×

ابحث فى سعودى أوتو


لاندروفر ديفيندر بتعديلات تجعلها الأقوى على الطرق الوعره

23 فبراير 2021
02/23/2021 13:41:18
لاندروفر ديفيندر بتعديلات للطرق الوعره


حققت لاندروفر ديفيندر  الحالية مبيعات كبيره بالسوق الأمريكي  فاقت سابقتها ، مايؤكد جدارتها كسيارة قاهرة للطرق الوعرة اضافة لكونها سيارة مدينه من طراز فريد ، وقد اتيح للاندروفر مجموعه من  الملحقات لجعلها تبدو أكثر قوة وتحسن من براعتها على الطرق الوعرة . ورغم الترقيات الكبيره التي شهدتها ديفيندر ، وتفوقها الواضح على الطرق الوعره الا ان شركة التعديل " New Defender Mods  " تضيف لها اليوم مايجعلها على استعداد للتعامل مع مستويات اصعب من الطرق .

في العام الماضي ، شاركت  NEW DEFENDER MODS  رؤيتها لما يمكن أن تبدو عليه نسخة متشددة من لاند روفر Defender الجديدة في عروض التصميم التي   تعرض السيارة على الطرق الوعرة المزودة ببعض التعديلات الشاملةالآن ، بعد أكثر من بداية العمل في التعديلات الجديده  اكتمل المشروعوتقول New Defender Mods أن النتيجة هي "أقوى سيارة على الطرق الوعرة وأكثرها تعديلًا في العالم".

         

ومن بين قائمة التعديلات الطويلة ، الملحقات الرسمية من Land Rover مثل حامل السقف وخطاف الاسترداد الأمامي والحماية السفلية ومصابيح الحاجز وأنبوب التنفس والسلم ، وعجلات   TuffAntsالمعدنية المخصصة مقاس 18 بوصة  والتي تساعد على التنقل وسط التضاريس الصعبة والملفوفة بإطارات ضخمة مقاس 34 بوصة 295 / 70R18 BFGoodrich.

يمنح قضيب الثور العدواني Defender الجديدة مظهرًا أكثر شراسة ، بينما تعمل مجموعة الرفع مقاس 2 بوصة على تحسين الخلوص الأرضي المذهل بالفعل للطرق الوعرةيعمل شريط الإضاءة LED الجديد على تحسين الرؤية للمغامرات الليلية ونظام العادم المخصص مع أطراف مزدوجة بقياس ثلاث بوصات ما يجعل ايقاع السياره  أكثر قوةكما تم تجهيز الكماليات الجديدة بما في ذلك ثلاجة وراديو سي بي 80 قناة.

للأسف ، لم يتم إجراء أي تعديلات تحت الغطاءحيث ان  السيارة القوية للطرق الوعرة مزودة بمحرك هجين خفيف سداسي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر ينتج 395 حصانًا وعزم دوران 406 رطل قدمتعمل لاند روفر أيضًا على ديفندر جديدة تعمل بمحرك V8.