×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021FordBroncoReview
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

كورونا يؤجل فيلم Fast And Furious 9 حتى هذا الموعد

13 مارس 2020
03/13/2020
Fast And Furious 9


كان من المقرر أن يصل فيلم Fast And Furious 9 المنتظر إلى قاعات السينما في 22 مايو القادم، ولكن تم تأجيل عرض الفيلم لمدة عام تقريباً.

موعد إصدار الفيلم الجديد

نشر حساب الفيلم الرسمي على تويتر تغريدة مفادها: "نشعر جميعاً بالحب والشغف للجزء التالي من الملحمة التي لدينا، لذلك من الصعب جداً علينا إخباركم بأنه علينا تأجيل إصدار الفيلم".

وأضافت التغريدة قائلة أن الإصدار العالمي للفيلم المنتظر تم تأجيله إلى أبريل 2021 على أن يُصدر في الولايات المتحدة في 2 أبريل تحديداً، وعلى الرغم من أن التغريدة لم تذكر أن فيروس كورونا هو السبب، إلا أنه تم تضمينها حيث قالت: "على الرغم من أننا نعرف أن هناك خيبة أمل في الانتظار لفترة أطول قليلاً، إلا أن هذه الخطوة تتم لأمان الجميع الذي أخذناه في المقام الأول".

أفلام أخرى وتفسيرات لتأجيل الفيلم

إن قرار تأجيل الفيلم ليس مفاجئاً، خاصة إذا نظرنا إلى أن فيلم جيمس بوند الجديد No Time To Die تم تأجيله هو الآخر ليُصدر في نوفمبر المقبل، ومع ذلك، بالنظر إلى الموعد النهائي، فإن فيلم Fast And Furious 9 سيُعرض في موعد عرض Fast And Furious 10، وهذا يعني أن هذا الأخير سيتم تأجيله هو الآخر لمدة عام كامل.

ونظراً لأن الشركة المنتجة للفيلم Universal كانت تعرض بالفعل إعلانات وتقوم بالدعاية لفيلم Fast And Furious 9، فإن قرار تأجيل عرض الفيلم هو قرار باهظ الثمن، ومع ذلك، أشارت التقارير إلى أن الصين تعد سوقاً رئيسياً للفيلم، لذا من المحتمل أن يكون التأجيل في مصلحة Universal.

في الختام، يجدر بالذكر أنه وفقاً لبيانات البوكس أوفس، فإن فيلم The Fate of the Furious كان قد كسب أكثر من 392 مليون دولار من الصين وحدها، أي أعلى بـ 166 مليون دولار أكثر مما حققه الفيلم في الولايات المتحدة، لذا فإن هذه الخطوة كانت ضرورية للغاية من الشركة المنتجة.