http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://twitter.com/saudiauto/status/1383783299332460552?s=20
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

لماذا ارتدى خبراء GM  التنانير الحريمي والكعب العالي لتجربة بعض السيارات

16 سبتمبر 2020
09/16/2020
كيف تختار المرأه سيارتها


عندما كانت جنرال موتورز تخطط لأحدث سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الصديقة للبيئة ، كان مديرو خطوط السيارات يجلسون مع  فريق التطوير يرتدون الكعب العالي والمسامير والتنانير المصنوعة من أكياس القمامة في محاولة لتحديد كيف قد تشعر بعض النساء بالدخول إلى سيارة الدفع الرباعي أو كروس أوفر وقيادتها.ساعد التمرين في الكشف عن المشكلات المتعلقة بالدخول والخروج ، بالإضافة إلى كيفية وضع عناصر التحكم وتشكيلها على وحدة التحكم المركزيةلكنه كان جانبًا واحدًا فقط من عملية أكبر لفهم ما يحفز الإناث عند شراء سيارة. النساء أكثر تعقيدًا من التنانير وحقائب اليد والأظافر" ، كما يقول أستاذ التصميم ومنسق برنامج مسار تصميم النقل في جامعة سينسيناتيومع ذلك ، فإن سهولة الدخول والتخزين الداخلي المفيد ، بما في ذلك مساحة للمحفظة ، هي عناصر تجعل المركبات جذابة بشكل خاص للنساء ، كما تقول.

ماذ ا تفضل النساء من المركبات

لمعرفة المركبات التي تفضلها النساء ، قمنا بتجميع قائمتينينظر المرء إلى المركبات الفاخرة التي يقودها معظم النساء ، والآخر يصنف أفضل 10 سيارات تقودها النساء ، بغض النظر عما إذا كانت فاخرة أو غير فاخرة.تطلب النساء عمومًا من سياراتهن أكثر مما يطلبه الرجال وهن أكثر تحديدًا بشأن مجموعة أوسع من المعايير. يقول تيم جريج ، مدير التصميم الداخلي لشركة جنرال موتورز العالمية للتصميم: "هناك قدر كبير من التداخل بين ما تريده النساء والرجال في تصميم السيارات". "ومع ذلك ، ما لاحظته في بحثنا عن السوق هو أن النساء لا يملن إلى رؤية الصورة الكبيرة فحسب ، بل ينتبهن أيضًا إلى التفاصيل أيضًا."

بدأت الشركات في استخدام التسويق "الشفاف" كطريقة لجذب النساء المشتريات دون تنفير الرجاليعتمد هذا النهج على فرضية أن النساء يميلن إلى الحصول على قائمة أطول من معايير التسوق مقارنة بالرجال ، على الرغم من أنهن قد يشاركن بعض الأولويات العليالذلك ، يمكن للشركات جذب المشترين من الذكور والإناث من خلال التركيز على أولويات معظم النساء.على سبيل المثال ، إذا كان لدى كل من الرجل والمرأة قائمة بخمس سمات مرغوبة يأخذها في الاعتبار عند التسوق لشراء سيارة ، فقد يكون لدى المرأة رغبات إضافية ذات أولوية أقل ولكنها لا تزال مهمة. تقول ليزا جونسون ، رئيسة شركة التسويق ReachWomen ومؤلفة كتاب "لا تفكر باللون الوردي": "إذا كان بإمكانك فهم الأرقام من ستة إلى عشرة ، فيمكنك جذب النساء والإفراط في التوصيل للرجال".

