كأس مازيراتي الذهبي: نهاية مثيرة للمسابقة الدولية للبولو في سوتوجراندي

كأس مازيراتي الذهبي
  • 03 سبتمبر 2018
  • أقيمت المباراة النهائية لبطولة كأس مازيراتي الذهبية يوم أمس، وهي نهاية رائعة لجولة مازيراتي لرياضة البولو 2018، فقد فاز فريق لا إنديانا بولو على ليشوزا كاراكاس بـ 13 إلى 8 بعد مباراة مثيرة، وتُعد كأس مازيراتي الذهبية هي أرقى الجوائز الثلاثة العالية التي يتم منحها خلال بطولة البولو الدولية السابعة والأربعين في سوتوجراندي، والتي تقام في نادي سانتا ماريا للبولو، وتعد مازيراتي هي السيارة الرسمية للمسابقة.

    حصل فاسوندو بيرس على جائزة أفضل لاعب وأفضل هداف، بينما حصل أزوكار على لقب أفضل مهر.

    وتُمارس لعبة البولو على خيول تُدعى البوني وهي تعتبر الأشهر في هذه اللعبة، ويتم تغيير البوني بعد كل شوط، ولا يلعب البوني الواحد أكثر من شوطين في المباراة الواحدة، والتي تتألف من خمسة إلى ستة أشواط.

    وقال فاوندو بيرس من فريق لا إنديانا بعد المباراة: "هذه المباراة النهائية كانت أفضل مباراة لنا حتى الآن، لقد لعب منافسونا بشكل قوي وقدموا أداء جيد كما أنهم فازوا بكأس العالم الفضي منذ أسبوعين، ومع ذلك وجدنا نقاط قوة إضافية رجحت الكفة لصالحنا، وأنا سعيد للغاية بهذه الكأس خاصة بالنسبة للفريق، فالجميع عملوا بجد وجهد كبير من أجل الفوز بكأس مازيراتي الذهبي، وبهذا الفوز نبدأ الاستعداد للموسم القادم في الأرجنتين بحماس متجدد وهمة عالية."

    وتُعد بطولة بولو الدولية السابعة والأربعون في سوتوجراندي بإسبانيا ثالث حدث من أحداث بطولات الجراند سلام الكبرى هذا العام، حيث أنها تُقدم قيمة تنافسية عالية وتمنح 150 نقطة للفائز، ما يجذب أفضل اللاعبين وأفضل الفرق في العالم، والبطولة هي المرحلة الأخيرة من جولة مازيراتي للبولو في 2018.

    وفي نادي سانتا ماريا للبولو في سوتوجراندي، أظهرت الشركة الإيطالية طرازات 2019 الخاصة بها، والتي تتضمن ترقيات ومحتوى جديد لكل من سيارات مازيراتي السيدان وليفانتي SUV وغيرها.

    وتأتي جميع طرازات جيبلي وكواتروبورتي وليفانتي مع ناقل حركة بتصميم مختلف، ليقدم سهولة أكبر في الاستخدام وتحسن في الأداء، وكذلك تم تحسين نظام المعلومات الترفيهي MTC+ في جميع الموديلات الثلاثة بواجهات عرض مُحدثة وبيئة عمل مُحسنة لنظام التحكم في المناخ.

    وفي الداخل، قدمت مازيراتي لأول مرة جلد "بينو فيوري" الحُبيبي بالكامل، والذي لا يُضاهيه أي مادة أخرى في صناعة السيارات لما يتميز به من طابع فخم وناعم وشكل فريد وسيكون متوفرًا في ثلاثة ألوان وهي الأسود والأحمر والبني مع تطريز مميز على المقاعد وخياطة مزدوجة على ألواح الأبواب.

    ومن الخارج، تأتي موديلات 2019 بمجموعة ألوان مختلفة تشمل لونين جديدين وهما الأحمر الفاقع والأزرق النبيل، كما ستأتي الطرازات الجديدة بمجموعة كبيرة من الاختيارات فيما يخص الجنوط والتي يمكن عمل تصميم حصري منها لكل وحدة!، حيث يوجد الآن 5 شركات مختلفة لتصميم الجنوط والتي ستكون معدنية قياس 20 أو 21 بوصة.
    وسيكون متاحًا لزوار نادي سانتا ماريا للبولو تجربة الطرازات الجديدة برفقة فريق محترف من سائقي مازيراتي. 

    والجدير بالذكر أن مازيراتي تتمتع بحضور قوي في سوتوجراندي ولديها مرافق مختلفة بنادي سانتا ماريا للبولو، مع صالة عرض وأربع صالات استقبال لكبار الشخصيات ومتجر، كما تُقدم مجموعة مختارة من الاكسسوارات والملابس والتذكارات من شركة صناعة السيارات الإيطالية الشهيرة. 

    والحدث المثير شهد استقبال عارضة الأزياء الإسبانية الشهيرة "نيفيس الفاريز" والتي وصلت للنادي في سيارة من نوع مازيراتي ليفانتي، وقالت بعد المباراة: "أنا مسرورة لوجودي هنا في سوتوجراندي مرة أخرى، هذه المناسبة لا يمكن تفويتها إنه لشرف حقيقي لتسليم كأس مازيراتي الذهبي إلى فاسيونو بيريز وفريق إنديانا بعد هذه المباراة الرائعة."

    وبخلاف نايفز ألفاريز، شهدت المباراة حضور مجموعة كبيرة من المشاهير والذين شاهدوا المباراة من شرفة مازيراتي لكبار الشخصيات، بما في ذلك أسطورة البولو البريطاني مالكولم بورويك وسوبرانو أينهوا أرتيتا ولاعب كرة السلة السابق بمنتخب إسبانيا خوسيه ميجيل أنتيونز.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بداية عام قوية لأودي ببيع أكثر من 140 ألف سيارة !

    سلّمت "أودي إيه جي" نحو 144,650 سيارة إلى العملاء على مستوى العالم في يناير، حيث كانت نتائج المبيعات إيجابية في أكبر سوقين بالعالم. ففي الصي...

    100%x200

    فورد ولينكولن تخططان لإطلاق أكثر من 20 طراز خلال العامين المقبلين

    استغلت فورد مؤتمر بنك دويتشه العالمي لصناعة السيارات للكشف عن أكثر من 20 سيارة جديدة لشركة فورد ولينكولن، تلك السيارات ستتوافر في أسواق أمريكا الشمالي...

    100%x200

    سكودا تنشر صورة تشويقية لسيارتها الجديدة

    قدمت سكودا الأسبوع الماضي طراز هاتشباك اختباري بخمسة أبواب تحت اسم "RS Vision" بمعرض باريس للسيارات، وذلك لإعطاء لمحة عن البديل القادم لطراز...

    100%x200

    الكشف رسمياً عن هوندا سيفيك 2019

    بعد 3 سنوات من انطلاق جيلها العاشر، انطلقت اليوم سيارة هوندا سيفيك 2019 بتحديثات منتصف العمر لموديلي السيدان والكوبيه، والتي تشمل تحسينات بسيطة في الش...