فيات كرايسلر تلجأ إلى خدمات جوجل لمحاولة بيع السيارات عبر الإنترنت

فيات كرايسلر
فيات كرايسلر
  • 26 مارس 2020
  • مع الإغلاق الكامل في الولايات المتحدة الأمريكية، والخوف من الإصابة بـ فيروس كورونا، هجر العملاء صالات عرض السيارات، إلا أن عدد من شركات صناعة السيارات قررت التركيز بشكل أكبر على المبيعات عبر الإنترنت.

    محاولة من فيات كرايسلر لزيادة المبيعات عبر الإنترنت

    هجر العملاء صالات عرض السيارات، إلا أن عدد من شركات صناعة السيارات قررت التركيز بشكل أكبر على المبيعات عبر الإنترنت

    في حين أن العديد من منصات البيع عبر الإنترنت كانت موجودة منذ سنوات، إلا أنه كان يتم تجاهلها إلى حد كبير من قبل المستهلكين، ومع ذلك، ليس لدى جميع شركات تصنيع السيارات منصات بيع قوية عبر الإنترنت، لذا هم يسعون جاهدين للتوصل إلى حل، ومن جانبها، تمكنك فيات كرايسلر من الوصول إلى حل، وهو اللجوء إلى أحد خدمات جوجل، وهي جوجل Hangouts في محاولة لبيع السيارات عبر الإنترنت.

    شرحت شركة فيات كرايسلر الأمر، بأنه في ظل هذه الظروف الصعبة للغاية، يمكن للعملاء أن يطلبون موعد للتحدث مع مسؤولي المبيعات، وسيحصلون على رابط يربطهم بمندوب مبيعات عبر Hangouts Meet.

    على الرغم من أن الحل ليس عالي التقنية إلى حد كبير، إلا أن فيات كرايسلر تقول أنه يمكن للعملاء التحدث إلى مندوب مبيعات مدرب خصيصاً لمساعدتهم في اختيار سيارتهم الجديدة وهم مرتاحون في منازلهم، ويمكنهم أيضاً الحصول على عرض أسعار، والاطلاع على خيارات التمويل، وإجراء مفاوضات المبيعات دون أن يذهبوا إلى صالات العرض نهائياً.

    ما هي المشاكل والقيود التي تواجه بيع السيارات على الإنترنت

    هجر العملاء صالات عرض السيارات، إلا أن عدد من شركات صناعة السيارات قررت التركيز بشكل أكبر على المبيعات عبر الإنترنت

    من غير المستغرب أن يكون للبرنامج بعض المشاكل والقيود، وأكبرها هي إتمام المعاملات، والتي ستحتاج بالطبع إلى إكمالها بشكل شخصي بمجرد أن تسمح الظروف بذلك ووفقاً لتوجيهات الحكومة، وهذا النوع من القيود والمشاكل يؤثر على كل طرق البيع عبر الإنترنت خلال الوباء، ولكن على الأقل هذه المنصات ستقلل من نسب تعرضك للمرض.

    في الختام، يذكر أنه يتم إطلاق الخدمة في إيطاليا التي تضررت بشدة من انتشار الفيروس، ويتم الآن توسيع استخدامها في بلدان أخرى، حيث ستقوم فيات كرايسلر أيضاً بالترويج للخدمة من خلال حملة تسويق رقمية، وتقول صانعة السيارات أن هذه الحملة ستسلط الضوء على أهمية الالتزام الصارم بالبقاء في المنزل، والتطلع إلى المستقبل بتفاؤل.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    دودج العلامة التجارية الأكثر شعبية على فيسبوك للعام 2018

    لم تكتفِ العلامة التجارية عالية الأداء "دودج" بتحطيم الأرقام القياسية في حلبات السباق وزيادة شعبيتها بين عشاقها فحسب، بل تجاوزت خط النهاية ب...

    100%x200

    دراسة جديدة تحذر من السيارات ذاتية القيادة

    إن محاولة التأكد من السلامة العامة فيما يتعلق بالمركبات ذاتية القيادة ليست بالأمر السهل، وذلك على الرغم من أن شركات صناعة السيارات وشركات التكنولوجيا...

    100%x200

    تعرف على أسعار تويوتا كورولا 2020 الجديدة كلياً

    تعرفنا معاكم على سيارة تويوتا كورولا 2020 الجديدة بالكامل، والآن كشفت شركة تويوتا أخيراً عن أسعار الجيل الثاني عشر من سيارتها الأكثر شعبية في العالم،...

    100%x200

    مجموعة BMW تفتتح مصنعها في المكسيك

    حضر عدد من كبار المسؤولين في الجهات الحكومية في المكسيك إلى جانب ممثلين لمجموعة BMW خلال حفل الافتتاح الرسمي للمصنع الجديد الذي يقع مقره في ولاية سان...