×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

لاندروفر تُساعد شركة فيرجين جالاكتيك في الكشف عن أحدث مركباتها الفضائية

31 مارس 2021
03/31/2021 13:13:06
لاندروفر تساعد في الكشف عن مركبة فضائية


أعلنت العلامتان التُجاريتان لاندروفر وفيرجين جالاكتيك، عن تمديد تعاونهم معاً حتى عام 2024، وذلك بمناسبة إطلاق أحدث سفينة فضاء تابعة للشركة والتي تم سحبها بالاستعانة بسيارة رينج روفر Astronaut Edition، ويُطلق عليها اسم VSS Imagine، وهي أول مركبة فضائية من الجيل التالي لشركة فيرجين.

ما الذي يُميز المركبة الفضائية الجديدة عن الجيل الحالي

ما الذي يُميز المركبة الفضائية الجديدة عن الجيل الحالي

تعتبر المركبة الفضائية أكثر تقدماً من سابقتها، وتستند إلى كل ما تعلمته الشركة من مركباتها الفضائية السابقة، حيث قال جو إيرهارت، الرئيس التنفيذي لجاكوار لاند روفر أمريكا الشمالية: "السفر إلى الفضاء هو المغامرة الكبرى التالية، وتفخر لاند روفر بالعمل جنباً إلى جنب مع فريق فيرجين جالاكتيك لدعم جميع رواد الفضاء المستقبليين، وهم يدفعون حدود المغامرة الشخصية إلى أبعد من ذلك".

وإلى جانب سحب المركبات الفضائية، تُساعد رينج روفر أيضاً الشركة في حمل المعدات وإخلاء المدرجات قبل الإقلاع، حيث تعمل الشركتان معاً منذ عام 2014، مما يعني أن شراكتهما ستستمر لعقد من الزمن عندما ينتهي التعاقد.

ما الذي يُميز المركبة الفضائية الجديدة عن الجيل الحالي

إصدار Astronaut Edition من رينج روفر

من جانبه، يتميز إصدار Astronaut Edition من رينج روفر بطلاء أزرق مستوحى من تأثيرات سماء الليل، وفي الداخل، يوجد شعار "DNA of Flight" وحامل أكواب مخصص مصنوع من مزلاق الهبوط الأمامي لسفن الفضاء.

ما الذي يُميز المركبة الفضائية الجديدة عن الجيل الحالي

ولسوء الحظ، فإن الإصدار الخاص متاح حصرياً لأعضاء مجتمع رواد الفضاء فيرجين جالاكتيك، ما يعني أن مؤسس فيرجين جالاكتيك، ريتشارد برانسون، سيحصل على واحدة قريباً.