فيروس كورونا لم يستطع منع بدء إنتاج بوليستار 2 في الصين

بدء إنتاج بوليستار 2 في الصين
بدء إنتاج بوليستار 2 في الصين
  • 25 مارس 2020
  • على الرغم من أزمة فيروس كورونا، فقد بدأ إنتاج بوليستار 2 الكهربائية بالكامل في مصنع الشركة في Luqiao في مقاطعة جيجيانغ بشرق الصين.

    سياسات صارمة من فولفو لضمان سلامة عمالها

    على الرغم من أزمة فيروس كورونا، فقد بدأ إنتاج بوليستار 2 الكهربائية بالكامل في مصنع الشركة في Luqiao

    في حين تم إغلاق العديد من المصانع في جميع أنحاء الصين لمدة أسابيع بسبب انتشار فيروس كوفيد 19، فقد استخدمت فولفو سياسات صارمة للغاية في مصانعها هناك لضمان عدم تأثر عمليات التصنيع الخاصة بها في الصين.

    فمثلاً، تحصل المصانع على بعض التدابير الاحترازية مثل قياس حرارة العمال وعمليات التعقيم الشاملة والكمامات لكل عامل، وتقول بوليستار أنه لم يصب أي من عمال المصنع بالفيروس.

    معلومات هامة عن بوليستار 2 الكهربائية بالكامل

    على الرغم من أزمة فيروس كورونا، فقد بدأ إنتاج بوليستار 2 الكهربائية بالكامل في مصنع الشركة في Luqiao

    يذكر أن الإصدار الأساسي من بوليستار 2 هو Launch Edition وسيبدأ سعره من 63,000 دولار (236,000 ريال)، وسيتم إنتاج إصدارات أخرى، على أن تحصل السيارة على إصدار أعلى يستمد قوته من زوج من المحركات الكهربائية وبطارية 78 كيلوواط/سا، وسيحصل هذا الطراز على قوة 402 حصان وعزم دوران 660 نيوتن.متر، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من خمس ثوان.

    ستحصل الإصدار الذي يستمد قوته من محركين كهربائيين على عدد من الأجزاء الأخرى التي تركز على الأداء مثل تعليق Öhlins القابل للتعديل، ومكابح بريمبو ذات الأربعة مكابس، كما سيحصل الإصدار على نطاق كهربي يبلغ 442 كلم لكل شحنة، إلا أن الإصدار الذي سيصل إلى السوق أولاً هو الإصدار ذو المحرك الواحد.

    على الرغم من أزمة فيروس كورونا، فقد بدأ إنتاج بوليستار 2 الكهربائية بالكامل في مصنع الشركة في Luqiao

    في الختام، إحدى مميزات بوليستار 2 هي أنها أول سيارة إنتاجية تستخدم نظام ترفيهي مدعوم بنظام أندرويد ومدمج فيه مساعد جوجل وخرائط جوجل ومتجر جوجل بلاي، وإلى جانب بوليستار 2، فإن مصنع Luqiao يبني أيضاً سيارة فولفو XC40.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شيفروليه تكشف عن إصدار وحيد من COPO كامارو يحمل اسم أسطورة السباق جون فورس

    كشفت شركة شيفروليه في معرض SEMA 2019 عن إصدار وحيد لسيارتها كامارو، والجدير بالذكر أن عشاق السيارة الأيقونية يعلمون كل شيء عن COPO كامارو، وهي السيارة...

    100%x200

    لامبورجيني لن تشارك في معرض باريس الدولي لهذا العام

    قررت لامبورجيني أن تنضمّ إلى فولكس فاجن في عدم مشاركتها في معرض باريس الدولي للسيارات لهذا العام، ولا تعدّ هذه أوّل مرة للشركة الإيطالية، حيث أنّهى في...

    100%x200

    فولكس فاجن تعيين مديرها الاقليمي الجديد في منطقة الشرق الأوسط

    عينت فولكس فاجن مديراً تنفيذياً جديداً لقيادة عملياتها في الشرق الأوسط من المقر الإقليمي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسينضم السيد فيكتور...

    100%x200

    أول سيارة جيب جلادييتور 2020 تتخطى خط التجميع

    قال متحدث باسم جيب أن أول سيارة إنتاجية من جيب جلادييتور 2020 خرجت من المصنع، وعلى الرغم من أنه موديل انتاجي إلا أنه ليس مخصصاً للبيع، حيث تم تصميمه ل...