فيديو تشويقي جديد من بورشه لجنوط سيارة مشروع الذهب

فيديو تشويقي جديد من بورشه لجنوط سيارة مشروع الذهب
  • 28 يوليو 2018
  • أصدرت بورشه فيديو جديد كجزء من سلسلة "مشروع الذهب"، وفي هذا الفيديو تستعرض الشركة الألمانية كيف يتم صناعة الجنوط للسيارة المنتظرة.

    وبناءً على اسمها، فإنّه من المنطقي أن يكون هناك إضافات من الذهب في الجنوط، وتبدأ عملية التصنيع برشّ أحد الفنيين طلاء ذهبي على أجزاء معينة من الجنط، وبعد جفاف الدهان، يتم تغطية الجنط كلّه بطبقة من اللون الرصاصي الداكن، وبعد ذلك يتم حفر الطبقة الخارجية منهه بالليزر لإظهار الأجزاء الذهبية، وقد استخدمت بورشه طريقة مماثلة لصناعة جنوط توربو S Excelusive Series.

    اعتماداً على تصميم المصابيح الأمامية وفتحات التهوية في الرفرف الخلفي يبدو أنّ الهيكل المستخدم لتصنيع هذه السيارة المميزة هو هيكل 911 توربو S جيل 993، ولكن التصميمات المرسومة تدلّ على أنّ الشركة الألمانية قد تعمل بعض التعديلات على الجزء الخلفي منها لتجعلها تأتي بسقف أكثر انسيابية.

    التفصيلة الوحيدة التي أكّدتها بورشة هو أنّ هيكلها مبنيّ على أحد موديلات 911 الكلاسيكية الذي تمّ تحويله "لهيكل شديد التميّز"، وكما أنّها أعلنت أنّ هذا الموديل سيتمّ إطلاقه في الثالث من أغسطس.

    ونحن نتوقّع أن تقوم بورشه بإضافة بعض التصميمات من العصور المختلفة لموديلاتها حيث أنّها تحتفل هذا العام بالذكرى السنوية السبعين لها.

    كما أنّنا في انتظار إطلاق بورشه لـ 911 سبيدستر الجديدة، التي سيتم تصنيعها بواسطة قسم GT في الشركة، حيث تعدّ 911 GT3 تورينج بدون سقف، وطبقاً للشائعات ستصنع الشركة 1948 نسخة منها لترمز لأول عام تمّ افتتاح العلامة فيه.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تويوتا تقدم براءة اختراع لنظام مكافحة سرقة السيارة يطلق غاز مسيل للدموع

    يبتكر المهندسون في شركة تويوتا خطة متهورة لمحاربة لصوص السيارات، ففي الواقع ترغب الشركة في صناعة السيارات أن تعبئ سياراتها بالغاز المسيل للدموع وتطلقه...

    100%x200

    تويوتا تكشف عن نسخة GT4 المخصصة للسباقات من سوبرا GR

    كشفت تويوتا عن العديد من النسخ الاختبارية من سيارتها الرياضية سوبرا GR في الآونة الأخيرة، إلا أن هذه المرة تريد الشركة اليابانية إعادة إحياء نسخة السب...

    100%x200

    أودي تعلن وصول S8 الجديدة كليا للشرق الأوسط

     تجمع سيارة Audi S8 الجديدة بين الفخامة والتطور والأداء الرياضي مؤكدة على اسم أودي العريق وشعارها "التقدم عبر التكنولوجيا" من خلال أنظم...

    100%x200

    هل ستتفوق سيارة فيراري الـ SUV على لامبورجيني أوروس

    تقوم فيراري بتطوير أول سيارة SUV لها بينما نكتب هذه الحروف الأن، ومن المتوقع أن تقدم السيارة قوة أكبر من سيارة لامبورجيني أوروس. ولا تزال فيراري مت...