http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

لامبورجيني هوراكان تتحول إلى سيارة دريفت بقوة جنونية

07 يوليو 2019
07/07/2019
لامبورجيني هوراكان


لقد اعتدنا على رؤية نجم الفورمولا دريفت مايك ويدت، المعروف باسم مايك المجنون، وهو ينزلق بسيارته حول المنعطفات في مجموعة من سيارات مازدا الرياضية بسرعة عالية في مهرجان جودوود للسرعة، ومع ذلك، في مهرجان هذا العام، سينقل مايك مهاراته في الدريفت إلى المستوى التالي في سيارة لامبورجيني هوراكان المعدلة خصيصاً، ويطلق مايك على اختراعه اسم NIMBUL في إشاروة إلى مازدا RX-7 بقوة 515 حصان.

وللمساعدة في إبراز السيارة الخارقة، ترتدي هوراكان الخاصة بمايك تمويه فريد، كما أنها تحتوي على مجموعة من أجزاء Liberty Walk وايدبودي المعدلة مع توقيع المعدل على أقواس العجلات وجنوط Rotiform، وكل جنط لديه أيضاً حزمة التعليق الهوائي AirREX والتي يمكن أن ترفع وتخفض السيارة الخارقة عند الحاجة.

تصريحات رسمية

في حديثه إلى توب جير، قال مايك أن الشيء الوحيد الذي صنعته مرسيدس في هذه السيارة الخارقة دون أن يتم تعديله هو المحرك الذي وجب أن يظل بتنفس طبيعياً، ونتيجة لذلك، تم تزويد محرك V10 بسعة 5.2 لتر بفلاتر جديدة من ECU و K&N، ودفعة نيتروس، ويولد المحرك 800 حصان إلى العجلات الخلفية، وعلى نحو مثير للإعجاب، فقد تم الانتهاء من تعديل السيارة في أربعة أسابيع فقط.

وقال مايك: "إن إعادة إحياء NIMBUL هو حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي، فمنذ مدة طويلة كنت أرفب دائماً في إنشاء سيارة خارقة مهيئة للدريفت، واستغرق الأمر أربعة أسابيع لتحويل سيارة هوراكان إلى NIMBUL ولا يمكنني الانتظار حتى أقوم بإثارة الحشود بها في مهرجات السرعة، والأمر مختلف تماماً عن أي شيء آخر".

قبل ظهور NIMBUL لأول مرة في جودوود، كشفت ريد بول عن فيديو يعرض منافسة بين ماد مايك في سيارة هوراكان المعدلة وإدوارد نيكولاييف في شاحنة سباق رالي داكار ضخمة، وفي الفيديو يمكننا أن نرى السيارتين تسابق بعضهما البعض من أجل الوصول إلى فتحة أماكن ركن السيارات متاحة للسيارات الفاخرة في مهرجان جودوود للسرعة، وهناك الكثير من التحدي والقيادة الممتعدة على الشاشة كما نتوقع، وفي لحظة بارزة في الفيديو، فقزت الشاحنة فوق هوراكان.

يذكر أن ماد مايك سيقوم ببعض الاستعراض بسيارة هوراكان في تل جودوود، أو يمكنك مشاهدته وهو يدمر بعض الإطارات في مهرجان أرينا للسرعة الجديد.