لكزس السعودية تنظم أول عرض حصري سينمائي بالمملكة لفيلم Men in Black

لكزس السعودية تنظم أول عرض سينمائي بالمملكة لفيلم Men in Black: International
  • 23 يونيو 2019
  • عبدالرحمن الرمّال - جدة

    بعد المشاركة الناجحة لشركة عبد اللطيف جميل للسيارات " لكزس " ً في افتتاح أول سينما في المملكة في الرياض حيث عرض في يوم الافتتاح الفيلم الأمريكي المشوق النمر الأسود "Black Panther"، نظمت شركة عبد اللطيف جميل للسيارات في جدة أول عرض Premiere يعتبر الأول من نوعه في المملكة لحضور الفيلم العالمي المنتظر " Men in Black "، حيث دعت " لكزس" عملائها في جدة لقضاء أمسية سينمائية خاصة وحصرية وذلك قبل إطلاق الفيلم في السعودية بشكل رسمي في 20 يونيو 2019.

     

     

    تدور أحداث فيلم  Men in Black عن مجموعة العملاء السريين الذين توكل لهم حماية المجرة من تهديد الأشرار ويستخدمون لهذه المهمة سيارات لكزس التي تمتلك التصميم المتطور وتتمتع بقوة حصانية عالية تسمح لهم بالقيام بالمهام ذات السرعة العالية وتتناسب مع عمليات المطاردة وملاحقة الأشرار.

    وقد تم إعتماد سيارات لكزس لتكون السيارات الرسمية للعملاء السريين  Men in Black على مستوى العالم في الفيلم. حيث تظهر لكزس RC F   كسيارة مفضلة لأبطال الفيلم في السباقات عالية السرعة. كونها متطورة وسريعة وأكثر استعدادا لنقل أبطال الفيلم لأنقاد الكون. كما تظهر في الفيلم أيضا لكزس RXh  في مشاهد سينمائية وتقوم بمواجهات جريئة.

     

     

    في هذا السياق قالت  ليزا ماتيرازو ، نائبة رئيس التسويق في شركة لكزس العالمية : "لقد أضفنا بعض القدرات المتقدمة إلى RC F لمساعدة عملاء Men in Black ، في تنفيذ مهامهم  وصممنا لهم سيارة  فريدة من نوعها تقاتل الأشرار ".  من جهتها عبرت شركة Sony Pictures Entertainment ، عن سعادتها بهذا التعاون الناجح مع لكزس في هذا الفيلم والذ ي ساهم في دعم  مهمات حماة المجرة ، بقيادة كريس هيمسورث وتيسا تومبسون ، حيث  وفرت لهم السيارة الرياضية الفاخرة لكزس RC F  المثالية لحماية المجرة من التهديدات التي تتعرض لها من أشرار العالم. 

    وقد عرضت لكزس في هذا الحدث سيارتها الرياضية لكزس RC F  المشاركة بالفيلم لتمنح الضيوف فرصة التعرف على هذه السيارة الرائعة بشكل أقرب. 

    تعتبر لكزس "RC F" أول سيارة في العالم بمحرك أمامي ونظام دفع خلفي، تستخدم نظام توزيع عزم الدوران التفاضلي "TVD" بما يضمن توفير مستويات إستثنائية من التحكم والأداء. ويتم نقل الطاقة عبر ناقل حركة جديد بثماني سرعات. كما تم تزويد السيارة بعجلات وإطارات أكثر عرضاً وبجناح خلفي رياضي متحرك لتحقيق المزيد من الثبات، علاوة على فتحات هوائية ومجارٍ للتبريد بالإضافة إلى فئة خاصة مجهزة بألياف الكربون، وتضفي هذه المزايا على السيارة طابعاً متفرداً لطالما عرفت به لكزس يمتاز بجمعه بين الأناقة وأقصى درجات الأداء مع ديناميكية قيادة غير مسبوقة.

     

     

    تأتي مشاركات لكزس بالفعاليات الترفيهية الإجتماعية والثقافية الراقية من واقع إيمانها الكبير برؤية المملكة 2030 التي تسعى إلى تحسين جودة الحياة من خلال المشاريع الثقافية والترفيهية التي ستلعب دوراً اقتصادياً مهماً من خلال توفير العديد من فرص العمل في المملكة.

    من الجدير بالذكر أن وزارة الثقافة والإعلام قد منحت التراخيص اللازمة لأهم الشركات العالمية المتخصصة لتشغيل دور السينما في المملكة والتي سيصل عددها إلى 100 دار عرض في السعودية، إذ من المتوقع أن ينمو قطاع السينما ليصل حجمه إلى نحو مليار دولار خلال السنوات القليلة المقبلة وتشكل المملكة التي يفوق عدد سكانها 32 مليون نسمة، أغلبهم دون سن الـ 30 عاماً، أكبر سوق في المنطقة لدور العرض السينمائي..

    2-

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2019 معروضة للبيع بسعر كبير

    أثناء رحلة بحث أحد محبّي كورفيت، تحت الاسم المستعار CorvetteBlogger، على موقع Cars.com، وجد كورفيت ZR1 موديل 2019 شبه جديدة للبيع، هذه الكورفيت المعرو...

    100%x200

    أغلى 10 سيارات من الزمن الجميل بيعت في مزاد سكوتسديل 2019

    بيعت العديد من السيارات الكلاسيكية خلال أسبوع مزاد سكوتسديل الذي تم إقامته هذا الشهر، وسنلقي نظرة على العشر سيارات الأكثر تكلفة في المزاد. 1) فيرار...

    100%x200

    شاهد بالصور التصميم الداخلي لسيارة BMW الفئة الثامنة جران كوبيه لعام 2020

    منذ بضعة أيام، نشرنا صور لسيارة BMW الفئة الثامنة جران كوبيه لعام 2020 الجديدة قبل ظهورها الرسمي الأول، ومن المحتمل أنها أفضل السيارات التي قامت بانتا...

    100%x200

    شاهد فيراري تكشف عن النسخة الوحيدة من P80 C

    تُعد فيراري P80/C عبارة عن ابتكار جديد بنسخة واحدة فقط تم بناءها خصيصاً لأحد العملاء الشغوفين بالعلامة الإيطالية العريقة وخاصة الطرازات الرياضية من حق...