لكزس LC كشف الاختبارية ترسم ملامح النسخة الإنتاجية المنتظرة

لكزس LC كشف الاختبارية
لكزس LC كشف الاختبارية
  • 11 يناير 2019
  • نشرت لكزس صور ومواصفات سيارتها LC كشف الاختبارية، والتي ستظهر بشكل رسمي خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 يوم الاثنين المقبل.
    وتقول الشركة أن المصممين قاموا بابتكار هذا الطراز أثناء بحثهم عن طرق لتطوير العلامة اليابانية الفاخرة، كما وصفت السيارة الجديدة بأنها "أروع نسخة من LC" وسترسم ملامح الطراز الإنتاجي المنتظر.


    التصميم


    ويقول تاداو موري رئيس قسم التصميم: " يعتمد تصميم هذه السيارة الاختبارية على التصميم المعروف لـ LC كوبيه مع بعض اللمسات الجديدة التي تجعلها واحدة من اهم السيارات المكشوفة المستقبلية للشركة، بالإضافة إلى أننا اعتمدنا في تصميمها على مزج أفضل تفاصيل الكوبيه مع التصميم الديناميكي للسيارة المكشوفة."
    ونلاحظ أن الصانع الياباني قرر أن تحافظ السيارة الاختبارية على نفس تصميم LC كوبيه، طبعاً باستثناء السقف القابل للطي، بالإضافة إلى بعض اللمسات التصميمية الفريدة من نوعها، فمثلا بالنسبة للشكل الخارجي، هناك لمسات سوداء شرسة وجريئة، مع جنوط جديدة مقاس 22 بوصة، أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فتظهر أناقة الجلد الأبيض مع التطريز الأصفر.


    الأبعاد


    ويبلغ طول لكزس LC المكشوفة 477 سم، وعرضها 192 سم، كما يبلغ ارتفاعها 1.34 سم، ما يعني أنها أطول بمقدار سم واحد وأكثر انخفاضاً بمقدار 0.5 سم مقارنة بشقيقتها من فئة الكوبيه، وعلى الجانب الأخر، تتطابق باقي أبعادها الأخرى  مثل ارتكازها على قاعدة عجلات طولها 287 سم.


    موعد التدشين


    تجنبت لكزس استخدام سقف صلب، وبدلاً من ذلك استخدمت سقف قابل للطي ليّن خفيف يُحتفظ به في حُجرة وراء المقاعد الخلفية (صغيرة الحجم)، الأمر الذي قد يؤثر على سعة صندوق الأمتعة. ولكن على كل حال، سننتظر بضعة أيام أخرى لنعرف المزيد من التفاصيل عن لكزس LC المكشوفة في موعد تدشينها الرسمي خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات.
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الطيران العماني يعلق تشغيل بوينج 737 ماكس

    أعلن الطيران العماني الناقل الجوي الرسمي لسلطنة عمان اليوم على حسابه في تويتر قرار الهيئة العامة للطيران المدني بالسلطنة و بصفة عاجلة تعليق تشغيل كافة...

    100%x200

    دودج تشالنجر تنضم لشرطة مرور فلوريدا

    سيتوجب على الناس الذين يتحركون ويسافرون  بولاية فلوريدا توخي الحذر من سرعتهم، حيث ان سيارة دودج تشالنجر موديل عام 2019 قد انضمت موخراً لشرطة...

    100%x200

    جينيسيس G80 تجريبية تُظهر عجائب شاشة عرض علوية تدعم الواقع المعزز

    أعلنت مجموعة من الشركات تضم بورشه وهيونداي وعلي بابا أنها ستستثمر في شركة سويسرية ناشئة تعرف باسم WayRay ، وذلك كوسيلة لتطوير شاشة عرض علوية تدعم الوا...

    100%x200

    شاهد حافلة تتجاوز الإشارة الحمراء وتصطدم بقوة في سيارة تيسلا موديل S

    قد يكون السبب وراء هذا الحادث المؤسف هو الانزلاق بسبب الثلوج، ولكنه قلل من التأثير أيضاً، حيث يبدو مما حدث بعد ذلك أن الجميع على ما يرام، على الرغم من...