×

ابحث فى سعودى أوتو


فيديو: دودج تشالنجر ديمون تحترق وتعود للجحيم الذي جاءت منه

20 نوفمبر 2018
11/20/2018
دودج تشالنجر ديمون


تعتبر سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون هي واحدة من السيارات الغنية عن التعريف، فهي الشيطان الأمريكي الذي يزأر بـ 840 حصان وينطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/سا خلال 2.1 ثانية، لكننا سنعرض لكم اليوم مقطع فيديو مؤسف لهذه السيارة الخارقة.

فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه دودج ديمون أثناء احتراقها على أحد الطرق، حيث كان سبب هذا الحريق انفجار ناقل الحركة، بحسب الوصف المرفق مع الفيديو في موقع إنستجرام.

ولا نعرف الكثير من المعلومات عن تفاصيل احتراق هذه السيارة، لكن لحسن الحظ يبدو أنه لم يتعرض أحد للأذى، لكن موقع Road Meets Road يزعم بأن دودج ديمون كانت تسير بسرعة 274 كلم/سا على الطريق العام قبل أن تبدأ بالاشتعال، وقال الموقع أن مصدر هذه المعلومات هو رسالة مباشرة تم إرسالها من نفس الحساب الذي قام بنشر الفيديو إلى حساب آخر، لكننا لا نعلم كيف استطاع الموقع الحصول على هذه المعلومة.

وهناك معلومة أخرى مهمة أيضاً، وهي أن ديمون قد حصلت على تعديلات لا نعلم تفاصيلها، وقد يكون هذا هو أحد أسباب احتراق السيارة، لكن في حال لم يكن للتعديلات علاقة بالأمر، فإن هذا الحادث قد يكشف عن مشكلة خطيرة في ديمون.

على جميع الأحوال، فإنه من المؤسف رؤية سيارة نادرة مثل دودج تشالنجر SRT ديمون وهي تحترق، لكن بالنظر إلى أنها كانت تسير بسرعة 274 كلم/سا، فمن حسن حظ السائق أن الأمر لم يكن سوى مجرد حريق، حيث كان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى حادث مميت، لا قدر الله.
 



كلمات دلالية :