فيديو: بنتلي تطلق شبكة إنترنت خارقة السرعة في سياراتها

فيديو: بنتلي تطلق شبكة إنترنت خارقة السرعة في سياراتها
  • 04 نوفمبر 2018
  • سيتمكن عملاء بنتلي قريباً من الاستمتاع بتغطية شبكة الهاتف الجوال دون انقطاع أثناء السفر.

    ويعود الفضل في ذلك إلى ميزة "الاتصال المتقدم" الجديدة ، التي وصفت بأنها "أول نظام إنترنت لاسلكي في العالم يتميز بالسرعة الفائقة والموثوقية والآمنة داخل السيارة." وحسبما يقول صانع السيارات الفاخرة، فإنه يمكن للنظام تحويل أي سيارة بنتلي إلى مكتب تنفيذي متصل بالكامل أثناء التنقل. 

    و توضح بنتلي أن النظام يسمح للركاب بالوصول إلى العديد من تطبيقات الترفيه والأعمال في وقت واحد مع جودة الخدمة دون انقطاع - حتى أثناء السفر بسرعات 110 كلم/سا، و ذلك يتضمن بث فيديو عالي الدقة عبر أجهزة متعددة.

    حيث أن كل ما يتعين على العملاء فعله هو الوصول إلى نظام "اتصال بنتلي المتقدم" عبر تطبيق مخصص على هواتفهم الذكية. و سيتمكن المستخدمون من استخدام تطبيقات مثل بنتلي سكايب للأعمال، بالإضافة إلى تطبيقات المكتب الافتراضية، على سبيل المثال ، سيكون لديهم القدرة على الوصول إلى الملفات وتعديلها أثناء التنقل ، وعقد مؤتمرات الفيديو، وعقد اجتماعات متعددة ، كل ذلك في بيئة افتراضية آمنة.

    و قد تعاونت بنتلي مع  فيزات لمتطلبات الاتصال داخل السيارة. حيث زودت شركة الاتصالات العالمية شبكة خاصة افتراضية متعددة القنوات (VPN) قادرة على تجميع ما يصل إلى ثلاثة مشغلي شبكات متنقلة على إشارة واحدة فائق السرعة.

    حيث أنه يتم وضع نظام التوصيل داخل غطاء التمهيد ، مع توصيل جهاز التوجيه بمصدر طاقة التيار المستمر، و يكون جهاز التوجيه متصلا بإمدادات الطاقة DC داخل السيارة. و جهاز التوجيه اللاسلكي هذا يكون مربوط بمحور اتصال واسع النطاق، و يكون في موقع ثابت. ثم يربط المحور نظام بنتلي بالاتصال واسع النطاق في الموقع المضيف.

    الجدير بالذكر أن خدمة الانترنت اللاسلكي فائقة السرعة ستكون متاحة في جميع طرازات بنتلي ابتداءً من عام 2019، كما ستكون قادرة على العمل مع خدمات أسرع مثل 5G و 6G عند توفرها. 
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    قائمة الفائزين في سباق لامبورجيني سوبر تروفيو

    استقبل حشد من المتحمسين في وقت مبكر من الصباح سائقو سباق لامبورجيني سوبر تروفيو أمريكا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع، في حلبة لاغونا سيكا بكاليفورنيا...

    100%x200

    الكشف عن عدد الوفيات الناجمة عن حوادث السيارات سنويا

    غالباً ما تكون السلامة على الطرق موضوعاً هاماً ومحل حديث ونقاش دائم، حيث أنها تعتبر واحدة من أسباب الوفاة الكبيرة في العالم هذه الأيام، حيث يقول تقرير...

    100%x200

    سيات كوبرا Formentor الاختبارية الجديدة في معرض جنيف للسيارات

    تحضر سيات كوبرا معرض جنيف للسيارات لهذا العام بأول طراز تم تطويره خصيصاً للشركة الإسبانية الجديدة. إنها السيارة الاختبارية Formentor المثيرة للاهتمام...

    100%x200

    هيونداي تكشف رسمياً عن سيارتها المزودة بأقدام بدلاً من العجلات

    كشفت هيونداي عما قد يعتبره البعض أمراً غريباً بعض الشيء، ألا وهي سيارة Elevate الاختبارية والتي تُعتبر نظرة ثورية من الشركة الكورية، وذلك لأول مر...