لأول مرة بالمنطقة مرسيدس تطرح قطع غيارها المعاد تصنيعها

لأول مرة بالمنطقة مرسيدس تطرح قطع غيارها المعاد تصنيعها
  • 29 نوفمبر 2018
  • انطلاقاً من تركيزها المتواصل على العملاء على المستويين العالمي والإقليمي، تطرح مرسيدس بنز برنامجها لقطع الغيار المُعاد تصنيعها (ReMan) في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتقدم حلاً أكثر فعالية لقطع الغيار من ناحية التكلفة، مع ضمان جودة مرسيدس-بنز المتميزة.


    إن قطع الغيار التي يقدمها برنامج ReMan هي قطع غيار أصلية من مرسيدس بنز تم تفكيكها وتنظيفها وفحصها بالعين، والتأكد من قياساتها، ومن ثم ترميمها واختبارها لتلبي أعلى معايير الأمان والسلامة لمرسيدس-بنز. ويمنح برنامج ReMan Parts راحة البال والموثوقية والسلامة التي تمتاز بها قطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز، وذلك للأساطيل التي تحرص بصورة متزايدة على تقليل التكاليف التشغيلية، مع الضمان نفسه لقطع الغيار لمدة سنتين إذا تم تركيبها في ورشة عمل معتمدة من مرسيدس-بنز.


    وتعتبر سلامة الطرقات وضرورة إجراء الفحوصات الروتينية والصيانة الدورية للمركبات من الموضوعات ذات الأهمية المتزايدة لهيئة الطرق والمواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة (RTA)، حيث تسعى الدولة للوصول إلى هدف طموح يتمثّل في الحد من الوفيات المرورية بحلول عام 2020. ووضعت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس (ESMA) قوانين ولوائح صارمة لضمان بيع قطع الغيار الجيدة فقط في الأسواق المحلية.


    وقال توماس غريبل، المدير العام لشركة مرسيدس بنز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "ندرك الضغط على عملائنا الذين يعملون في منطقة تواجه تحديات الحرارة والغبار والتغييرات المختلفة في جودة الطرقات. لذا، فإن التأكد من أن مركباتهم الفان مزوّدة بقطع غيار تمنحهم الموثوقية التي تقدمها فقط مرسيدس-بنز، يعني أن سلامتهم على الطرقات هي أفضل ما يكون. وبالإضافة إلى توفير ضمان للمجموعة الكاملة من قطع الغيار، تساعد قطع الغيار في برنامج ReMan عملاءنا على الحفاظ على تشغيل أساطيلهم بالمستويات المثلى لمدة أطول، وعلى المدى البعيد، وكذلك مساعدة الهيئات المختصة على تعزيز جوانب الأمان والسلامة على الطرقات في دولة الإمارات العربية المتحدة".


    ويشتمل برنامج قطع الغيار المُعاد تصنيعها من مرسيدس بنز على 1,800 منتج، بما في ذلك مجموعة من محركات البنزين والديزل، ووحدات سرج الفرامل، وأذرع ناقل الحركة، ومكونات وحدة التعشيق، ونواقل الحركة اليدوية والأوتوماتيكية، ومكابس نظام التكييف، والشواحن التوربينية، ومساند ومضخات التوجيه، ووحدات الضبط الإلكتروني المحددة، ومكونات نظام الوقود.


    وتتوفر مجموعة واسعة من قطع الغيار في برنامج ReMan لمعظم مركبات مرسيدس بنز التي تعمل في المنطقة، مثل الطرازات القديمة والجديدة لكل من فيتو (VITO)/ والفئة-V/ وسبرينتر (Sprinter)، وسيتان (Citan). ويتم تقديم قطع الغيار في برنامج ReMan رسمياً عبر وكلاء مرسيدس-بنز المعتمدين مع مزايا كبيرة للأسعار يحصل عليها عملاء مرسيدس-بنز مباشرة.

    0

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مرسيدس E-Class و CLS تحصلان على محرّكات جديدة

    قامت مرسيدس-بنز بعمل تغيير بين محرّكات E-Class و CLS في المملكة المتحدة، وسوف يبدأ ذلك مع أول طلبيات سيتمّ توصيلها للعملاء في شهر أكتوبر القادم. تت...

    100%x200

    رينج روفر SVR سبورت بتعديل يخطف الأنفاس

    تُعد رينج روفر سبورت SVR سيارة SUV مميزة بكل تأكيد، ولكن هذا لم يمنع شركة "Kahn Design" من تعديل مظهر السيارة وإضافة العديد من اللمسات الفري...

    100%x200

    بالفيديو: الشرطة الهولنديه تتسبب في حادث هائل على الطريق السريع

    خلال حادث هائل في هولندا باﻷسبوع الماضي، حاول اثنين من المشتبه بهم الفرار بعد سرقتهم لسوبر ماركت. حسب منشور موقع Reddit الذي يأتي الفيديو منه، لاذ...

    100%x200

    مازيراتي هي الشريك الرئيسي في سباق Gran Premio Nuvolari 2018

    يعدّ Gran Premio Nuvolari هو سباق مفتوح للسيارات التاريخية التي تم صناعتها بين عامي 1919 و 1972، وسوف يتم عقده من 13 وإلى 16 سبتمبر، حيث سيبدأ وينتهي...