لاند روفر ديفيندر تعود بشكل جديد لمنافسة مرسيدس G-Class

لاند روفر ديفيندر
  • 06 ديسمبر 2018
  • كشفت اللقطات التجسسية عن بديل لاند روفر ديفندر في مكان عام بالمملكة المتحدة، حيث كشفت الصور عن نموذج أولي مموه بشكل كبير، وهو قريب بشكل كبير من النموذج النهائي، وقد أظهرت اللقطات السابقة نموذج اختباري مع جسم رينج روفر سبورت مع ناقل حركة لاند روفر ديفندر، أما السيارة التي معنا اليوم فهي عبارة عن سيارة بخمسة أبواب واجن، البديلة لـ 110 وهو البديل الأكثر شعبية من الطراز القديم، ومن المحتمل أن يصبح الأعلى مبيعاً مرة أخرى، وقد التقطت الصور بالقرب من مصنع لاند روفر.
    وقال فيليكس براوتيغام، كبير مسؤولي التسويق في جاكوار لاند روفر، متحدثاً من معرض باريس للسيارات عام 2018: "إن علامتنا التجارية تدور حول العاطفة، وهي سيارات أيقونية تقوم هذا الشغف، والحقيقة هي أن العالم لا يحتاج إلى علامة تجارية متميزة أخرى تقدم ما يقدمه الآخرون، وهذه السيارات الأيقونية هي ما تفصل بيننا، ففي لاند روفر نحن متأصلون في تراثنا وهذا ما يجعلنا مختلفين".
    ويظهر النموذج الأولي إشارات تصميمية عديدة من ديفندر، بالإضافة إلى عدد قليل من الإشارات التصميمية من كل من ديسكفري ورينج روفر، فشعار الشركة على الشبك كان مع الموديل منذ عام 1994، ويعود تاريخ الشبك الافقي نفسه يعود إلى طرازي 90 و110 من عام 1984، ويظهر أن مساحة التخزين الخلفية قصيرة، ما يجعل السيارة تتسع لسبعة مقاعد ولكن بشكل ضيق، ويمكن وصلها بمقطورة للجولات البعيدة، تماماً مثل ديسكفري القديمة.
    وستأتي السيارة بتعليق مستقل بالكامل، وعلى الرغم من كفاءة ديسكفري في التعامل مع الطرقات، إلا أنه سيتم تجنب استخدام المحرك التوربو الديزل سعة 2.0 بمحرك كبير، على الرغم من أن مجموعة محركات انجينيوم قد أثبتت قوتها لعدد من السنوات حتى الآن، وهناك احتمال كبير أيضاً بأن يكون نظام نقل الحركة كهربائياً هجيناً، أو على الأقل سيكون أحد الخيارات المتاحة، ونلاحظ أن الجوانب مدببة والسقف غير مدرج وهي مواصفات غير اقتصادية للمساحة الداخلية، كما حصلت السيارة الجديدة على نوافذ وخطوط نوافذ ديفندر.
    وأضاف براوتيفام: "إذا كنا نرغب في إعادة إنشاء السيارة الحالية، فمن الممكن أن نقوم بذلك بشكل سريع، ولكننا نرى أنه حتى تظل السيارة أيقونة ورمزاً، لا يمكنها فقط أن تقتبس من الماضي، بل يجب أن تتحرك للأمام أيضاً، وستعود ديفندر الجديدة إلى المنافسة مرة أخرى مستفيدة من المنظور الخاص بنا لذا يجب أن يكون ذلك لصالحنا".
    واختتم قائلاً: "الشيء الوحيد الذي يمكن أن أعدك به هو أن السيارة الجديد ستقدم كل ما يتوقعه عملاؤنا منه، دون أن يكون تقليداً للسيارات السابقة، إنها سيارة للعالم الحديث، وهذا يعني انه يجب أن يتم تطوير التنافس أكثر".
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مكتب لامبورجيني أفينتادور أغلى من سيارة فاخرة!

    فكرة أن تكون المكاتب على شكل سيارة ليست جديدة، وبالطبع لا تكون المكاتب مصنوعة من سيارات فعلية، لكن ماذا تفعل إذا كنت تريد أن يكون مكتبك نسخة طبق الأصل...

    100%x200

    رافعة تختفي في ألمانيا لتظهر في مصر !

    في حادثة وصفت بالغير معقولة ! نقلت وسائل الاعلام الالمانية حادثة إختفاء رافعة تزن 48 طن اختفت من مدينة شتوتغارت ، لتظهر بعد 3 أشهر في الاسكندرية بمصر...

    100%x200

    فورد تشوق لسيارة كهربائية مستوحاة من موستانج

    بالتأكيد علمنا أن فورد ستطلق سيارة كروس أوفر كهربائية مستوحاة من موستانج قريبًا، ولكن حتى الآن لا يوجد أية صور رسمية تكشف عن تصميم السيارة، ولكن بعض ا...

    100%x200

    ألفا روميو ستلفيو تصل أسواق الشرق الأوسط

    تحقق سيارة ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو الجديدة بالكامل، التي تشتمل على العديد من ميزات قمة فئتها، والتي سوف تتوفر في صالات العرض بمنطقة  الشرق...