فيديو: أستون مارتن تبدأ باختبار سيارتها الـ SUV المنتظرة

فيديو: أستون مارتن تبدأ باختبار سيارتها الـ SUV المنتظرة
  • 15 نوفمبر 2018
  • ستطلق أستون مارتن أول سيارة SUV في تاريخها خلال الربع الرابع من العام المقبل. لكن قبل ذلك ، يجب على السيارة أن تخضع لمجموعة من الاختبارات المرهقة من أجل التوصل إلى مكامن الخلل قبل أن يحين الوقت لوصولها إلى خطوط الإنتاج في مصنع الشركة الجديد في ويلز.

    وقد تم تطوير وضبط DBX بالفعل في محاكاة القيادة - وهذه العملية سمحت لآستون مارتن بصناعة أول طرازات نموذجية فعلية. والآن، حان الوقت لبدء اختبار حقيقي من خلال تقييم الطرازات الأولية في DBX لمزيد من الإشارة إلى العلاقة بين SUV وقسم St Athan الجديد التابع للشركة في Vale of Glamorgan.

    وتم تغطية  DBX من الأمام إلى الخلف تحت التمويه الذي تشتهر به أستون مارتن، ومن المقرر أن تتبنى تصميمًا عمليًا بخمسة أبواب مشابه للتصميم الأنيق الذي تم الكشف عنه في معرض جنيف للسيارات لعام 2015. و مع كون هذا نموذجًا أوليًا ، فإنه لا يحتوي على جميع الأجزاء والقطع النهائية ، وبالتالي فإن المصابيح الخلفية تبدو بسيطة جدًا فلا تتناسب مع كونها SUV باهظة الثمن ومثالية. فالسيارة المعروضة هنا لا تحتوي حتى على مقابض الأبواب الخلفية ، لذا سيتغير الكثير من الأشياء من الآن وحتى ظهورها الرسمي.

    و خلال هذه الفترة ، سيتم اختبار أستون مارتن  DBX في جميع أنحاء العالم في البيئات القاسية ، مثل الصحاري الحارقة في الشرق الأوسط والقطب المتجمد. و أيضاً ستسافر إلى أوتوباهن الألماني وحلقة نوربورغرينغ لإجراء اختبارات السرعة ، في حين سيتم إجراء اختبارات الارتفاعات العالية عند ممرات جبال الألب.

    و تخفي أستون الكثير من التفاصيل ، و لكن من المتوقع أن يكون هذا الطراز على نفس منصة سيارات لاجوندا سيدان و SUV المقرر أن يتم بناؤها من 2021 في ويلز إلى جانب DBX. ومن المتوقع أن تحصل الـ SUV في البداية على محركات بنزين مثل V12 الخاصة بـ أستون و AMG’s V8.

    ولا حاجة لقول أن إطلاق  DBXسيكون منتج حاسم لأستون مارتن مع الأخذ في الأعتبار شراهة السوق لسيارات SUV الفاخرة. كما سيكون عليه مواجهة بعض المنافسة الشديدة امام لامبورجيني أوروس و فيراري بوروسانجوي.
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هل نحن بحاجة إلى السيارات الخارقة؟

    عادة نتساءل عن حاجتنا لمثل هذه السيارات الخارقة ذات القوة الهائلة، واﻹجابة بالطبع هي أننا لسنا بحاجة إليها بشكل حقيقي، ولكن في هذه الحالة، ما الغاية م...

    100%x200

    هل ستحصل فورد موستنج 2020 على محرك إيكوبوست أقوى؟

    كما نعلم جميعاً، توجد فجوة كبيرة من حيث القوة بين فورد موستنج إيكوبوست وbeefier GT، حيث أن الفارق بين الاثنين لا يقل عن 125 حصان، ولكن لا داعي للقيت ح...

    100%x200

    ظهور تصاميم النسخة الصينية المقلدة من لامبورجيني أوروس ﻷول مرة

    في عالم لا تواجه فيه صانعات السيارات الصينية أية عقوبات عند نسخ تصاميم علامات مثل جاكوار ولاندروفر، لا يوجد ما يمنعهم من مثل هذه اﻷفعال، ولذا نرى اليو...

    100%x200

    مرسيدس AMG تقتل محرك V12 وتكشف عن البديل

    يعتبر محرك مرسيدس AMG V12 قوة لا يستهان بها، فهو بسعة 6.0 لتر توربو ينتج قوة قدرها 621 حصان وعزم دوران يقدر بـ 1,004 نيوتن-متر، وهو محرك أسطوري للسيار...