فيديو: شاهد عملية تصنيع نيسان GT-R50 المذهلة

نيسان GT-R50
  • 08 نوفمبر 2018
  • ستظهر نيسان GT-R50 في شكلها الجديد، والذي صُمم من قبل إيتال ديزاين ، لأول مرة في أواخر يونيو، والتي نالت إعجاب الكثير من الناس بسرعة لقدرتها على صقل شكل الكوبيه الرياضية طويل العمر إلى شيء جديد ولكنه مألوف. والآن، تسلط شركة إيتال ديزاين الضوء على الجهد الضروري لبناء هذه السيارة  الرائعة  GT-R، من خلال إجراء مقابلة مع بعض الفريق المسؤول عن تجميعها.

    وعلى الرغم من ان GT-R50 تظهر في شكل سيارة مستقبلية، إلا أن الفريق قد شكّل لوحاتها بشكل يدوي. حيث يظهر مقطع الفيديو الفنيون وهم يقرعون القطع بالأدوات التي يصنعونها بأنفسهم. ولكن كان من اللازم استخدام بعض التقنيات لصنع هذه السيارة، حيث قامت إيتال ديزاين أولا بفحص هيكل GT-R ، لذا فهم يعرفون كيف ستتناسب الأجزاء المعدلة.

    و احتفلت سيارة GT-R50 بالذكرى السنوية الخمسين لكل من GT-R و إيتال ديزاين.  فالتصميم المجدد يأتي بسقف أكثر انخفاضاً بحوالي بمقدار ٥٤ ملم، كما تغير تصميم الخلفية بشكل كبير وأصبحت تحتوي على زوج من فتحات التهوية، بالإضافة للعديد من اللمسات الذهبية.

    كما قامت شركة إيتال ديزاين أيضًا بطباعة الجهة الخلفية لـ GT-R50 باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد، حيث سمحت هذه الطريقة للفريق بإنشاء الأجزاء التي يبدو أنها تحتوي على إضاءة مستمرة لما لا نهاية داخل الحاويات الصغيرة.

    و استمر هذا العمل الجاد إلى صياغة المقصورة الداخلية. حيث جاء المصممون بمزيج من ألياف الكربون اللامعة والمطفية من أجل لوحة القيادة والكونسول الوسطي وألواح الأبواب. كما يغطي المقصورة مزيج من الجلد الأسود وجلد الكانتارا. 

    لا يبرز هذا الفيديو التغييرات الميكانيكية، و لكن سيارة GT-R50 مزودة بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر مطور من قبل نيسمو لتزداد القوة إلى 710 أحصنة و 575 رطل-قدم من عزم الدوران. ويستمر المحرك بالارتباط مع ناقل حركة من 6 سرعات، لكن تم تعزيزه وتزويده بمحاور تفاضلية أقوى وأعمدة مخصصة للاستخدام الثقيل حتى تتمكن السيارة من السيطرة على القوة الإضافية.

    بالإضافة إلى ذلك ، تساعد مخمدات Bilstein القابلة للضبط بشكل مستمر في التعليق. و تساعد المكابح الأمامية بستة مكابس وأربعة مكابس خلفية من طراز Brembo في إبطاء سيارة GT-R الأكثر قوة.

    و تدرس شركة إيتال ديزاين ونيسان وضع طراز GT-R50 في إنتاج محدود. ومع ذلك ، فكن مستعدًا لدفع 1.03 مليون دولار (أي ما يعادل3,862,500 ريال سعودي).
     

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    حملة حصرية لأودي الشرق الاوسط في رمضان

    تدعو أودي الشرق الأوسط عملاءها لاستغلال فرصة 5 نجوم لامتلاك سيارة أحلامهم من أودي خلال شهر رمضان. وتتيح هذه الحملة الحصرية للعملاء مجموعة متنوعة من ال...

    100%x200

    هل سينتهي تاريخ كرايسلر غداً؟

    سوف يقوم المدير التنفيذي لفيات كرايسلر، سيرجيو ماركيوني، بعقد اجتماع المستثمرين هذه الجمعة الموافقة الأول من شهر يونيو في مدينة بالوكو الإيطالية، وهنا...

    100%x200

    شانجان تحقق المركز الأول في أفضل حملة تسويقية

    حققت شركة المجدوعي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، المركز الأول لأفضل حملة تسويقية، وذلك خلال الإحتفال بجائزة بي آ...

    100%x200

    أستون مارتن DBS سوبرليجيرا الجديدة تظهر في فيديو تجسسي

    بعد إعلان أستون مارتن أنّها ستقوم بإعادة إحياء كل من DBS و سوبرليجيرا في سيارتها الجديدة التي ستكون بديلة لفانكويش، وبعد طول انتظار تم التقاط فيديو تج...