http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer

فيراري توقف انتاج لوسو GTC 4  تمهيدا للانخراط بعالم الدفع الرباعي

02 سبتمبر 2020
09/02/2020
وقف انتاج فيراري سولو جي تي سي قريبا


أكد متحدث باسم شركة فيراري رسميًا لموقع Motor1.com أن السيارتين  GTC4 LOSO و  GTC 4 LOSO T لم يعدا متوفرين مع إيقاف إنتاجهما تدريجياً. ولقد تم إطلاق  جي تي سي ٤ لوسو في عام 2016 دون قدر ضئيل من الضجة.  حيث أن السيارة فيراري تمتاز في سهولة الاستخدام في جميع الأحوال الجوية على الإطلاق من مارانيلو مع الأنظمة المتوفرة لها كنظام الدفع الرباعي ومقعد خلفي قابل للطي ومنطقة شحن قابلة للإستخدام.

فيراري توسع نطاق طرازاتها 

وفي الوقت نفسه استحوذت على محرك V12 سعته 6.3 لتر مع وضع أمامي وسطي للمحرك يعطي قوة 681 حصان أي مايعادل 507 كيلووات مما يمنح السيارة الهاتشباك قوة دفع كافية لمنافسة السيارات فائقة السرعة . ولقد وسعت فيراري نطاق الطرازات في عام 2017 لتشمل طراز جي تي سي ٤ لوسو تي الذي يعمل بمحرك V8 والذي يتميز بمحرك الشركة المزود بشاحن توربيني مزدوج سعته 3.9 لتر والذي يعطي قوة 602 حصان أي مايعادل449 كيلووات.

فيراري تتجه نحو سيارات الدفع الرباعي

وعلى الرغم من كونه الطراز الأقل مقارنة بالطرازات الأخرى إلا أن الطراز جي تي سي ٤ لوسو تي لا يزال يعطي سرعة 60 ميل في الساعة في 3.5 ثانية.هذه الإستراتيجية النموذجية الخمسية تمهد للحاق فيراري بعالم سيارات الدفع الرباعي ولتقدم محركًا أكبر من السابق. وما زلنا لا نعرف بالضبط كيف سيبدو طراز بوروسانغوي القادم موديل 2022 ولكن بالنسبة لأولئك الذين يأسفون على فقدان جي تي سي ٤ لوسو فمن المحتمل أن تكون هناك سيارة الهاتشباك ذات الدفع الرباعي بنسخة مكونة من أربعة أبواب. ومع ذلك سيكون لها منصة جديدة ويجب أن توفر قوة V12 من بين مجموعة من خيارات المحرك.

 حيث من المتوقع أيضًا وجود نموذج هجين يستخدم ترتيبًا مشابهًا لطراز  إس إف ٩٠ ستراديل.الطراز بوروسانغوي يجب أن يصل في حلول عام 2022 لذلك إذا كنت تبحث الآن عن سيارة فيراري مع مساحة واسعة ونظام دفع رباعي فقد ترغب في الحصول على الطراز جي تي سي ٤ لوسو.