لكزس تكشف عن إطارات بيضاء مستلهمة من حذاء نايكي الشهير

لكزس UX
  • 12 فبراير 2019
  • تعتبر أحذية Nike Air Force 1 بمثابة لامبورجيني الأحذية، حيث يتمنى الجميع امتلاكها، لكن ماذا لو قامت سيارتك بارتداء هذه الأحذية؟ الإجابة لدى لكزس قامت بتركيب إطارات بيضاء اللون مستوحاة من أحذية Nike Air Force 1 على سيارتها UX 2019، وذلك ضمن إطار فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك.

    مشروع هادف

    وتم العمل على هذا المشروع بالتعاون مع المصمم الشهير "جون إيليوت"، حيث أطلقت الشركة اسم "حذاء UX" على الإطارات البيضاء، التي تم استلهام تصميمها من الأحذية الأيقونية التي أنتجتها علامة نايكي الرياضية عبر السنوات، حيث نلاحظ النقوش المميزة وكلمة Air Force 1 بالإضافة لشعار الشركة، وتم تركيب كل هذه التفاصيل على جنوط سيارة لكزس UX ذات مقاس 18 بوصة.

    وقالت ليزا ماتيرازو، نائب رئيس التسويق في لكزس: "تم تصميم وهندسة لكزس UX 2019 الجديدة كلياً للمدينة، وقد أردنا أن نوضح هذه الفكرة عبر إعطاء السيارة طابعاً مدنياً، لذا قمنا بتصميم إطارات مستوحاة من الأحذية الشبابية الكلاسيكية."

    أعمال فنية أخرى

    وكجزء من هذا الحدث، قام المصممون "حسن رحيم" و "مات ماكورميك" و "يونغ جيك" باستخدام حذاء أيقونة التصميم جون إيليون و Nike Air Force 1 لرسم لوحات وأعمال فنية، وتم بيع هذه الأعمال في مزاد خيري.

    الجدير بالذكر أعزاءنا المتابعين أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها شركة سيارات مع علامة أزياء، ففي عام 2013 تحالفت فيات مع "غوتشي" لإطلاق إصدار خاص يحمل اسم Gucci Edition 500، وفي 2014 تعاونت ماكلارين مع علامة "بيلستاف" لإصدار مجموعة أزياء وإكسسوارات.

    ورغم أن لكزس لم تعلن عن نيتها لبيعض إطارات Nike Air Force 1، لكن على الأرجح سيكون هناك بعض الأشخاص المهتمين بالأزياء سيطلبون شراء هذه الإطارات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    سيارة ميني مميزة احتفاءً بمناسبة خاصة

    ستحتفل ميني بزفاف الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من خلال تصميم سيارة واحدة خصيصاً لهذه المناسبة الخاصة على أن تُقدّم بعد يوم الزفاف الذي سيجري في 19 م...

    100%x200

    حصرياً: رصد كيا سول EV الجديدة كلياً في صور تجسسية

    استطاع بعض المصورين رصد صور تجسسية لكيا سول EV أثناء اختبارها في حلبة نوربورجرينج، ويأتي الموديل الجديد كلياً بتصميم مشابه للموديل الحالي، حيث أنّها ل...

    100%x200

    بالفيديو: مازدا 2 تتعرض لحادث غريب

    فيما يتعلق بحوادث السيارات، لا شك أن حادثتنا اليوم هي واحدة من أغرب الحوادث التي شاهدناها في الآونة الأخيرة، حيث دخلت سيارة مازدا 2 مسرعة بشكل غير مُب...

    100%x200

    GAC الصينية تستعد للكشف عن سيارة اختبارية مذهلة في معرض ديترويت

    تتجه شركة السيارات الصينية GAC إلى معرض السيارات في ديترويت 2019 للكشف عن سيارة اختبارية جديدة تماماً، والتي ستحمل اسم إنترانزي، وستكون إحدى "الس...