لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 تظهر في أول صورة رسمية

لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 تظهر في أول صورة رسمية
  • 07 يناير 2019
  • نشرت لامبورجيني قبل يومين بطريقة غير تقليدية صورتين تشويقتين لطراز هوراكان بتحديثات منتصف العمر، والآن قامت الشركة الإيطالية بالكشف عن أول صورة رسمية للسيارة بطريقة "غير تقليدية" كذلك، حيث أن الصور السابقة والصورة الجديدة لم يتم نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي أو الموقع الرسمي للشركة، ولكن على تطبيق يدعى  Unica، وهو تطبيق للهواتف الذكية يمكن لأي شخص تحميله، ولكنك ستحتاج إلى دعوة لاستخدامه فعلياً.


    التحديثات


    وبالنظر الدقيق للصورة، نلاحظ بعض التحديثات على الثور الغاضب الجديد، وأول ما نلاحظه هو شعار Evo الذي يوضح أن السيارة مختلفة عن طراز LP610-4 الأساسي. التغيير الملحوظ الآخر هو نظام العادم المجدد، والذي يأتي بفوهتين ويذكرنا بطراز هوراكان بيرفورمانتي المثير، أما العوادم الجديدة فستكون في وسط الللوحة، في حين ان عوادم نسخة بيرفورمانتي في وسط لوحة الرخصة ولكنها أكثر انخفاضاً وتقترب من الصدام.
    وفي حين أنها لا تملك جناح بيرفورمانتي الخلفي المهيب، إلا أن لامبورجيني منحت هوراكان إيفو مشتت هواء تحت اضواء المكابح مباشرة، وتم إعادة تصميم فتحات التهوية حيث باتت أكثر شراسة تحمل شعار لامبورجيني في المنتصف، في حين أن ناشر الهواء أصبح كبير الحجم.
    ولا يوجد لقطات للمقصورة الداخلية، ولكن هناك شائعات بأن هناك نظام ترفيهي جديد يحتوي على شاشة عرض كبيرة تعمل باللمس، وللاسف، لا تسمح لنا جودة الصورة تحديد ما الموجود على العلامة الجانبية الموجودة في الجزء العلوي من العجلات الخلفية، ولكن مهما كانت، فإنها تنتهي بـ Evo.


    اسم جديد


    وعلى الأرجح سيصبح طراز LP610-4 من الماضي، حيث من المتوقع أن تقوم لامبورجيني بزيادة قوة محرك الـ V10 سعة 5.2 لترات بمقدار 10 أحصنة إضافية، وبالتالي سيتغير اسم هذا الموديل من هوراكان إلى LP620-4 لموديل الدفع على جميع العجلات، بينما سيصبح اسم موديل الدفع الخلفي LP590-2. 
    سيكون العرض الرسمي الأول لسيارة لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 على شبكة الإنترنت قريباً، تابعونا لننقل لكم كل جديد بخصوص لامبورجيني هوراكان.
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد الفروقات بين بورشه مكان 2019 و مكان السابقة

    عند سماع اسم بورش، أول ما يتبادر إلى الأذهان هو سياراتها الرياضية وتاريخُها الحافل بالطرازات الخارقة، ربما لا تكون مكان أفضل معبر عن هذا الوصف حيث أنه...

    100%x200

    هل سيتم إيقاف ميتسوبيشي لانسر في النهاية؟

        يتيح عقد ميتسوبيشي الجديد إمكانية متابعة الفرص التي لم تكن متاحة من قبل، فعلى سبيل المثال نحن نعلم أن شركة السيارات اليابانية مهتم...

    100%x200

    فيديو: كم من الوقت تحتاجه بورش كايين توربو لكي تصل إلى أقصى سرعة؟

    عندما نتحدث عن سيارات الـSUV عالية الأداء، فإن أسماء مثل لامبورجيني أوروس وبنتلي بينتايجا ومازيراتي ليفانتي بالإضافة إلى أودي SQ7، بالطبع ستكون على أع...

    100%x200

    شاهد تعطل الفرامل يؤدى إلى سقوط سيارة في بركة ماء

    في حين قد تبدو هذه كحالة كلاسيكية للضغط على دواسة البنزين بدلاً من الفرامل، إلا أن الكثيرون يقولون إن المرأة التي تقود السيارة كانت تصرخ باللغة الروسي...