فيديو: أستون مارتن تبدأ باختبار سيارتها الـ SUV المنتظرة

فيديو: أستون مارتن تبدأ باختبار سيارتها الـ SUV المنتظرة
  • 15 نوفمبر 2018
  • ستطلق أستون مارتن أول سيارة SUV في تاريخها خلال الربع الرابع من العام المقبل. لكن قبل ذلك ، يجب على السيارة أن تخضع لمجموعة من الاختبارات المرهقة من أجل التوصل إلى مكامن الخلل قبل أن يحين الوقت لوصولها إلى خطوط الإنتاج في مصنع الشركة الجديد في ويلز.

    وقد تم تطوير وضبط DBX بالفعل في محاكاة القيادة - وهذه العملية سمحت لآستون مارتن بصناعة أول طرازات نموذجية فعلية. والآن، حان الوقت لبدء اختبار حقيقي من خلال تقييم الطرازات الأولية في DBX لمزيد من الإشارة إلى العلاقة بين SUV وقسم St Athan الجديد التابع للشركة في Vale of Glamorgan.

    وتم تغطية  DBX من الأمام إلى الخلف تحت التمويه الذي تشتهر به أستون مارتن، ومن المقرر أن تتبنى تصميمًا عمليًا بخمسة أبواب مشابه للتصميم الأنيق الذي تم الكشف عنه في معرض جنيف للسيارات لعام 2015. و مع كون هذا نموذجًا أوليًا ، فإنه لا يحتوي على جميع الأجزاء والقطع النهائية ، وبالتالي فإن المصابيح الخلفية تبدو بسيطة جدًا فلا تتناسب مع كونها SUV باهظة الثمن ومثالية. فالسيارة المعروضة هنا لا تحتوي حتى على مقابض الأبواب الخلفية ، لذا سيتغير الكثير من الأشياء من الآن وحتى ظهورها الرسمي.

    و خلال هذه الفترة ، سيتم اختبار أستون مارتن  DBX في جميع أنحاء العالم في البيئات القاسية ، مثل الصحاري الحارقة في الشرق الأوسط والقطب المتجمد. و أيضاً ستسافر إلى أوتوباهن الألماني وحلقة نوربورغرينغ لإجراء اختبارات السرعة ، في حين سيتم إجراء اختبارات الارتفاعات العالية عند ممرات جبال الألب.

    و تخفي أستون الكثير من التفاصيل ، و لكن من المتوقع أن يكون هذا الطراز على نفس منصة سيارات لاجوندا سيدان و SUV المقرر أن يتم بناؤها من 2021 في ويلز إلى جانب DBX. ومن المتوقع أن تحصل الـ SUV في البداية على محركات بنزين مثل V12 الخاصة بـ أستون و AMG’s V8.

    ولا حاجة لقول أن إطلاق  DBXسيكون منتج حاسم لأستون مارتن مع الأخذ في الأعتبار شراهة السوق لسيارات SUV الفاخرة. كما سيكون عليه مواجهة بعض المنافسة الشديدة امام لامبورجيني أوروس و فيراري بوروسانجوي.
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بنتلي كونتيننتال GT كوبيه تأتي بنظام صوت Bang & Olufsen

    أعلنت بنتلي عن تعاونها مع الشركة الدنماركية لصناعة أنظمة الصوت عالية الجودة، Bang & Olufsen، لتجهيز الكوبيه الجديدة كونتيننتال GT بنظام صوت قويّ B...

    100%x200

    تويوتا تشوقنا لكامري و أفالون TRD في معرض لوس أنجلوس

    يوجد المزيد من المفاجآت في عالم صناعة السيارات.يقوم المصورين الحذقين بالتقاط صور لمنتجات قبل صدورها بشهور أو حتى بسنين.صنًاع السيارات حريصين على أن يط...

    100%x200

    شاهد شاحنة فورد F-150 تصطدم بقوة مع تويوتا كامري تجاوزت الضوء الأحمر

    من المفترض أن البشر كائنات عقلانية، ولكن الحقيقة في الكثير من الأحيان نتصرف بشكل غير متوقع، أو غير عقلاني بمعنى أصح. فعلى سبيل المثال، لن نستطيع أن ن...

    100%x200

    قرابة 2 مليون سيارة حصيلة مبيعات أودي لعام 2018

    سلّمت أودي ما يقارب 1,812,500 سيارة إلى عملائها في مختلف أرجاء العالم خلال عام 2018، مسجلةً انخفاضاً يعادل 3.5 بالمائة مقارنة بالعام الماضي. وانخفضت ا...