فيديو: بنتلي تطلق شبكة إنترنت خارقة السرعة في سياراتها

فيديو: بنتلي تطلق شبكة إنترنت خارقة السرعة في سياراتها
  • 04 نوفمبر 2018
  • سيتمكن عملاء بنتلي قريباً من الاستمتاع بتغطية شبكة الهاتف الجوال دون انقطاع أثناء السفر.

    ويعود الفضل في ذلك إلى ميزة "الاتصال المتقدم" الجديدة ، التي وصفت بأنها "أول نظام إنترنت لاسلكي في العالم يتميز بالسرعة الفائقة والموثوقية والآمنة داخل السيارة." وحسبما يقول صانع السيارات الفاخرة، فإنه يمكن للنظام تحويل أي سيارة بنتلي إلى مكتب تنفيذي متصل بالكامل أثناء التنقل. 

    و توضح بنتلي أن النظام يسمح للركاب بالوصول إلى العديد من تطبيقات الترفيه والأعمال في وقت واحد مع جودة الخدمة دون انقطاع - حتى أثناء السفر بسرعات 110 كلم/سا، و ذلك يتضمن بث فيديو عالي الدقة عبر أجهزة متعددة.

    حيث أن كل ما يتعين على العملاء فعله هو الوصول إلى نظام "اتصال بنتلي المتقدم" عبر تطبيق مخصص على هواتفهم الذكية. و سيتمكن المستخدمون من استخدام تطبيقات مثل بنتلي سكايب للأعمال، بالإضافة إلى تطبيقات المكتب الافتراضية، على سبيل المثال ، سيكون لديهم القدرة على الوصول إلى الملفات وتعديلها أثناء التنقل ، وعقد مؤتمرات الفيديو، وعقد اجتماعات متعددة ، كل ذلك في بيئة افتراضية آمنة.

    و قد تعاونت بنتلي مع  فيزات لمتطلبات الاتصال داخل السيارة. حيث زودت شركة الاتصالات العالمية شبكة خاصة افتراضية متعددة القنوات (VPN) قادرة على تجميع ما يصل إلى ثلاثة مشغلي شبكات متنقلة على إشارة واحدة فائق السرعة.

    حيث أنه يتم وضع نظام التوصيل داخل غطاء التمهيد ، مع توصيل جهاز التوجيه بمصدر طاقة التيار المستمر، و يكون جهاز التوجيه متصلا بإمدادات الطاقة DC داخل السيارة. و جهاز التوجيه اللاسلكي هذا يكون مربوط بمحور اتصال واسع النطاق، و يكون في موقع ثابت. ثم يربط المحور نظام بنتلي بالاتصال واسع النطاق في الموقع المضيف.

    الجدير بالذكر أن خدمة الانترنت اللاسلكي فائقة السرعة ستكون متاحة في جميع طرازات بنتلي ابتداءً من عام 2019، كما ستكون قادرة على العمل مع خدمات أسرع مثل 5G و 6G عند توفرها. 
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    أنظمة القيادة الذاتية تنقذ تيسلا موديل 3 من الاصطدام بشاحنة

    استطاعت تيسلا موديل3 ان تنجو من حادثين مختلفين على نفس الطريق: في المرة الأولى، ابطأت سرعتها لتجنب الاصطدام بالشاحنة التي انحرفت عن طريقها، أما في الم...

    100%x200

    تعرف على سعر وموعد توفر بوجاتي شيرون إصدار الذكرى السنوية الـ 110

    تقول وكالة بيع سيارات في ميونيخ بألمانيا أنها ستبيع بوجاتي شيرون إصدار الذكرى السنوية الـ 110، وقد صرح إعلان السيارة عن سعرها، والذي يبلغ 4,460,190 دو...

    100%x200

    أودي تكشف عن AI: ME بدفع خلفي ومحرك كهربائي مخصصة للمدينة

    فولكس فاجن I.D. Roomz ليست السيارة الكهربائية الاختبارية الوحيدة التي سيتم الكشف عنها في معرض شنغهاي للسيارات 2019 في الصين، حيث تحضر أودي إلى المعرض...

    100%x200

    الكشف عن أول رولزرويس كولينان في مسقط

    كشفت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في عُمان، عن سيارة رولز-رويس كولينان الجديدة في حدث حصري أَق...