×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

لوردستاون تبحث مصادر تمويل جديدة لاستكمال انتاج اندورانس

10 يونية 2021
06/10/2021 20:28:08
لوردستاون اندورانس


أعلنت شركة لوردستاون موتورز أنها لن تكون قادرة على بدء إنتاج شاحنة اندورانس البيك أب ما لم تجمع المزيد من الأموال.

لوردستاون اندورانس

أودعت الشركة الكهربائية الناشئة ملف لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ، يحوي إقرارًا يفيد بأنها غير قادرة علي البقاء باعتبارها شركة مستمرة، وهي عبارة مالية تستخدم للإشارة إلى مشاكل البقاء على قيد الحياة.

تعتمد قدرة لوردستاون في العمل كمنشأة مستمرة على إستكمال تطوير مركباتها الكهربائية، وبدء الإنتاج التجاري وبيع هذه المركبات. تعتقد الشركة أن موقفها من النقد المالي الحالي لا يكفي لتمويل الإنتاج التجاري.

 

ائتمان حكومي قد ينقذ الشركة الناشئة من الإفلاس

مصنع لوردستاون اندورانس

تُقدر السيولة النقدية لـ لوردستاون في نهاية مارس بـ 587 مليون دولار، وأعلنت وقتها عن خسارة صافية قدرها 125 مليون دولار للربع الأول من العام. وأضافت لوردستاون في ملفها أن "الإدارة تقوم حاليًا بتقييم بدائل تمويلية مختلفة وقد تسعى إلى جمع أموال إضافية من خلال إصدار أسهم أو سندات دين، من خلال ترتيبات مع شركاء استراتيجيين أو من خلال الحصول على ائتمان من الحكومة أو المؤسسات المالية".

صرح ستيف بيرنز الرئيس التنفيذي لشركة لوردستاون موتورز في أواخر مايو، إن الشركة تحتاج إلى زيادة رأس المال للوصول إلى هدفها المتمثل في بناء 2200 شاحنة صغيرة بحلول نهاية العام.

كشفت الشركة المصنعة للسيارات الأسبوع الماضي، أنها تلقت رسالة من لجنة الأوراق المالية والبورصات تفيد بإمكانية شطبها من بورصة ناسداك لتأخرها في تقديم تقريرها الربع سنوي، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.