لكزس GX Off-Road الاختبارية هي سيارة SUV ستأخذك إلى أي مكان!

لكزس GX Off-Road الاختبارية
لكزس GX Off-Road الاختبارية
  • 19 يوليو 2019
  • تظل لكزس GX سيارة فريدة حقاً في فئة سيارات الـ SUV متوسطة الحجم، وهي الموديل الوحيد مع منصة الهيكلة فوق الإطار والتي تم تحديثها للتو للعام الجديد من خلال حزمة Off-Road جديدة، حيث حصلت على مظهر خارجي جديد، وخيارات تخصيص داخلية جديدة، ومن المفترض أن تساعد هذه التحسينات سيارة الـ SUV اليابانية في الحفاظ على موقعها كرابع طراز لكزس الأفضل مبيعاً في الولايات المتحدة، أو دفعها لمركز أفضل.

    لكن GX أكثر بكثير من مجرد سيارة SUV تباع بشكل جيد، حيث يمتلك الطراز على العديد من المعجبين الذين يمتدحون قدراته على القيادة على الطرق الوعرة، وأحدث سيارات لكزس الاختبارية هو GX Off-Road مستوحى من هؤلاء الأشخاص، والذين اكتشفوا مزيج سيارات الـ SUV بين الرفاهية المطلقة، والقدرة على القيادة على الطرق الوعرة بشكل لا يضاهى.

    وتصف لكزس الفكرة الكامنة وراء النموذج الأولي الجديد: "تصنع السيارات الاختبارية عادة لإثارة محبين الشركة، ولكن في بعض الأحيان، يكون المتحمسون وسياراتهم هي التي تعطي الحياة للسيارة الاختبارية".

    وقد تم تجهيز السيارة الاختبارية بمعدات اضافية، حيث تم إضافة رافعة مدمجة بدقة في المصد الأمامي، وصندوق تخزين في السقف، ومساحات تخزين إضافية أخرى، وتأتي سيارة الـ SUV بإطارات ضخمة مخصصة للطرق الوعرة، وطلاء رمازي غامق مع شارات GXOR الحصرية، وفي الفيديو الترويجي بالأسفل، يتم عرض السيارة الاختبارية مع مقطورة رائعة جداً، حيث تمتلك المقطورة جنوط مطابقة ولون مطابق.

    وبالنسبة لجميع عشاق GX الذين يستخدمون السيارة للخروج في مغامرات رائعة على الطرق الوعرة، فإن هذه السيارة الاختبارية مناسبة لهم بالفعل، والشركة تشكرهم لإلهامهم لصناعة هذه السيارة المدهشة.

    وسيتم عرض سيارة GX Off-Road الاختبارية في مؤتمر Fj Summit في أوراي بكولورادو يوم الأحد القادم، وسيتم تجربة السيارة عن طريق أكثر من 50 من مالكي GX على أكثر الطرق الصعبة والمناظر الطبيعية الخلابة في جبال روكي، ولا توجد أي معلومات عن إنتاجها بعد.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد هينسي نافيجيتور 600 حصان تنافس نسختها الغير معدلة في سباق تسارع

    لا يتطلب الأمر عبقرية لمعرفة أي من هذين السيارتين الـ SUV هي الأسرع، فبالتأكيد في التسارع في خط مستقيم ستتفوق هينيسي نافيجيتور المعدلة على النسخة القي...

    100%x200

    بوش تطور انفجارات صغيرة لفصل البطارية بعد تعرض السيارات للحوادث

    طور مورد السيارات بوش نظاماً مبتكراً يهدف إلى إنقاذ الأرواح في حالة تعرض السيارات الكهربائية للحوادث، فما فعلته بوش هو تصميم انفجارات صغيرة تستطيع عزل...

    100%x200

    نيسان سكايلاين الجديدة تنكشف رسمياً مع نظام ProPilot 2.0 لمساعدة السائق

    كشفت نيسان رسمياً عن سيارة سكايلاين السيدان المحدثة للسوق اليابانية، ومعها أحدث نظام مساعدة السائق ProPilot 2.0، وتقول الشركة إن النظام الجديد هو أول...

    100%x200

    أودي RS3 تحصل على تعديل بقوة 500 حصان من ABT

    قدمت شركة ABT Sportsline حزمة عالية اﻷداء جديدة لطراز أودي RS3، والتي تعمل على زيادة القوة وبعض التفاصيل الجمالية. تطلق أودي RS3 قوة 400 حصان بشكل...