السيدات يملن الي السيارات الصغيره

يقول الخبراء إن السلامة والراحة والتطبيق العملي والقيمة هي أهم أولويات مشتريات السيارات من النساءيعتبر التصميم والتصميم والأداء مهمين أيضًا ، ولكن ليس بالضرورة أكثر من التطبيق العملي. تشمل قائمتنا الشاملة للمركبات التي تحتوي على أعلى نسبة من السائقات الأساسيات بعضًا من أصغر السيارات المتاحة وأقلها تكلفة ، مثل Honda Fit و Kia Spectra و Toyota Yaris. يتصدر The Fit قائمتنا التي تشمل السيارات الفاخرة وغير الفاخرة ، بنسبة 80.46 في المائة تقودها النساء بشكل أساسيانتقل إلى عرض الشرائح المصاحب للحصول على القائمة الكاملة. بشكل عام ، تميل النساء إلى أن تكون أكثر انفتاحًا تجاه المركبات الأصغر من الرجاليقول أوكين إن العديد من الأمهات ذوات الميزانية المحدودة سيختارن سيارة أصغر أو أكثر أساسية إذا كان ذلك يعني وجود المزيد من الأموال لإرسال أطفالهم إلى الكلية.

لوضع تركيز المرأة في الاعتبار على إيجاد أفضل قيمة ، ضع في اعتبارك أن ثلاثة طرازات في قائمتنا تشمل السيارات الفاخرة وغير الفاخرة مع أعلى نسبة من النساء السائقات الأساسيات هي من بين أقل السيارات تكلفةاحتلت سيارة نيسان فيرسا المرتبة الخامسة (60.58 في المائة منها سائقات إناث بشكل أساسي) ، وتويوتا يارس في المرتبة الرابعة (61.86 في المائة) ، وهوندا فيت (80.46 في المائة) ، كلها جعلت تصنيفنا المنفصل لأفضل 10 أقل تكلفة. المركبات المملوكة.

وبعضهن يفضلن الفاخره  والمريحه والعمليه :



قد تكون النساء أكثر ميلًا من الرجال لشراء سيارات أصغر ، لكن العديد يفضلن الطرازات الكبيرةوضعت ثلاث سيارات رياضية متعددة الأغراض في قائمتنا التي تأخذ في الاعتبار السيارات الفاخرة وغير الفاخرة: هوندا بايلوت في المركز السابع (مع 60.28 في المائة سائقات أساسيات) ، مازدا CX-7 في المركز الثامن (60.19 في المائة) ، وجيب جراند الشيروكي في المرتبة العاشرة (59.81 في المائة).يقول ألكسندر إدواردز ، رئيس قسم السيارات في شركة ستراتيجيك فيجن ، وهي شركة استشارية: "تبحث النساء عن التطبيق العملي والتنوع".في استطلاع حديث أجرته شركة الأبحاث ومقرها سان دييغو ، قال 40 في المائة من النساء المستطلعات إنهن يفضلن المركبات التي توفر القيادة الأكثر راحة ، مقارنة بـ 25 في المائة من الرجال. يقول إدواردز: "تبحث معظم النساء عن الراحة ، ولكن بعد ذلك يبحثن عن شيء قادر أو ممتع أو كليهما".


تتضمن قائمتنا الأخرى من السيارات الفاخرة فقط سيارتي دفع رباعي: أكورا MDX في المركز الثامن ، بنسبة 51.23 في المائة تقودها النساء بشكل أساسي ، وكاديلاك SRX في المركز العاشر بنسبة 51.18 في المائة. تشتمل سيارات الدفع الرباعي ذات أعلى نسبة من السائقين الأساسيين على ميزات الراحة التي تؤثر على مقاعد الأطفال وسلامة الركاب ، والتي يقول أوكين إنها أولوية قصوى لمعظم النساء.



