لامبورجيني تلمح لأوروس ST-X إنتاجية عالية الأداء للطرق

أوروس ST-X
  • 20 مايو 2019
  • هناك تطورات عن النسخة القادمة الأكثر قوة من لامبورجيني أوروس، وعلى الرغم من أنه تم ذكر أن نسخة الأداء العالي للسيارة الـ SUV الفائقة جاري العمل عليها بالفعل، فقد ذكرت ديجيتال تريندز أنها ستستند إلى سيارة أوروس ST-X، وهو إصدار موجه للسير على الطرق الوعرة فقط من أوروس يهدف إلى إطلاق سيارة من العلامة التجارية تجمع بين مضمار السباق والطرق الوعرة في سيارة واحدة.

    ترقيات عديدة

    تحتوي سيارة أوروس ST-X الاختبارية على الحد الأدنى من الترقيات من أوروس العادية، مع التركيز بشكل أساسي على الأشياء التي من شأنها أن تسمع لسيارات الـ SUV بأن تكون جيدة في السباق، مثل التصميم القفصي، والتصلب الإلتوائي، ومآخذ هواء أكبر، وخفض الوزن باستخدام أجزاء من ألياف الكربون.

    ومع ذلك، إذا كنت تود أن تتخيل كيف سيكون إصدار الأداء العالي في المستقبل من أوروس، فليس من الصعب النظر إلى سيارة ST-X الاختبارية للحصول على تمثيل مرئي لها.

    وهذه الفرضية أيدها ماوريتسيو ريجانيي، رئيس لامبورجيني للبحث والتطوير، الذي سألته ديجيتال تريندز عما إذا كانت سيارة أوروس ST-X الاختبارية هي أوروس خارقة، فقد قال "نعم" بدون تقديم المزيد من التفاصيل.

    منافسة قوية

    من المهم أيضاً ملاحظة أن سيارة أوروس أكثر قوة في طريقها إلى أن تصبح متأخرة، مع الأخذ في الاعتبار أن سيارات الـ SUV التي تشترك في نظامها الأساسي هي فكرة جيدة، وتم الكشف عن بنتلي بنتايجا سبيد في جنيف، حيث تتميز بمحرك W12 سعة 6 لتر مزدوج التوربو يولد قوة 626 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما بورشه كايين توربو S E هايبرد، فهي في طريقها أيضاً، حيث تبلغ قوتها 677 حصان و849 نيوتن.متر من عزم الدوران.

    وكمرجع، يبلغ الحد الأقصى لقوة أوروس الحالية 641 حصان، و850 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومن الآمن أن تكون أوروس SV أو أوروس بيرفورمانس، أو أي شيء تصفه لامبورجيني باسم أوروس الخارقة، ستحصل على المزيد من القوة التي يتمتع بها أشقاؤه.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بدء الطلب على أودي RS 5 Sportback في الشرق الأوسط

     يتلقى وكلاء أودي في الشرق الأوسط الآن طلبات شراء سيارةAudi RS 5 Sportback. ويجمع هذا الطراز عالي الأداء بخمسة أبواب بين التصميم الاستثنائي والمل...

    100%x200

    فيات 500 أبارث موديل 2020 تأتي بقاعدة عجلات جديدة

    تم إصدار أول موديل لفيات 500 منذ ثمانية أعوام، وتمّت إعادة تصميمها في عام 2017....   تم إصدار أول موديل لفيات 500 منذ ثمانية أعوام، وتمّت إ...

    100%x200

    بديل لاند روفر ديفندر تظهر في أماكن عامة أثناء اختبارها بالمملكة المتحدة

    تم اكتشاف بديل لاند روفر ديفندر في بعض الأماكن العامة في المملكة المتحدة، حيث تعرض بعض القطات التجسسية نموذجاً أولياً مموهاً للغاية قريب بشكل معقول من...

    100%x200

    شاهد ماكلارين 720S تتحدى في سباق تسارع سيارتين بورشه 911 توربو s معدلتين

    عادت قناة DragTimes على اليوتيوب مرة أخرى مع سيارة ماكلارين 720S، وهذه المرة لمنافسة سيارات بورشه، حيث ستتنافس السيارة مع زوج من طراز 911 توربو S مع م...