لينكولن نافيجيتور تتفوق على الجميع وتخطف لقب أفضل شاحنة SUV

لينكولن نافيجيتور تتفوق على الجميع وتخطف لقب أفضل شاحنة SUV
  • 17 يناير 2018
  • سبق وأن عرفناكم على سيارة لينكولن نافيجيتور 2018 الجيل الجديد كلياً، واليوم حصدت الـ SUV فاخرة لقب أفضل شاحنة في أميركا الشماليّة، وهي المرة الأولى التي تحظى فيها مركبة من لينكون بشرف الفور بهذا اللقب المرموق بعد 24 سنة على إطلاق هذه الجائزة.

     

    وحظيت لينكون نافيجيتر 2018 بهذا الشرف متفوّقةً على شيفروليه كولورادو ZR2 وفورد إكسبيديشن الجديدة كلياً لتحصد هذه الجائزة التي تمّ تقديمها خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات للعام 2018.

    وأفاد كومار غالهوترا، رئيس شركة لينكون للسيارات: "تتشرّف لينكون بأن يتمّ اختيارها الأفضل بين منافسين أقوياء. يفتخر فريق لينكون بأكمله بالعمل الذي تمّ إنجازه لابتكار تجربة لينكون فخمة ومتميّزة في مركبة نافيجيتر الجديدة كلياً".

    إنّ جوائز أفضل سيارة، شاحنة وسيارة متعدّدة الاستعمالات في أميركا الشمالية تستند إلى الابتكار والتصميم والسلامة وقدرة التحكّم ورضى السائقين والقيمة. ويصوّت حوالى ستين صحافياً مخضرماً من الولايات المتحدة وكندا على المركبات، ويجب أن تكون جميعها جديدة كلياً أو خضعت لتعديلات كبيرة مقارنة بالطراز السابق لتتأهّل للمشاركة.

    تُعتبر نافيجيتر السيارة الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV الأبرز لدى لينكون، وهي تجمع ما بين الفخامة العصريّة والتكنولوجيا المتطوّرة لكي ترتقي بالرحلات العائليّة إلى مستويات راقية غير مسبوقة. وهي تتميّز بتصميم عصريّ يسحر الألباب، كما أنّ قوّة نافيجيتر السِلسة تساعد العائلات على التنقّل بثقة تامة على الطرقات. بالإضافة إلى مقصورة فسيحة وفخمة تقدّم مقاعد فاخرة لكافة الركاب، مع 10 مآخذ للطاقة لإبقاء جميع أجهزة الركاب مشحونة ومتّصلة على الدوام.

    أما القدرات الهائلة المصقولة لمركبة نافيجيتر الجديدة كلياً فلا تُضاهى. تتميّز بمحرّك V6 سعة 3.5 لتر ثنائيّ الشحن التوربينيّ الذي يولّد قوة 450 حصاناً و510 رطل-قدم من عزم الدوران، ويؤمّن قدرة السحب الأكبر في الفئة - ما يصل إلى 8700 رطل.

     

    كما تقدّم نافيجيتر 2018 تكنولوجيا نمط القيادة الجديدة كلياً من لينكون، وهي نظام متطوّر يسمح للمالكين بتعديل المركبة لتسهيل القيادة وجعلها أكثر متعةً في كافة الأحوال الجوية أو على كافة الطرقات عبر تحريك مفتاح دوّار بكلّ بساطة. ثمّة أيضاً شاشة علويّة جديدة كلياً وقابلة للتعديل وهي تترافق مع لوحة القيادة الرقميّة قياس 12.3 بوصة - وتضمّ التكنولوجيا الثوريّة للمعالجة الرقميّة للضوء التي يتمّ استخدامها في صالات السينما.

    ستتوفر لينكون نافيجيتر الجديدة كلياً في صالات عرض الشرق الأوسط في الربع الأول من العام الجاري إن شاء الله.

     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هيسبانو سويسا كارمن تنكشف لأول مرة بتصميم من ثلاثينيات القرن الماضي

    كانت شركة هيسبانو سويسا قد أطلقت العديد من الإعلانات التشويقية عن سيارتها الكهربائية الخارقة الكهربائية الجديدة قبل أن تكشف عنها بشكل رسمي في معرض جني...

    100%x200

    عملتها جيلي وكشفت عن أول SUV كوبيه والبقية تأتي

    كشفت جيلي عن صور رسمية غير مموهة لأول سياراتها الـ SUV كوبيه، والتي تحمل الاسم الكودي FY11.  انكشاف كامل لم يكن هناك أية محاولات لإخفاء الس...

    100%x200

    بالفيديو: تعرف على شيفروليه ماليبو 2019

    كشفت شيفروليه عن موديل 2019 من سيارتها ماليبو، التي انطلقت بجيلها التاسع منذ 3 أعوام في معرض نيويورك، حيث زودت الشركة...   كشفت شيفروليه عن...

    100%x200

    لماذا لا تقدم ميتسوبيشي سيارات بيرفورمانس بعد الآن

    على الرغم من تقديم سيارات بيرفورمانس سابقاً مثل 3000GT، وEclipse، وحتى جالانت VR4، فإن تشكيلة ميتسوبيشي الحالية مليئة بالسيارات الكروس اوفر الضعيفة وو...