعرة الأكثر قدرة في القطاع، وهناك عدد قليل من السيارات التي لها تاريخ طويل وثري مثل باور واجن، وإطلاق إصدار الذكرى الـ 75 يعزز مكانتها كرائدة لشاحنات الطرق الوعرة".

تحتفل فيات كرايسلر بمرور 75 عاماً منذ الكشف للمرة الأولى عن رام باور واجن

أما ما يُميزها عن بقية التشكيلة هي الشبك الأسود مع شعار رام باللون البرونزي، والإطار الأسود اللامع للمصابيح الأمامية، والأبواب السوداء الماسية، ورسومات الباب الخلفي الخاصة، وشعار "Power Wagon 75 Years of Service" حسب الطلب على جانبي السيارة، كما أنها تمتلك جنوط 17 بوصة ملفوفة بإطارات مقاس 33 بوصة.

مواصفات الإصدار الخاص الجديد من رام باور واجن

تتوفر الشاحنة بخيارات طلاء أحادية وثنائية اللون، بما في ذلك اللون البرتقالي والأبيض الساطع والأخضر الزيتوني والأحمر والأزرق وغيرها من الخيارات المتنوعة.

تحتفل فيات كرايسلر بمرور 75 عاماً منذ الكشف للمرة الأولى عن رام باور واجن

وفي الداخل، تحصل الشاحنة على مقاعد رياضية أمامية، وتنجيد جلدي بني، وشعار "Power Wagon 75"، ولوحة عدادات سوداء لامعة، وشارات على الكونسول الوسطي ولوحة القيادة، كما تأتي بنظام ترفيهي مقاس 12 بوصة، ونظام صوتي هارمن كاردون، وكاميرا 360 درجة، وغيرهم الكثير.

في الختام، يُمكن للشاحنة القوية جر ما يصل إلى 5,443 كجم، وتحتوي على نظام تعليق فريد، بالإضافة إلى العديد من الترقيات الميكانيكية التي تعزز أدائها وقدراتها على الطرق الوعرة.