فيديو: بنتلي تطلق شبكة إنترنت خارقة السرعة في سياراتها

فيديو: بنتلي تطلق شبكة إنترنت خارقة السرعة في سياراتها
  • 04 نوفمبر 2018
  • سيتمكن عملاء بنتلي قريباً من الاستمتاع بتغطية شبكة الهاتف الجوال دون انقطاع أثناء السفر.

    ويعود الفضل في ذلك إلى ميزة "الاتصال المتقدم" الجديدة ، التي وصفت بأنها "أول نظام إنترنت لاسلكي في العالم يتميز بالسرعة الفائقة والموثوقية والآمنة داخل السيارة." وحسبما يقول صانع السيارات الفاخرة، فإنه يمكن للنظام تحويل أي سيارة بنتلي إلى مكتب تنفيذي متصل بالكامل أثناء التنقل. 

    و توضح بنتلي أن النظام يسمح للركاب بالوصول إلى العديد من تطبيقات الترفيه والأعمال في وقت واحد مع جودة الخدمة دون انقطاع - حتى أثناء السفر بسرعات 110 كلم/سا، و ذلك يتضمن بث فيديو عالي الدقة عبر أجهزة متعددة.

    حيث أن كل ما يتعين على العملاء فعله هو الوصول إلى نظام "اتصال بنتلي المتقدم" عبر تطبيق مخصص على هواتفهم الذكية. و سيتمكن المستخدمون من استخدام تطبيقات مثل بنتلي سكايب للأعمال، بالإضافة إلى تطبيقات المكتب الافتراضية، على سبيل المثال ، سيكون لديهم القدرة على الوصول إلى الملفات وتعديلها أثناء التنقل ، وعقد مؤتمرات الفيديو، وعقد اجتماعات متعددة ، كل ذلك في بيئة افتراضية آمنة.

    و قد تعاونت بنتلي مع  فيزات لمتطلبات الاتصال داخل السيارة. حيث زودت شركة الاتصالات العالمية شبكة خاصة افتراضية متعددة القنوات (VPN) قادرة على تجميع ما يصل إلى ثلاثة مشغلي شبكات متنقلة على إشارة واحدة فائق السرعة.

    حيث أنه يتم وضع نظام التوصيل داخل غطاء التمهيد ، مع توصيل جهاز التوجيه بمصدر طاقة التيار المستمر، و يكون جهاز التوجيه متصلا بإمدادات الطاقة DC داخل السيارة. و جهاز التوجيه اللاسلكي هذا يكون مربوط بمحور اتصال واسع النطاق، و يكون في موقع ثابت. ثم يربط المحور نظام بنتلي بالاتصال واسع النطاق في الموقع المضيف.

    الجدير بالذكر أن خدمة الانترنت اللاسلكي فائقة السرعة ستكون متاحة في جميع طرازات بنتلي ابتداءً من عام 2019، كما ستكون قادرة على العمل مع خدمات أسرع مثل 5G و 6G عند توفرها. 
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    استرجاع دودج جراند كارافان وجيب كومباس وشيروكي لمشكلة في المكابح

    طبقاً لما ذكرته شركة فيات-كرايسلر فإنّه نظراً لأحد عيوب تصنيع أجزاء أنظمة المكابح التي تمّ تجهيز بعض موديلات الربيع الحالي بها، يمكن لفقاعات الهواء أن...

    100%x200

    بالفيديو: سائق حافلة يتجاهل الوزن المحدد لجسر معلق ما ما أدى إلى انحناءه

    بالتأكيد إذا كنتم ستعبرون جسرًا قديمًا وكان مقيدًا بوزن محدد، فمن الحكمة أن تحترموه، ولكن سائق هذا الحافلة اعتقد خلاف ذلك، فيحتوي جسر بيفر الموجود بأر...

    100%x200

    إنسباير الـ SUV الكهربائية هي الطراز الاختباري الجديد من بويك

    كشفت بويك الستار عن طرازها الاختباري الجديد، إنسباير، التي تعتمد كلياً على الطاقة الكهربائية، وتأتي هذه الـ SUV الاختبارية بتصميم جديد كلياً، بشبك أما...

    100%x200

    فولكس فاجن أطلس تظهر بنسخة شبابية مثيرة

    ستضم فولكس فاجن عضواً جديداً لعائلة طرازات الكروس أوفر الخاصة بها، حيث قامت بعمل بعض التعديلات على موديل أطلس الحالي...   ستضم فولكس فاجن ع...