لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 تظهر في أول صورة رسمية

لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 تظهر في أول صورة رسمية
لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 تظهر في أول صورة رسمية
  • 07 يناير 2019
  • نشرت لامبورجيني قبل يومين بطريقة غير تقليدية صورتين تشويقتين لطراز هوراكان بتحديثات منتصف العمر، والآن قامت الشركة الإيطالية بالكشف عن أول صورة رسمية للسيارة بطريقة "غير تقليدية" كذلك، حيث أن الصور السابقة والصورة الجديدة لم يتم نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي أو الموقع الرسمي للشركة، ولكن على تطبيق يدعى  Unica، وهو تطبيق للهواتف الذكية يمكن لأي شخص تحميله، ولكنك ستحتاج إلى دعوة لاستخدامه فعلياً.


    التحديثات


    وبالنظر الدقيق للصورة، نلاحظ بعض التحديثات على الثور الغاضب الجديد، وأول ما نلاحظه هو شعار Evo الذي يوضح أن السيارة مختلفة عن طراز LP610-4 الأساسي. التغيير الملحوظ الآخر هو نظام العادم المجدد، والذي يأتي بفوهتين ويذكرنا بطراز هوراكان بيرفورمانتي المثير، أما العوادم الجديدة فستكون في وسط الللوحة، في حين ان عوادم نسخة بيرفورمانتي في وسط لوحة الرخصة ولكنها أكثر انخفاضاً وتقترب من الصدام.
    وفي حين أنها لا تملك جناح بيرفورمانتي الخلفي المهيب، إلا أن لامبورجيني منحت هوراكان إيفو مشتت هواء تحت اضواء المكابح مباشرة، وتم إعادة تصميم فتحات التهوية حيث باتت أكثر شراسة تحمل شعار لامبورجيني في المنتصف، في حين أن ناشر الهواء أصبح كبير الحجم.
    ولا يوجد لقطات للمقصورة الداخلية، ولكن هناك شائعات بأن هناك نظام ترفيهي جديد يحتوي على شاشة عرض كبيرة تعمل باللمس، وللاسف، لا تسمح لنا جودة الصورة تحديد ما الموجود على العلامة الجانبية الموجودة في الجزء العلوي من العجلات الخلفية، ولكن مهما كانت، فإنها تنتهي بـ Evo.


    اسم جديد


    وعلى الأرجح سيصبح طراز LP610-4 من الماضي، حيث من المتوقع أن تقوم لامبورجيني بزيادة قوة محرك الـ V10 سعة 5.2 لترات بمقدار 10 أحصنة إضافية، وبالتالي سيتغير اسم هذا الموديل من هوراكان إلى LP620-4 لموديل الدفع على جميع العجلات، بينما سيصبح اسم موديل الدفع الخلفي LP590-2. 
    سيكون العرض الرسمي الأول لسيارة لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 على شبكة الإنترنت قريباً، تابعونا لننقل لكم كل جديد بخصوص لامبورجيني هوراكان.
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بورشه تايكان تتغلب على تيسلا موديل S P100D في سباق رائع

    هناك الكثير من التساؤلات عن نتيجة اختبار تيسلا موديل S وبورشه تايكان جانباً إلى جنب في الواقع، ونحن نعلم جيداً أن سيارة بورشه الكهربائية بالكامل ليست...

    100%x200

    Liberty Walk تكشف عن حزمة تعديل لسيارة لامبورجيني هوراكان بسعر لامبورجيني جالاردو مستعملة

    مقابل حوالي 60,000 دولار (225,000 ريال)، يمكنك شراء سيارة لامبورجيني جالاردو مستعملة يبلغ عمرها حوالي 15 عام، ولديها أكثر من 56,000 كلم على عداد المسا...

    100%x200

    رولز رويس فانتوم 2018 حيث للفخامة عنوان!

    تعتبر رولز رويس فانتوم هي اﻷنسب عند الانتهاء من رحلة عمل طويلة مليئة بالاجتماعات والضوضاء، حيث تشعرك براحة تامة فور جلوسك في المقعد الخلفي لتغطس بدماغ...

    100%x200

    رولز رويس ستبدأ في تصنيع سيارات كهربائية عام 2040

    رغم انضمام رولز رويس أخيراً إلى صانعي السيارات الآخرين عبر تقديم SUV كولينان، لم تبدي العلامة البريطانية أي اهتمام سابق بالدخول إلى سوق السيارات الكهر...