كاديلاك اسكاليد الجديدة بأنظمة رفاهية متميزة و مقاومة ضد الرصاص

كاديلاك اسكاليد الجديدة
  • 24 يناير 2019

  • دائماً ما تقوم Lexani Motorcars بتعديلات فاخرة على السيارات مختلفة الحجم، وكانت آخر أعمالها على السيارة الجديدة من كاديلاك اسكاليد.
    تتمتع كاديلاك اسكاليد نسخة Extended Viceroy بشكل جذاب للغاية، فهى صاحبة هيكل طويل وضخم، وتم إطالة قاعدة عجلاتها بمقدار 69,7 سم.

    المقصورة الداخلية

    المقصورة الداخلية لكاديلاك اسكاليد
    أما المقصورة الداخلية، فهي أشبه بمكتب أعمال متنقل مليئ بوسائل الراحة. يوجد بها طاولات مستوحاة من خطوط الطيران، وأجهزة آيباد من نوع آبل، وتلفزيون بشاشة مسطحة منحنية للترفيه عن الركاب. كما توفر الشركة حضور المؤتمرات عبر مكالمات الفيديو، وتكييف ذو أداء قوي، ونظام أمان خاص، وسقف عالي تزينه أضواء ليد. ويُمكن التحكم في جميع تلك الخصائص عن طريق نظام Control4 بشاشة لمسية.

    ولعشاق الرفاهية، يمكنهم الاستمتاع بألعاب الفيديو والبلايستيشن4.وبفضل إضافة باقة VIP، يمكن لركاب السيارة الاستمتاع بتناول المشروبات في كؤوس الكرستال.
    وتتميز المقصورة الداخلية بالمقاعد الجلدية المخيطة على شكل ألماسي تتحرك بالكهرباء في وضعيات كثير لراحة أكبر. وتقدم Lexani مستوى حماية عالي جداً (B7) مما يجعلها مُقاومة للرصاص.

    كاديلاك اسكاليد ذات قاعدة عجلات طويلة

    سعر كاديلاك اسكاليد نسخة Extended Viceroy

    أما بالنسبة للسعر، لا نملك معلومات مؤكدة حوله، ولكن بالتأكيد لن يقل سعرها عن 100,000 دولار (375 ألف ريال سعودي)، حيث أن سعر النسخة البلاتينية من سيارة إسكاليد العادية من 94,295 دولار (353,606 ريال سعودي).
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الأرقام تثبت تفوق بي ام دبليو على مرسيدس في 2019

    بعد تفوقها على منافسها الألماني على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، بدأت بي ام دبليو في البدء بشكل أسرع في أوائل عام 2019 الجاري. حيث ارتفعت مبيعات ب...

    100%x200

    رام ريبيل TR تستعد لمنافسة فورد رابتور

    حصل فريق سعودي أوتو على أول صور تجسسية لسيارة رام ريبيل TR، التي من المنتظر أن يتم الكشف عنها في عام 2020. وقد أكدت مصادرنا أن السيارة الظاهرة في ا...

    100%x200

    لكزس تكشف عن إطارات بيضاء مستلهمة من حذاء نايكي الشهير

    تعتبر أحذية Nike Air Force 1 بمثابة لامبورجيني الأحذية، حيث يتمنى الجميع امتلاكها، لكن ماذا لو قامت سيارتك بارتداء هذه الأحذية؟ الإجابة لدى لكزس قامت...

    100%x200

    كاديلاك XT6 الجديدة تستعد للانطلاق لمنافسة مرسيدس GLS وأودي Q7

    التقطت الكاميرات اليوم سيارة كاديلاك الجديدة كلياً ذات الثلاثة صفوف من المقاعد، وهي سيارة كاديلاك XT6 الجديدة، وهذا المرة على الرغم من أنه قد استطعنا...