كيا تيلورايد 2020 الكروس أوفر الأكبر بثلاثة صفوف من المقاعد

 كيا تيلورايد 2020
  • 03 يناير 2019
  • حظيت الـ SUV الجديدة تيلورايد 2020 بتصميم جريء يختلف قليلاً عن النسخة الاختبارية التي تم الكشف عنها قبل عدة سنوات، وستكون أكبر كروس أوفر في تشكيلة كيا متفوقة على سورينتو ذات الثلاثة صفوف من المقاعد أيضاً.

    ونحن بانتظار التفاصيل النهائية للسيارة، لكن كيا تقول إن تيلورايد أطول ببضع بوصات وأوسع من سورينتو، حيث ستستوعب ما يصل إلى ثمانية أشخاص، في حين أن سورينتو تحتوي على سبعة مقاعد، عبارة عن مقعدين بالأمام وثلاثة في المنتصف بالإضافة إلى مقعدين في الصف الثالث، وهذا يعني ان الصف الثالث لتيلورايد قد يستوعب ثلاثة مقاعد، على الرغم من عدم استبعاد توفرها بسبعة مقاعد مع مقعدين منفصلين في الصف الثاني وثلاثة مقاعد في الصف الثالث.

    وبالإضافة إلى حجمها الإضافة، تظهر تيلورايد أيضاً بتصميمات مثيرة للإعجاب في الخلف والمقدمة، مع تصميم صندوقي يشبه الشاحنات، كما تحتوي على بعض القطع المخصصة للطرق الوعرة مثل إطارات جميع التضاريس، والمصدات السميكة وحامل السقف والإطار الاحتياطي المثبت بالخلف، حيث انها ببساطة تعد نسخة معدلة من السيارة الإنتاجية التي ظهرت في أسبوع الموضة في نيويورك.

    ويغير للتصميم القوي والجريء من كيا فكرة أنها ستكون سيارة كلاسيكية على غرار شيفروليه تاهو أو GMC يوكن، ومع ذلك فإننا نعتقد أن تيلورايد سيتم بناءها على قاعدة عجلات بنظام دفع أمامي، والتي من المحتمل أن تكون مشتركة مع سيارة SUV جديدة من هيونداي بثلاثة صفوف أيضاً يشاع أنها سيطلق عليها اسم باليسيد، وسيتم بناءها في نفس مصنع جورجيا والتي تقوم فيه الشركة بتجميع سيارة سورينتو.

    وتقول كيا أن تيلورايد ستستخدم محرك V6 ولكنها لم تكشف عن أية تفاصيل أخرى، ما يتركنا نفكر فيما إذا كان سيكون نفس المحرك بسعة 3.3 لتر الموجود في سورينتو أو ربما نسخة أقوى بشاحن مزدوج التوربو الموجودة في Stinger، ويبدو أن ناقل الحركة المستخدم سيكون أوتوماتيكي بثماني سرعات، كما ستتوفر بنظام دفع على جميع العجلات.

    وفي الداخل، تحتوي السيارة على عدد قليل من القطع الفريدة، بلمسات جلدية وخشبية خاصة لن يتم إنتاجها على الأغلب، وخلاف ذلك من المحتمل أن تتغير العديد من الأشياء في المقصورة قبل طرحها للبيع في أوائل العام القادم.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بعد نجاحها في المنطقة كيف تكيفت فورد ايكوسبورت مع الكل ؟

    بقدرتها العالية على المناورة بسهولة في شوارع المدينة وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود وثباتها وإمكانية التحكم بها على الطرقات المفتوحة، تأتي فورد إك...

    100%x200

    تويوتا سيكويا TRD Pro .. الوجه الشرس للسيارة العائلية

    تواصل شركة تويوتا إطلاق إصدار TRD الرياضي من طرازاتها المختلفة، فبعد أن تعرفنا معكم مؤخراً على تويوتا كامري و أفالون TRD في معرض لوس أنجيلوس للسيارات،...

    100%x200

    تويوتا مارك X سيدان رياضية بناقل حركة يدوي تنطلق رسمياً

    الاستعدادلبدء فعاليات  معرض طوكيو للسيارات يسير على قدم وساق، وهو المكان الذي تكشف فيه شركة تويوتا عن سيارتها الاختبارية GR سوبرا سوبر GT، ويحتوي...

    100%x200

    ما السر خلف شعار هيونداي؟

    عثر موقع Jalopnik على اكتشاف خطير يتعلق بشعار علامة هيونداي، والذي يتكون من حرف H مائل، حيث على ما يبدو، تعبر هذه العلامة عن ما هو أكثر من مجرد أول حر...