×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

كيا ستينجر 2021 تنطلق بتحديثات خارجية وداخلية بسيطة

12 أغسطس 2020
08/12/2020
كيا ستينجر 2021


كشفت كيا عن ستينجر 2021 المحسنة، وبالرغم من أنك ستحتاج إلى التركيز بشدة لملاحظة التغييرات التي حصلت عليها السيارة، إلا أن صانع السيارات الكوري الجنوبي يأمل في أو تؤدي هذه التعديلات إلى زيادة المبيعات.

كيا ستينجر 2021 تحصل على تحديثات خارجية بسيطة

كشفت كيا عن ستينجر 2021 المحسنة، وبالرغم من أنك ستحتاج إلى التركيز بشدة لملاحظة التغييرات

في المقدمة، حصلت السيارة على مصابيح أمامية ليد بتصميم معدل ومصابيح نهارية ليد، وهذه المصابيح الجديدة أغمق قليلاً من ستينجر السابقة، وتُعطي السيدان الرياضية توقيعاً ضوئياً عالي التقنية.

وفي الخلف، تتميز ستينجر المحسنة بمصابيح خلفية جديدة مع شريط إضاءة ليد كامل العرض، داخلها وحدات إضاءة خلفية جديدة، وإشارات انعطاف مرتبة في نمط شبكي أنيق.

ومن الجانب، يُمكنك رؤية حصول السيارة على تصميمين جديدين للجنوط من الألمنيوم مقاس 18 و19 بوصة، وسيتمكن المشترون من اختيار كاتمات عادم فضية لامعة أكبر، ومشتت هواء خلفي أكثر فائدة.

كشفت كيا عن ستينجر 2021 المحسنة، وبالرغم من أنك ستحتاج إلى التركيز بشدة لملاحظة التغييرات

واعتماداً على السوق، ستتوفر السيارة بحزمتي تعديل خارجيتين جديدتين، وهي الحزمة المظلمة والتي ستتوفر في الأسواق العالمية، والتي تشتمل على مشتت هواء وكاتم عادم سوداء، وشعار ستينغر على الصندوق الخلفي أسود أيضاً، وفي الولايات المتحدة الأمريكية ستتوفر السيارة بإصدار أسود أنيق يحصل على جنوط سوداء غير لامعة مقاس 19 بوصة، وجناح خلفي جديد، وأغطية مرايا سوداء، من بين لمسات أخرى سوداء عديدة.

مقصورة ستينجر 2021 تحصل على ترقيات قليلة

تم إجراء تغييرات قليلة على المقصورة، فالتحديث الأهم هو استخدام نظام ترفيهي جديد بشاشة مقاس 10.25 بوصة، وفي مكان آخر، يُمكنك رؤية خياطة بلون مختلف على لوحة القيادة وبطانة الأبواب، بينما يتوفر الكونسول الوسطي إما بالألومنيوم أو ألياف الكربون، مع نظام إضائة داخلي مزاجي، يتكون من 64 لون مختلف، ويحتوي الجزء السفلي من عجلة القيادة على تشطيب معدني، بالإضافة إلى إطار كرومي حول شاشة أجهزة القياس مقاس 7 بوصة.

كشفت كيا عن ستينجر 2021 المحسنة، وبالرغم من أنك ستحتاج إلى التركيز بشدة لملاحظة التغييرات

واعتماداً على السوق، سيتم تقديم خيارات جديدة لألوان المقصورة والمواد المستخدمة، ففي كوريا على سبيل المثال، سيتوفر تصميم داخلي باللون البني الداكن مع مقاعد من جلد نابا، وفي الأسواق العالمية، ستشمل الخيارات الجديدة تنجيد من جلد نابا الأسود أو الأحمر أو البيج، إلى جانب خيارات الجلود الاصطناعية.

في الختام، سيتم الإعلان عن تفاصيل كيا ستينجر 2021 بالكامل قريباً، على أن تبدأ المبيعات في كوريا خلال الربع الثالث من العام الجاري، مع بدء المبيعات في الأسواق العالمية بعد ذلك.