فيديو تشويقي جديد من بورشه لجنوط سيارة مشروع الذهب

فيديو تشويقي جديد من بورشه لجنوط سيارة مشروع الذهب
  • 28 يوليو 2018
  • أصدرت بورشه فيديو جديد كجزء من سلسلة "مشروع الذهب"، وفي هذا الفيديو تستعرض الشركة الألمانية كيف يتم صناعة الجنوط للسيارة المنتظرة.

    وبناءً على اسمها، فإنّه من المنطقي أن يكون هناك إضافات من الذهب في الجنوط، وتبدأ عملية التصنيع برشّ أحد الفنيين طلاء ذهبي على أجزاء معينة من الجنط، وبعد جفاف الدهان، يتم تغطية الجنط كلّه بطبقة من اللون الرصاصي الداكن، وبعد ذلك يتم حفر الطبقة الخارجية منهه بالليزر لإظهار الأجزاء الذهبية، وقد استخدمت بورشه طريقة مماثلة لصناعة جنوط توربو S Excelusive Series.

    اعتماداً على تصميم المصابيح الأمامية وفتحات التهوية في الرفرف الخلفي يبدو أنّ الهيكل المستخدم لتصنيع هذه السيارة المميزة هو هيكل 911 توربو S جيل 993، ولكن التصميمات المرسومة تدلّ على أنّ الشركة الألمانية قد تعمل بعض التعديلات على الجزء الخلفي منها لتجعلها تأتي بسقف أكثر انسيابية.

    التفصيلة الوحيدة التي أكّدتها بورشة هو أنّ هيكلها مبنيّ على أحد موديلات 911 الكلاسيكية الذي تمّ تحويله "لهيكل شديد التميّز"، وكما أنّها أعلنت أنّ هذا الموديل سيتمّ إطلاقه في الثالث من أغسطس.

    ونحن نتوقّع أن تقوم بورشه بإضافة بعض التصميمات من العصور المختلفة لموديلاتها حيث أنّها تحتفل هذا العام بالذكرى السنوية السبعين لها.

    كما أنّنا في انتظار إطلاق بورشه لـ 911 سبيدستر الجديدة، التي سيتم تصنيعها بواسطة قسم GT في الشركة، حيث تعدّ 911 GT3 تورينج بدون سقف، وطبقاً للشائعات ستصنع الشركة 1948 نسخة منها لترمز لأول عام تمّ افتتاح العلامة فيه.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    عدسة سعودي أوتو تصطاد كيا سبورتاج 2019

    استطاعت سعودي أوتو أن تلتقط بعدستها التجسسية العديد من الصور لكيا سبورتاج 2019 أثناء خروجها من أحد محطات الوقود بالقرب من حلبة نوربورجرينج. وكما نر...

    100%x200

    أودي توفر نصف مليون متر مكعب من المياه !

    قطعت أودي شوطاً جديداً في طريقها نحو التخلص من هدر المياه في صناعة السيارات، بعد أن بدأت الشركة في تشغيل مركز جديد للإمداد بمياه الخدمات في موقع الشرك...

    100%x200

    بورشه تسلك اتجاهها الخاص نحو صناعة السيارات الكهربائية

    نجحت بورشه في السنة المالية 2018 في تحقيق أرقام قياسية جديدة في الأرباح التشغيلية وإيرادات المبيعات ونسبة السيارات التي تم تسليمها وعدد الموظفين. وارت...

    100%x200

    حصرياً: صور تجسسية تكشف عن أستون مارتن DBS سوبرليجيرا

    أكدت أستون مارتن على أن بديلة سيارتها الخارقة فانكويش سوف تعرف باسم DBS سوبرليجيرا، مع توقع بالكشف عن السيارة ذات المقعدين خلال الربع الثاني من العام...