كاديلاك تقرر إيقاف إنتاج السيدان ATS

كاديلاك تقرر إيقاف إنتاج السيدان ATS
كاديلاك تقرر إيقاف إنتاج السيدان ATS
  • 10 مايو 2018
  • قررت جنرال موتورز أن توقف إنتاج السيدان كاديلاك ATS بعد إطلاق موديل 2018 منها، حيث صرّح المتحدّث باسم الشركة الأمريكية أنّ كاديلاك تخطط لاستبدال هذه السيدان صغيرة الحجم بـ CTS متوسطة الحجم و XTS كبيرة الحجم، ولكن لم يوضّح موعداً معيّناً لإطلاق هذه الموديلات الجديدة.

    ستبدأ كاديلاك بطرح XT4 الكروس أوفر الجديدة كلياً في الأسواق في خريف عامنا الجاري، وقالت الشركة الأمريكية أنّها سوف تكشف عن موديل جديد كل 6 أشهر حتى نهاية عام 2021، حيث أنّ الكروس أوفر ذات ثلاثة صفوف المقاعد XT6 هي المنتظرة بعد إطلاق كاديلاك لـ XT4.

    عند الكشف عن ATS في عام 2012 بمعرض ديترويت العالمي للسيارات، أعلنت كاديلاك أنّ هذه السيدان هي منافسة قوية لأفضل السيارات الألمانية صغيرة الحجم مثل الفئة الثالثة من بي إم دبليو، وأودي A4، ومرسيدس C-Class، وقد قال مارك رويس، رئيس تطوير المنتجات الحالي لشركة جنرال موتورز، أنّ ATS تمثّل "روح كاديلاك الجديدة"، حيث أنّه تم تطويرها لتكون مهيمنة في عالم السيارات صغير الحجم الفاخرة.

    "إنتاج السيدان ATS سوف يتوقّف نتيجة لتطويرات متعددة في المصنع، مع العديد من التوسيعات، وإعادة تجهيز المصنع، استعداداً لإنتاج الجيل الجديد من طرازات السيدان من كاديلاك"، هذا هو مقاله دوني نوردليكت، المتحدّث الرسمي باسم كاديلاك، وقد أضاف قائلاً أنّ مستقبل سيارات كاديلاك السيدان سوف يتكوّن من 3 موديلات مختلفة كل منها سوف يكون بحجم وسعر مختلفين.

    سوف تظلّ CT6 هي سيدان كاديلاك الرائدة، وخاصة بعد تقديم نظام Super Cruise في موديل 2018 منها، الذي يجعلها سيارة شبه ذاتية القيادة.

    انخفضت مبيعات ATS في الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 39% في عام 2017، حيث وصلت إلى 13,100 سيارة فقط، ولكن في عامنا الجاري ارتفعت تلك المبيعات بمعدّل 7.4%، ونظراً للإقبال المتزايد على طرازات الكروس أوفر، والـ SUV، والشاحنات فإننا نتوقّع انخفاض المبيعات مرّة أخرى.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مكلارين تكشف عن موعد إطلاق سبيدتيل

    كشفت مكلارين لأول مرة عن صورة دعائية جديدة لسبيدتيل الجديدة، وهي صورة لخلفية السيارة، ولا يوجد الكثير من الأشياء الأخرى لنراها في الصورة، وعلى الرغم م...

    100%x200

    تويوتا «جازو للسباقات» يفوز بسباق "فوجي 6 ساعات" للمرة السابعة خلال 8 سنوات

    نجح فريق تويوتا «جازو للسباقات» في الحفاظ على سجله المثالي في منافسات موسم 2019-2020 من بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للس...

    100%x200

    بالفيديو: ظهور شفروليه كورفيت 2020 ذات المحرك الوسطي عبر مقطع خاص بسعوي أوتو

    حصلنا اليوم على مقطع مسرب لاختبارات كورفيت ذات المحرك الوسطي على المضمار، لنسمع واحد من أجمل أصوات المحركات على اﻹطلاق. تعمل جنرال موتورز حالياً بج...

    100%x200

    فولكس واجن الشرق الأوسط تعلن عن تعييناتها الادارية الجديدة

    أعلنت شركة فولكس واجن الشرق الأوسط عن تعيينات إدارية جديدة في مكتبها الإقليمي وذلك من أجل تعزيز عمليات الشركة في قطاع البيع. وعُين ديزموند فان دينبرغ،...