×

ابحث فى سعودى أوتو


لا مبورغيني تكشف عن بارتيشتا بيبوستو سبايدر بمقعدين ومحرك V12

22 أكتوبر 2020
لامبورغيني سبايدر  BCB  بمحرك V12
لامبورغيني سبايدر BCB بمحرك V12


تعتبر شركة لامبورغيني للسيارات واحدة من أكبر المجازفين عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، فكيف يمكن أن يكون ذلك؟ - ربما يكون هذا البحث المستمر عن التصميم الجريء والعدواني هو الذي انتهى به الأمر إلى جعل جميع النماذج متشابهة إلى حد مادعنا نواجه الأمر:

أنت لا تختار بناءً على المظهر عند اختيار لامبورغيني  ، ولكن بناءً على الأداءأعلم أنه من الغباء المطالبة بالخروج عن القاعدة عندما أضاف الإيطاليون للتو أوروس  إلى قائمتهم ، ولكن ربما كان هناك شيء ما على الجانب الآخر من الحجم سيساعد أكثرشيء مثل النسخه المبدئية من لامبورغيني بارتيشتا بيبوستو  Barchetta Competizione Biposto ، على سبيل المثال.


من واقع اللغه الايطاليه  تعني كلمة BARCHETTA    أنها سيارة صغيرة بدون سقف ، كما تشير  "Competizione" إلى أنه قد يكون لها علاقة السباقات ، ويخبرك "Biposto" أن جميع أصدقائك سيكونون فجأة لطيفين جدًا معك نظرًا لوجود مقعد واحد فقط متاح.


سياره سبايدر بمقعدين ومحرك V12

لذلك ، نحن ننظر إلى سبايدر ذات المقعدين مع محرك V12 الذي وجد طريقه بطريقة ما داخل هذه الحزمة المدمجة للغايةيبدو أيضًا أنه يعمل بالوقود وحده حيث لا توجد فتحات تهوية واضحة لتزويده بالأكسجين الذي يحتاجه عادةًحسنًا ، هذه مجرد دراسة تصميم ، لذا دعونا نستمتع بها على حقيقتها.



لماذا BCB ستجذب الجميع

سينحاز الكثير من الناس إلى مؤلفها ،، الذي قرر تخطي التنسيق المعتاد لمجموعة نقل الحركة الكهربائية التي نميل إلى رؤيتها هذه الأيام وفتح محرك افتراضي V12 في أجهزتهكما قلنا ، يبدو أن قول ذلك أسهل من فعله ، ولكن المهم هو النية. أي شخص يستمتع بالقيادة سيرحب بسيارة كهذهحتى أكثر سيارات فيراري   تشددًاسيعترف المعجبون بمدى روعة BCB  . ويقول رافاييل إنه تأثر في عمليته الإبداعية باثنين من أكثر موديلات لامبورغيني  شهرة على الإطلاق: ميورا وكونتاشمن الصعب جدًا تحديد تأثيرهم في اقتراح Raffaele النهائي لـ Barchetta Competizione Biposto (BCB) إذا كنت صادقًا ، لكن هذا لا ينبغي أن يمنع خيالك من الاستمتاع بهذا النموذج.