لكزس تكشف عن إطارات بيضاء مستلهمة من حذاء نايكي الشهير

لكزس UX
  • 12 فبراير 2019
  • تعتبر أحذية Nike Air Force 1 بمثابة لامبورجيني الأحذية، حيث يتمنى الجميع امتلاكها، لكن ماذا لو قامت سيارتك بارتداء هذه الأحذية؟ الإجابة لدى لكزس قامت بتركيب إطارات بيضاء اللون مستوحاة من أحذية Nike Air Force 1 على سيارتها UX 2019، وذلك ضمن إطار فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك.

    مشروع هادف

    وتم العمل على هذا المشروع بالتعاون مع المصمم الشهير "جون إيليوت"، حيث أطلقت الشركة اسم "حذاء UX" على الإطارات البيضاء، التي تم استلهام تصميمها من الأحذية الأيقونية التي أنتجتها علامة نايكي الرياضية عبر السنوات، حيث نلاحظ النقوش المميزة وكلمة Air Force 1 بالإضافة لشعار الشركة، وتم تركيب كل هذه التفاصيل على جنوط سيارة لكزس UX ذات مقاس 18 بوصة.

    وقالت ليزا ماتيرازو، نائب رئيس التسويق في لكزس: "تم تصميم وهندسة لكزس UX 2019 الجديدة كلياً للمدينة، وقد أردنا أن نوضح هذه الفكرة عبر إعطاء السيارة طابعاً مدنياً، لذا قمنا بتصميم إطارات مستوحاة من الأحذية الشبابية الكلاسيكية."

    أعمال فنية أخرى

    وكجزء من هذا الحدث، قام المصممون "حسن رحيم" و "مات ماكورميك" و "يونغ جيك" باستخدام حذاء أيقونة التصميم جون إيليون و Nike Air Force 1 لرسم لوحات وأعمال فنية، وتم بيع هذه الأعمال في مزاد خيري.

    الجدير بالذكر أعزاءنا المتابعين أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها شركة سيارات مع علامة أزياء، ففي عام 2013 تحالفت فيات مع "غوتشي" لإطلاق إصدار خاص يحمل اسم Gucci Edition 500، وفي 2014 تعاونت ماكلارين مع علامة "بيلستاف" لإصدار مجموعة أزياء وإكسسوارات.

    ورغم أن لكزس لم تعلن عن نيتها لبيعض إطارات Nike Air Force 1، لكن على الأرجح سيكون هناك بعض الأشخاص المهتمين بالأزياء سيطلبون شراء هذه الإطارات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بورشه 718 كايمان GT4 تورينج تستعد للانطلاق باختبارها بالسويد

    التقطت عدساتنا التجسسية لقطات لسيارة بورشه كايمان بحزمة GT4 تورينج أثناء اختبارها في أجواء ثلجية بالسويد بتمويهات قليلة جداً استعداداً لانطلاقها....

    100%x200

    النيابة البريطانية تعفي زوج الملكة من العقاب احتراما لشيخوخته

    أعلنت هيئة الادعاء الملكية أن الأمير فيليب زوج الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا لن يواجه العقاب بسبب تورطه في حادث تحطم في الشهر الماضي أدى إلى إصابة شخص...

    100%x200

    كرايزلر باسيفيكا هايبرد تتألّق بحزمة S Appearance السوداء

    قامت كرايزلر بطرح حزمة جديدة لسيارتها باسيفيكا هايبرد، تسمّى حزمة S Appearance، حيث تضيف لها هذه الحزمة العديد من التجهيزات باللون الأسود في تصميم خار...

    100%x200

    فورد إكسبلورر تحصل على نسخة ST لعام 2020

    تم رصد الجيل الجديد من فورد إكسبلورر أثناء اختبارها، والتي على مايبدو سوف تحصل على نسخة ST مثل طراز ايدج، مع نفس محرك V6 مزدوج التوربو ذو سعة 3 لتر ال...