كيف سيكون الجيل القادم من سوبارو WRX STI!

 الجيل القادم من سوبارو WRX STI
  • 09 مارس 2019
  • تم رصد هذه الصورة، وهي على ما يبدو الجيل التالي من سوبارو WRX STI، ويتأثر التصميم بشدة بسيارة سوبارو فيزيف الاختبارية التي تم تقديمها في معرض صالون طوكيو للسيارات لهذا العام.

    التصميم

    ويمكننا ملاحظة أن هذا التصميم أكثر تطوراً من الثوري. فعلى الرغم من الأداء الرائع لسيارة الرالي وجناحها العملاق، إلا أننا لا ننسى أن الـ STI لا تزال سوبارو. وهذا يعني أن التصميم الأساسي ولغة التصميم العامة سيكونان محافظين إلى حد ما.
    ولم تنحرف WRX STI ابداً عن جذورهم: فهم مازالوا تلك السيارات ذات الأربع أبواب، ونظام دفع على جميع العجلات، ومحرك توربو ولا شىء أكثر من ذلك، ولكن سيارة الجيل الحالي هي النسخة الأكثر دقة على الإطلاق، فإنها لا تزال هي نفس السيارة التي أحببناها منذ عام 2004.

    أما بالنسبة لسيارة الجيل التالي، فتتوفر بنفس تصميم الشبك الأمامي ذو الـ 6 أضلع غير متساويين، والمصابيح الأمامية على شكل C، إنها فقط تبدو أكثر جراءة وشراسة.

    الأداء

    لقد انتشرت الكثير من الاشاعات حول انطلاق الجيل القادم من  WRXبمحرك هجين، ولكننا نأمل ان تتوفر STI بنسخة أقوى من محرك FA25 المتوفر حالياً في سيارة WRX. في حين أننا نحب محرك EJ25 الكلاسيكي المتوفر في STI الحالية، إلا انه ليه اقتصادياً إطلاقاً مما يجعله اختيار سيئ. ومع ذلك.

    نحن نأمل أن يكون إنتاج STI مشابهاً لأمالنا وتخيلاتنا، وعلى الرغم من أن سيارات سوبارو ليسوا أسرع السيارات الرياضية أو أكثرها دقة، إلا اننا ما زلنا نحبهم، خاصة في مواجهة سوق السيارات المتغير بسرعة. 

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هل سينتهي تاريخ كرايسلر غداً؟

    سوف يقوم المدير التنفيذي لفيات كرايسلر، سيرجيو ماركيوني، بعقد اجتماع المستثمرين هذه الجمعة الموافقة الأول من شهر يونيو في مدينة بالوكو الإيطالية، وهنا...

    100%x200

    كاديلاك تقرر إيقاف إنتاج السيدان ATS

    قررت جنرال موتورز أن توقف إنتاج السيدان كاديلاك ATS بعد إطلاق موديل 2018 منها، حيث صرّح المتحدّث باسم الشركة الأمريكية أنّ كاديلاك تخطط لاستبدال هذه ا...

    100%x200

    اعتقال سيدة لقيادتها بسرعة 229 كم/س بعد حصولها على مخالفة سرعة

    يقوم أغلب الناس بالقيادة ببطء بعد الحصول على مخالفة سرعة، ولكن يبدو شونتل ويلسون ليس منهم. كانت المقيمة بولاية آيوا تقود فورد موستانج صفراء اللون م...

    100%x200

    تسريبات: فولفو قد تطلق الهاتشباك V40 الجديدة لمنافسة العلامات اﻷلمانية

    إذا كانت اﻹشاعات صحيحة، ستكون هذه سيارة فولفو V40 موديل 2019 الفاخرة الصغيرة، و الجديدة كلياً، المصممة لمنافسة طرازات جولف من فولكس فاجن، وأودي A3 و B...