لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 تظهر في أول صورة رسمية

لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 تظهر في أول صورة رسمية
  • 07 يناير 2019
  • نشرت لامبورجيني قبل يومين بطريقة غير تقليدية صورتين تشويقتين لطراز هوراكان بتحديثات منتصف العمر، والآن قامت الشركة الإيطالية بالكشف عن أول صورة رسمية للسيارة بطريقة "غير تقليدية" كذلك، حيث أن الصور السابقة والصورة الجديدة لم يتم نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي أو الموقع الرسمي للشركة، ولكن على تطبيق يدعى  Unica، وهو تطبيق للهواتف الذكية يمكن لأي شخص تحميله، ولكنك ستحتاج إلى دعوة لاستخدامه فعلياً.


    التحديثات


    وبالنظر الدقيق للصورة، نلاحظ بعض التحديثات على الثور الغاضب الجديد، وأول ما نلاحظه هو شعار Evo الذي يوضح أن السيارة مختلفة عن طراز LP610-4 الأساسي. التغيير الملحوظ الآخر هو نظام العادم المجدد، والذي يأتي بفوهتين ويذكرنا بطراز هوراكان بيرفورمانتي المثير، أما العوادم الجديدة فستكون في وسط الللوحة، في حين ان عوادم نسخة بيرفورمانتي في وسط لوحة الرخصة ولكنها أكثر انخفاضاً وتقترب من الصدام.
    وفي حين أنها لا تملك جناح بيرفورمانتي الخلفي المهيب، إلا أن لامبورجيني منحت هوراكان إيفو مشتت هواء تحت اضواء المكابح مباشرة، وتم إعادة تصميم فتحات التهوية حيث باتت أكثر شراسة تحمل شعار لامبورجيني في المنتصف، في حين أن ناشر الهواء أصبح كبير الحجم.
    ولا يوجد لقطات للمقصورة الداخلية، ولكن هناك شائعات بأن هناك نظام ترفيهي جديد يحتوي على شاشة عرض كبيرة تعمل باللمس، وللاسف، لا تسمح لنا جودة الصورة تحديد ما الموجود على العلامة الجانبية الموجودة في الجزء العلوي من العجلات الخلفية، ولكن مهما كانت، فإنها تنتهي بـ Evo.


    اسم جديد


    وعلى الأرجح سيصبح طراز LP610-4 من الماضي، حيث من المتوقع أن تقوم لامبورجيني بزيادة قوة محرك الـ V10 سعة 5.2 لترات بمقدار 10 أحصنة إضافية، وبالتالي سيتغير اسم هذا الموديل من هوراكان إلى LP620-4 لموديل الدفع على جميع العجلات، بينما سيصبح اسم موديل الدفع الخلفي LP590-2. 
    سيكون العرض الرسمي الأول لسيارة لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 على شبكة الإنترنت قريباً، تابعونا لننقل لكم كل جديد بخصوص لامبورجيني هوراكان.
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة تنطلق رسمياً والكشف عن أسعارها

    استغلت هيونداي معرض ديترويت للسيارات للكشف عن الجيل الجديد من طراز فيلوستر، التي تأتي بتصميم جديد ومزايا محسنة...   استغلت هيونداي معرض ديت...

    100%x200

    ميشلان تبحث كيفية صنع إطارات من الخشب

    تبحث صناعة اﻹطارات عن الاستدامة، وهو ما يعني عدم استخدام البترول في إنتاج اﻹطارات، وهذا هو ما دفع صانعة اﻹطارات الفرنسية، ميشلان، إلى بحث استخدام المك...

    100%x200

    تويوتا هايس 2019 تنطلق رسمياً بسعة تصل إلى 17 مقعد

    انطلقت تويوتا هايس لأول مرة عام 1967، والآن تدخل في جيلها السادس مع قفزة كبيرة في الحجم لكل من إصدارات السقف القياسي والطويل، حيث نمت السيارة بشكل كبي...

    100%x200

    شاهد امرأة تسرق سيارة شرطة وتحطمها أثناء مطاردة عالية السرعة

    تم نشر لقطات مخيفة من كاميرا سيارة على الإنترنت تظهر مطاردة عالية السرعة تضم امرأة من ميشيغان بأمريكا سرقت سيارة شرطة في أوائل يوليو الماضي. ذكرت ص...