كل مانعرفه عن الجيل الجديد من بيك-أب إيسوزو D-Max موديل 2019

كل مانعرفه عن الجيل الجديد من بيك-أب إيسوزو D-Max موديل 2019
  • 06 مارس 2018
  • تقوم شركة إيسوزو بتجهيز الجيل الجديد من شاحنتها D-Max اﻷكثر نجاحاً في الفلبين، ولهذا السبب تعتزم الشركة الكشف عن الجيل الجديد هناك.

     

    بناء على المعلومات المتوفرة حالياً، لن نرى أية تغييرات كبيرة على خارجية موديل 2019، حيث سيحصل على نفس الخطوط ومنحنيات الجيل الحالي، كما سيبقى التصميم الداخلي الحالي بنفس الشكل، إلا أننا سوف نشهد تحديثات على نظام الملاحة وبعض التجهيزات اﻷخرى، إلا أن أهم التغييرات على اﻹطلاق ستكون أسفل غطاء المحرك، ليحصل الجيل الجديد على محرك توربو ديزل Bluepower بشكل اختياري.
    تم تقديم الشكل الخارجي الحالي لطراز D-Max في عام 2015 ومن ثم تم تحديثه في عام 2017، لنرى خطوط حديثة للغاية وتنافسية، لنرى واجهة أمامية رياضية مع أضواء أمامية جذابة وشبك أمامي من الكروم مع شعار إيسوزو ضخم في المنتصف يسيطر عليها.

    ستحصل الفئات اﻷعلى على داخلية من الجلد، مع مقاعد أمامية مزودة بتدفئة وتحريك كهربائي لقيادة مريحة أكثر، مع تجهيزات مثل التوجيه الكهربائي و أقفال اﻷبواب إضافة إلى التحكم في درجة الحرارة بشكل قياسي، كما سوف نرى نظام صوتي جديد مع ستة سماعات مع بلوتوث و نظام تحديد المواقع.

    أما عن التحديث اﻷكبر، فسوف نرى محرك Bluepower I4 توربو ديزل بسعة 3.0 لتر بقوة 175 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة آلي ذو خمسة سرعات مع دفع أمامي بشكل قياسي، وتوفر الدفع الرباعي كأحد الخيارات، مع جنوط بقياس 18 إنش، كما يعتبر استهلاك الشاحنة للوقود متوسط عند 10.5 كلم/لتر.

     

    وبعيداً عن الشكل الحديث واﻷداء الرائع، ستحصل شاحنة بيك-أب إيسوزو الجديدة على عدد كبير من تقنيات اﻷمان مثل حصول أقراص المكابح اﻷمامية على منافذ تهوية وحصول المكابح الخلفية على أسطوانات، إضافة إلى نظام مكابح مانعة اﻹنغلاق بشكل قياسي، إضافة إلى أنظمة التحكم بالاحتكاك والثبات، مع مساعد النزول من المرتفعات ومستشعرات ركن وكذلك كاميرا خلفية.

    بما أن إيسوزو D-Max موديل 2019 تأتي مع نفس تصميم الطراز السابق، يجب ألا نرى تغير كبير في اﻷسعار، رغم أن المحرك الجديد قد يؤثر على التكلفة، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن الشاحنة هذا العام في الفلبين.

     

    7-
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    المصممة ليزا ماركس تفوز بجائزة لكزس للتصميم لعام 2019

    أعلنت شركة لكزس إسم الفائز بجائزتها الكبرى لمسابقة لكزس للتصميم 2019، حيث فازت ليزا ماركس بالجائزة المرموقة عن تصميمها " النسيج الخوارزمي للخيوط...

    100%x200

    بإبداع سويسري وأناقة إيطالية روجيه دوبوي تطرح مجموعة ساعات لامبورجيني الجديدة

    صناعة ساعات متطوّرة، أدرينالين، وعزمٌ لتخطّي الرموز القائمة: كلّها جزء من جينات روجيه دوبوي. بدفعٍ من روحها السبّاقة والتزامها الشديد للانتماء إلى قبي...

    100%x200

    شركة Yagalet تخطط لتصميم سيارة رياضية تحوم فوق الماء

    تمتلك شركة Yagalet الروسية الناشئة فكرة جديدة لصنع سيارة برمائية تستطيع أن تحول إلى حوامة. تخطط الشركة لبناء نموذج أولي، وفي حالة نجاحه، ستقوم الشر...

    100%x200

    تعرف على الطريقة الصحيحة لصب زيت المحرك

    كلنا مررنا بالتأكيد بهذا الموقف، سواء كان تغيير الزيت بشكل كامل، أو تزويده بسبب انخفاض مستواه إلى حد ما، ولكن هذا ليس أسوأ ما قد تمر به، فبالتأكيد علي...