×

ابحث فى سعودى أوتو


لكزس تكشف عن نماذج NX الهجينة قوية البنية للطرق الوعرة في طوكيو

14 يناير 2022
01/14/2022 16:45:22
نماذج لكزس بصالون طوكيو للسيارات


انطلق صالون طوكيو للسيارات رسميًا واستخدمت لكزس هذا الحدث لتقديم نموذج NX الكهربائي الهجين الأولي للطرق الوعرة.

نماذج لكزس بصالون طوكيو للسيارات

تتميز الكروس أوفر القوية من لكزس والمستندة إلى طراز 2022 NX 450h + ، بتصميم خارجي فريد من نوعه مع شبك أسود غير لامع ومقابض أبواب سوداء غير لامعة وعجلات مقاس 17 بوصة ملفوفة بإطارات بي إف جودريتش لجميع التضاريس T / A.

نماذج لكزس بصالون طوكيو للسيارات

يتميز النموذج الأولي أيضًا بأكسيد الحديد الخارجي الذي يتناقض مع اللمسات المدخنة على المرايا، ويحيط النوافذ، والشارات. تنضم إليهم قضبان سقف سوداء غير لامعة ورف شحن أسود غير لامع.

 

لكزس تعد محبي القيادة على الطرق الوعرة بنماذج قاسية

لكزس ROV للطرق الوعرة

لم تدخل لكزس في الكثير من التفاصيل، لكن NX 450h + لديها محرك هجين مكون من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، وحزمة بطارية ليثيوم أيون 18.1 كيلو وات في الساعة، واثنين من المحركات الكهربائية. يمنح هذا الإعداد النمودج ذات المواصفات الأمريكية قوة مشتركة تبلغ 302 حصان والقدرة على السفر 60 كم بالكهرباء وحدها.

لكزس ROV للطرق الوعرة

إلى جانب تقديم نموذج NX الكهربائي الهجين للطرق الوعرة، عرضت لكزس أيضًا نموذج أولي أخر ROV الذي تم تقديمه في أواخر العام الماضي، ويتمتع بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر يعمل بالهيدروجين المضغوط.

لكزس ROV للطرق الوعرة

لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل جديدة، لكن المفهوم يتميز بنظام دفع رباعي قابل للتحديد مع قفل تفاضلي. تشتمل ROV أيضًا على الجيل التالي من تصميم لكزس حيث تتميز بوحدات إضاءة على شكل L وشبكة مغلقة بالكامل تحاكي تلك الموجودة في RZ 450e القادمة.

شاهد أيضًا:
سيارة لكزس LX 600 موديل 2022 ترفع معايير الفخامة بمعرض جدة الدولي للسيارات

هل سمعت عن سيارة لكسبارو الهجينة من لكزس وسوبارو