×

ابحث فى سعودى أوتو


لاندروفر تستحوذ على شركة باولر المتخصصة في بناء سيارات الطرق الوعرة

19 ديسمبر 2019
12/19/2019
لاندروفر


استحوذت شركة جاكوار لاندروفر على شركة باولر المتخصصة في بناء سيارات الطرق الوعرة كما تقوم بتعديل سيارات لاندروفر، وستعمل الشركة مع قسم Special Vehicle Operations لتخصيص سيارات الـ SV والكلاسيكية.

تصريحات رسمية من لاندروفر

 شركة جاكوار لاندروفر

وفقاً لـ Auto Express، لا توجد خطط لفصل طرز لاندروفر عالية الأداء التي تحمل شارة SVO، ولكن يمكن إصدار طرز باولر " Bawler "من الطرز الحالية.

من جانبه قال مايكل فان دير ساندي، المدير الإداري لشركة جاكوار لاندروفر: "على مدار 35 عام تقريباً، أصبح اسم باولر Bawler " قائم على الابتكار والنجاح، حيث اكتسب شهرته من خلال مشاركته في أصعب منافسات رياضة السيارات على الطرق الوعرة في العالم، ومن المثير أننا الآن في وضع يسمح لنا بالمشاركة في مستقبل علامة باولر التجارية وقيادتها كجزء من جاكوار لاندروفر".

شراء جاكوار لاندروفر لها يعزز شراكة قديمة

 شركة جاكوار لاندروفر

يذكر أن شراء جاكوار لاند روفر لباولر يعزز شراكة تعود إلى سنوات عديدة، حيث قامت باولر بتعديل سيارات لاندروفر منذ إنشائها في عام 1985 وفي عام 2012 تعاون الطرفان رسمياً لإنشاء ديفندر تشالنج بواسطة باولر، باستخدام قطع باولر اعتماداً على منصة ديفندر القديمة.

وفي النهاية، في حين أن باولر أصبحت مملوكة بالكامل الآن من جاكوار لاندروفر، إلا أنها ستستمر في العمل من مدينة بيلبير في المستقبل القريب.