×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2022CheryKSAOffers
https://bit.ly/2022CheryKSAOffers
https://bit.ly/2022CheryKSAOffers

في 2022  سيارات تركتنا كليا وأخرى جزئيا وفق سياسات الشركات

22 يونية 2022
06/22/2022 16:32:42
ميتسوبيشي باجيرو


ضعف الطلب ، وتغيير الإستراتيجية ، ومفهوم جديد - هناك عدة أسباب وراء توقف طرازات السياراتلقد قمنا بتجميع النماذج المتوقفة بدون خلفاء مباشرينسينتهي Ford Fiesta بثلاثة أبواب مع مطلع صيف 2022 كما تم إلغاء سكودا فابيا كومبي  .

فورد فيستا 3 أبواب

فورد فيستا

تعمل فورد على تبسيط مجموعة طرازاتها لتناسب تغيير سنة الطراز في صيف 2022سيتم حذف البديل ثلاثي الأبواب للسيارة الصغيرة Fiesta. كما يظل Fiesta بخمسة أبواب في البرنامجلقد أغلقت الشركة التي يقع مقرها في كولونيا بالفعل دفاتر الطلبات لبعض أنواع المحركات ذات الأبواب الثلاثة.

سكودا فابيا كومبي

سكودا فابيا كومبي

لم تعد سكودا فابيا كومبي متوفرة أيضًاتم بالفعل الإعلان عن نهايتهامع الجيل الرابع من السيارة الصغيرة ، تم الاستغناء عن عربة ستيشن جديدة ، ولكن يجب أن تستمر فابيا كومبي القديمة في العمل حتى نهاية عام 2022لكن بالفعل في أبريل اختفى من حقيبة التشيكوفي شركة فيات ، يُباع الطراز  500 فقط من المخزونات المتبقية.

في مارس 2022 ، خسر نيسان جودزيلا معركته الأخيرةنظرًا لأن السيارة الرياضية الفائقة لم تعد تتكيف مع متطلبات الانبعاثات القانونية الأكثر صرامة ، ولم تجد نيسان بدا من ان تزيلها من مجموعة الطرازات في أوروبا لايوجد خليفة ليس في الأفق حالياقام شريك التحالف رينو  مؤخرًا بالتخلص التدريجي من إنتاج السيارة السيدان ، التي خلفت لاغونا في عام 2015 ، في نهاية فبراير 2022اختفت أيضًا من صفحات طلب رينو. . 

فيراري توقف طرازي 812 Superfast و 812 GTS

فيراري 812

قبل فترة وجيزة ، وفقًا لمتحدث في أستراليا ، أغلقت شركة فيراري  بالفعل دفاتر الطلبات لطرازي 812 Superfast و 812 GTS.   وتوقف فعليا قبول طلبات العملاء الجديدةومع ذلك ، ستستمر تلبية الطلبات الحالية جيدًا حتى عام 2023.

داخل قلعة سيات الاسبانية تم  وقف الشاحنة العائلية الهامبرا  ، وانحصر الانتاج فقط في بالميلا  لانهاء  الطلبات المتراكمةلا يزال من الممكن طلب سيارة فولكس فاجن شاران ، التي يتم تصنيعها هناك أيضًا ، ولكنها ستلحق بحليفتها سيات هامبرا .    الحمراء.

اختفاء سمارت فورفور

سمارت AQ فورفور

اختفت أيضًا سيارة الفاروميو جوليا   وميتسوبيشي من مواقع الشركات المصنعة ، كما اوقفت سمارت ، العلامة التجارية للسيارات الصغيرة من مرسيدس ، بالفعل إنتاج سيارة فورفور التي تعمل بالطاقة الكهربائية فقط – وليس معروفا  الخطط الخاصة بخليفة مباشرة لسيارة سمارت فورفورالكهربائية – إلا انه في حكم الوارد جدا ان تحل محلها اول سمارت SUV كهربائية والمعروفة بسمارت 1   .  

واذا كانت سمارت قد احالت فوروفور للتقاعد فلا يزال بإمكان الأطراف المهتمة شراء سيارة رينو توينجو الكهربائية ، والتي ترتبط تقنيًا ارتباطًا وثيقًا بسمارت فور فور الكهربائية من ناحية أخرى ، لا تملك سمارت حاليًا سوى Fortwo كسيارة كوبيه وقابلة للتحويل في مجموعتها.

نهاية مازدا CX-3 في أوروبا

مازدا X3

في أوروبا ، تقدم مازدا  CX-3 بالتوازي مع شقيقتها  CX-30 - كلاهما يتنافس على نفس المجموعة المستهدفة، وسوف يتوقفا  في نهاية العامتوقف Mazda إنتاج CX-3 للسوق الأوروبي ، رغم بقائة في محفظة مازدا عالميا .         .

باسات وكامرى يخرجان من السوق الألماني

تويوتا كامرى

لم تكن فولكس فاجن باسات كسيارة سيدان من أكثر السيارات مبيعًا في ألمانيا وأوروبالقد اختفت الآن من هذا السوق  مع تويوتا كامري ، سنجد  سيدان أخرى تغادر السوق الألمانية ايضا لقد خاب ظن تويوتا بالسوق الألماني عندما اعتقدت انه سيقبل على كامرى – حتى كسيارة أجرة ومع ذلك ، سيستمر عرض كامري في البلدان الأوروبية الأخرى. وتقول لكزس ايضا وداعًا تمامًا من ألمانيا وأوروبالم تعد سيارة لكزس CT المدمجة متوفرة

فورد تركز على السوق الأمريكي وتنسحب جزئيا من اوروبا

فورد ادج

في أوروبا ، تخلت شركة فورد بالفعل عن سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم لعام 2021ستستفيد المركبات المخصصة لسوق أمريكا الشمالية فقط من عمليات تجميل الوجه المقصورده ، لكن الساعة الأخيرة ستأتي قريبًا لهذا أيضًا: وفقًا لتقارير المجلة المتخصصة "Automotive News" ، سيتم إيقاف سلسلة 2023 تمامًا  ، حيث تقدم فورد أربع فئات من سيارات دفع رباعي ذات خمسة مقاعد مع محركات احتراق في الولايات المتحده " ايكوبوست "  و ايسكسيب وبرونكو وبرونكو سبورت واكسبلورر  ، المجهزة بثلاثة صفوف من المقاعد وداخل قلعة فورد وبعد مرور عام ، يجب أن تختفي الفاخرة نوتيلوس  المتطابقة إلى حد كبير من نطاق الشركة المصنعة الفاخرة لينكولن. وبالنسبة لمرسيدس بنز وفي نهاية عام 2021 ، سينتهي إنتاج طرازي مرسيدس- AMG جي تي كوبيه وجي تي رودستر.

اقرأ ايضا 

منع دخول عدد من طرازات السيارات للسوق السعودي مؤقتا