لامبورجيني تلمح لأوروس ST-X إنتاجية عالية الأداء للطرق

أوروس ST-X
أوروس ST-X
  • 20 مايو 2019
  • هناك تطورات عن النسخة القادمة الأكثر قوة من لامبورجيني أوروس، وعلى الرغم من أنه تم ذكر أن نسخة الأداء العالي للسيارة الـ SUV الفائقة جاري العمل عليها بالفعل، فقد ذكرت ديجيتال تريندز أنها ستستند إلى سيارة أوروس ST-X، وهو إصدار موجه للسير على الطرق الوعرة فقط من أوروس يهدف إلى إطلاق سيارة من العلامة التجارية تجمع بين مضمار السباق والطرق الوعرة في سيارة واحدة.

    ترقيات عديدة

    تحتوي سيارة أوروس ST-X الاختبارية على الحد الأدنى من الترقيات من أوروس العادية، مع التركيز بشكل أساسي على الأشياء التي من شأنها أن تسمع لسيارات الـ SUV بأن تكون جيدة في السباق، مثل التصميم القفصي، والتصلب الإلتوائي، ومآخذ هواء أكبر، وخفض الوزن باستخدام أجزاء من ألياف الكربون.

    ومع ذلك، إذا كنت تود أن تتخيل كيف سيكون إصدار الأداء العالي في المستقبل من أوروس، فليس من الصعب النظر إلى سيارة ST-X الاختبارية للحصول على تمثيل مرئي لها.

    وهذه الفرضية أيدها ماوريتسيو ريجانيي، رئيس لامبورجيني للبحث والتطوير، الذي سألته ديجيتال تريندز عما إذا كانت سيارة أوروس ST-X الاختبارية هي أوروس خارقة، فقد قال "نعم" بدون تقديم المزيد من التفاصيل.

    منافسة قوية

    من المهم أيضاً ملاحظة أن سيارة أوروس أكثر قوة في طريقها إلى أن تصبح متأخرة، مع الأخذ في الاعتبار أن سيارات الـ SUV التي تشترك في نظامها الأساسي هي فكرة جيدة، وتم الكشف عن بنتلي بنتايجا سبيد في جنيف، حيث تتميز بمحرك W12 سعة 6 لتر مزدوج التوربو يولد قوة 626 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما بورشه كايين توربو S E هايبرد، فهي في طريقها أيضاً، حيث تبلغ قوتها 677 حصان و849 نيوتن.متر من عزم الدوران.

    وكمرجع، يبلغ الحد الأقصى لقوة أوروس الحالية 641 حصان، و850 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومن الآمن أن تكون أوروس SV أو أوروس بيرفورمانس، أو أي شيء تصفه لامبورجيني باسم أوروس الخارقة، ستحصل على المزيد من القوة التي يتمتع بها أشقاؤه.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فيديو: عقبة ضخمة غير متوقعة تهاجم السيارات في طريق عام

    عندما تخرج بسيارتك إلى الطريق السريع، يمكنك أن تتوقع مواجهة سيارات وشاحنات أخرى أو حتى دراجات نارية، وإذا كان يومك غريبًا يمكنك أن تصادف حيوان بري ضل...

    100%x200

    استون مارتن تعيد إحياء ذكرى ستة من سياراتها

    سيكون مهرجان جودوود للسرعة لهذا العام حدثاً مميز بالنسبة لأستون مارتن، حيث تحتفل الشركة البريطانية باثنين من ذكرياتهم السنوية، أولهم ذكرى مرور 60 عام...

    100%x200

    بعد صدارة السوق الروسية لادا جرانتا قريبا في المنطقة

    نشر موقع معهد رمالفيسكي لاحصائيات المركبات في روسيا وجمهوريات الاتحاد السوفيتي سابقا عن المركبات الاعلى مبيعا في المنطقة ، فكان نصيب المركز الاول للاد...

    100%x200

    صور تجسسية تكشف عن GMC سييرا دينالي 2500 HD موديل 2020

    كشفت اليوم عدساتنا عن النظرة اﻷولى لطراز سييرا دينالي 2500 HD كرو كاب موديل 2020 من GMC. يبدو أن سييرا دينالي 2500 HD تحاكي المظهر الخارجي لطراز سي...