×

ابحث فى سعودى أوتو

 https://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 تنطلق رسميا بتحديثات ثورية

08 يناير 2019
01/08/2019
لامبورجيني هوراكان ايفو 2020 تنطلق رسميا


كشفت لامبورجيني عن هوراكان ايفو، والتي تعتبر تحديثات منتصف العمر للسيارة الخارقة الشهيرة، حيث حصلت على مجموعة متنوعة من التحديثات الداخلية والخارجية وبالمحرك أيضاً.

المحرك والأداء

فأولاً وقبل كل شيء، فإن محرك V10 بسعة 5.2 لتر والذي يعمل بتنفس طبيعي يولد الآن قوة 630 حصان، و600 نيوتن.متر من عزم الدوران مثل الموجود في بيرفورمانتي، ويبلغ وزن السيارة الإجمالي 1,422 كيلوجرام، وهو ما يجعلها تتسارع من صفر إلى 100 كلم/سا في 2.9 ثانية فقط، أي أسرع من سابقتها بـ 0.3 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 325 كلم/سا.

وتشمل التغييرات الفنية الأخرى للسيارة على نظام توجيه خلفي للسرعة الإضافية، ونظام توجيه عزم الدوران على جميع العجلات، كما قام مهندسو لامبورجيني بتحديث نظام التعليق النشط بأقفال تفاضلية قابلة للتكيف على الفور، وقاموا بتعديل نظام الدفع الكلي لدعم نقل الطاقة لعجلة واحدة فقط.

التحديثات الخارجية

لقد ذكرنا بالفعل التحديثات الخارجية الدقيقة في التصميم في المقالات السابقة، حيث يظهر في الجزء الخلفي عادم ثنائي يشبه الموجود في بيرفورمانتي مع مصد أكثر شراسة، وتتميز مقدمة السيارة بمشتت هواء مدمج لتعزيز الديناميكا الهوائية للسيارة، كما نلاحظ حصولها على جنوط جديدة بقياس 20 بوصة من تصميم Aesir ومآخد هواء جديدة معاد تصميمها.

تحديثات المقصورة

وقد حصلت المقصورة على النصيب الأكبر من التحديثات، حيث احتوت وحدة التحكم المركزي على شاشة كبيرة تعمل باللمس بمقاس 8.4 بوصة، تعمل بالإيماءات وتدعم تعدد الأصابع، ويستطيع السائق من خلالها تعديل كل شيء تقريباً، بما في ذلك وضعية المقاعد والتحكم في المناخ، بالإضافة إلى تكامل آبل كاربلاي، كما تدعم الأوامر الصوتية أيضاً.

السعر وموعد التسليم

وستبدأ شركة لامبورجيني في تسليم هوراكان ايفو الجديدة هذا الربيع، وستبدأ أسعارها من 261,274 دولار أي ما يعادل 980,000 ريال سعودي تقريباً في الولايات المتحدة، ويمكنك الحصول على حزم اختيارية واضافات من ألياف الكربون والعديد من الترقيات الأخرى بتكاليف إضافية.

والآن ما رأيكم أعزاءنا المتابعين؟ هل أعجبتكم التحديثات التي حصلت عليها هوراكان ايفو؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.