×

ابحث فى سعودى أوتو


كاديلاك قد تُطور نسخة عالية الأداء من اسكاليد

15 أكتوبر 2020
10/15/2020 12:40:15
كاديلاك اسكاليد عالية الاداء


ظهرت الكثير من الشائعات والتلميحات عن نية صانعة السيارات الفاخرة الأمريكية كاديلاك لتطوير نسخة عالية الأداء من اسكاليد لأكثر من عقد حتى وقتنا الحالي.

نسخة عالية الأداء من اسكاليد قد تكون قريبة

كاديلاك اسكاليد عالية الاداء

بالرغم من ذلك، فلم يتم تأكيد أي من هذه الشائعات حتى وقتنا الحالي، لكن مع ازدهار سوق سيارات الكروس أوفر والاس يو في عالية الأداء بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فيُعتقد أنه من المناسب الآن إطلاق اسكاليد V أو اسكاليد V بلاكوينج أو أيا كان اسمها في المستقبل القريب.

من جانبها، تقول مجلة MuscleCars & Trucks، أن مدير الإنتاج لسيارة اسكاليد، ديف سكيافون، لم يستبعد ذلك الأمر، حيث قال أن العملاء يطلبون اسكاليد V، وأنه وقت مناسب للشركة في التفكير في الطراز بالفعل.

منافسين أقوياء ومحرك قوي ستحصل عليه اسكاليك V

كاديلاك اسكاليد عالية الاداء

دعونا الآن نفكر في قيام الشركة بتطوير النسخة عالية الأداء من اسكاليد، فستواجه السيارة حينها منافسين أشداء مثل بي ام دبليو X7 M50i ومرسيدس AMG GLS 63، كما ستتميز بتصميم رياضي من شأنه أن يُساعد على تمييزها بين إصدارات اسكاليد الأخرى، وستحتاج أيضاً إلى محرك قوي بالتأكيد.

وبالنسبة لهذا الأخير، فنحن نتوقع أن يكون المحرك الأكثر ملائمة لـ اسكاليد V عالية الأداء هو محرك V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر، والذي سيُستخدم في CT5-V بلاكوينج القادمة، والذي سيولد قوة تبلغ 650 حصان، مع عزم دوران لا يقل عن 881 نيوتن.متر.

وفي النهاية، إذا قررت كاديلاك بالفعل تطوير اسكاليد V عالية الأداء، فنتوقع أن يتم إطلاقها في عام 2022 أو 2023 على الأقل، ما رأيكم؟