المرأة تفضل في السيارات الرفاهية والقيمة والراحه 

بالنظر إلى السيارات الفاخرة فقط ، من الواضح أن النساء الأثرياء يركزن على السعر أكثر من الرجال الأثرياءالسيارات الفاخرة ذات أعلى نسبة من النساء السائقات الأساسيات هي أكثر الموديلات الفاخرة بأسعار معقولة في السوق. من بين أكثر الموديلات بأسعار معقولة في قائمتنا الثانية ، والتي تقتصر على الطرازات الفاخرة أو الفاخرة ، احتلت المرتبة الثانية أودي A3 بقيمة 25930 دولارًا ، مع 54.85 بالمائة من النساء السائقين الأساسيين ، والثالث في المرتبة 24365 دولارًا فولفو S40 بنسبة 53.69 بالمائة. على النقيض من ذلك ، فإن السيارات الفاخرة التي تضم أعلى نسبة من السائقين الذكور هي من بين أغلى وأسرع وأكثرها بريقًايتوقع المسوقون أنه في السنوات القادمة ، سيقتنص الأطفال المولودون من الذكور السيارات فائقة الفخامة والسيارات الرياضية بأرقام قياسية. لكن نظرائهم من الإناث لن يفعلوا ذلك بالضرورةعلى الرغم من أن النساء من جيل الطفرة السكانية ، مثل الرجال في جيلهن ، يبحثن عن طرق للاستثمار في أنفسهن "لوضع علامة تعجب على حياتهن" ، كما تقول ReachWomen's Johnson ، فإن هذا لا يعني دائمًا إنفاق الكثير على سيارة فخمة أو مثيرة للاهتمام . تقول المصادر إن النساء لسن محصنات ضد فكرة اعتبار سيارتهن رمزًا للمكانةإنهم ليسوا علنيين مثل الرجال في التعبير عن حالتهم عندما يتعلق الأمر بالسيارة التي يقودونها.

 

 

ماذا تمثل السيارة بالنسبه لشخصية المرأه :

يقول O'Kane: "عندما تشتري سيارة ، غالبًا ما تشتري هوية ... لذا في بعض الأحيان هناك نساء يرغبن في الاهتمام ، لكنه أكثر دقة". "ترغب النساء في الحصول على تجربة في السيارة" أكثر مما يرغبن في الحصول على صورتها المتوقعة ، بينما غالبًا ما يكون الأمر عكس ذلك بالنسبة للرجال. على الرغم من كونها أكثر توجهاً نحو القيمة من الرجال ، فقد ارتفع مقدار الأموال التي تنفقها النساء على السيارات الجديدة بمعدل ضعفي المتوسط ​​الوطني هذا العقد ، كما يقول Art Spinella ، رئيس CNW Marketing Research ، مصدر البيانات المستخدم في تصنيفاتنا. "المزيد من النساء في المنازل المكونة من سيارتين وثلاث سيارات يقودون علامة تجارية فاخرة."


إن سيارة BMW Z4 هي الطراز الوحيد الذي يصنع كلاً من قائمتنا للمركبات التي تضم أعلى نسبة من السائقات الأساسياتمع 60.31 في المائة يقودها النساء بشكل أساسي ، تتصدر سيارة BMW الرياضية Z4 الأنيقة ذات المقعدين قائمتنا الفاخرة فقط لتحتل المرتبة السادسة في القائمة الشاملة. يقول إيمري مولنار ، عميد كلية ديترويت للدراسات الإبداعية ، وهي موطن أحد أفضل برامج تصميم السيارات في البلاد ، إنه يتمتع بنوع من التصميم الذي تنجذب إليه النساءيتميز BMW Z4 "بشكل مركب معقد ومتطور أنثوي للغاية" ، كما يقول ، مضيفًا أن بعض النساء ينجذبن إلى ما يسمى بالتصاميم "الذكورية" ، لكن معظمهن ينجذبن نحو المركبات ذات المنحنيات الأكثر نعومة.

يقول مولنار إن السيارات من شركات صناعة السيارات الآسيوية تميل إلى أن يكون لها تصميم "ألطف بكثير وأقل عدوانية". ثمانية من الطرازات العشرة في قائمتنا الشاملة للمركبات التي تقودها النساء بشكل أساسي هي من الشركات المصنعة الآسيوية. تتضمن قوائمنا أفضل 10 سيارات مع أعلى نسبة مئوية من السائقات الأساسيات بناءً على بيانات مسح أبحاث التسويق في CNW. القوائم لا تأخذ في الحسبان حجم مبيعات السيارات السنويةبدلاً من ذلك ، فهم يقيسون المركبات التي لديها أعلى نسبة من السائقات بناءً على عدد المشاركين في الاستطلاع الذين قالوا إنهم كانوا المحرك الأساسي لطراز معينتم إجراء الاستطلاعات في عام 2007. واستبعدنا النماذج التي تم إيقافها لعام 2008.