ماذا لو كانت الـ SUV الكهربائية المستوحاة من موستنج بهذا الشكل؟

موستنج
  • 01 مايو 2019
  • أكدت شركة فورد عملها على سيارة كروس أوفر كهربائية مستمدة من موستنج لأول مرة، حيث ستنطلق في أواخر عام 2020، وستتميز بنطاق يبلغ 600 كلم، لتتماشى مع طابعها الرياضي.

    اسم السيارة

    يُطلع عليها اسم ماخ 1 أو وفقاً لطلب تسجيل العلامة التجارية هذا، ماخ E في الوقت الحالي، وسيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام، مما يضع تيسلا موديل X كمنافس رئيسي لها كسيارة كهربائية كروس اوفر بمدى كبير، على الرغم من أن سيارة فورد ربما تكون أصغر في الحجم وبالتالي ستكون المساحة الداخلية أقل.

    وألمحت شركة صناعة السيارات التي تتخذ من ميشيغان مقراً لها إلى أن ماخ 1 ستشمل عملية شحن تمثل "تجربة سهلة في المنزل وعلى الطريق" في الوقت الذي تضيف أنه يعيد تصميم تجربة الملكية لضمان معالجة مشاكل العملاء والتي تعمل حالياً على كبح شراء السيارات الكهربائية في الوقت الحالي.

    ماذا عن المظهر؟

    نظراً لأن السيارة هي أيضاً أحد الإكسسوارات وأحد بيانات نمط الحياة، فإن فورد بحاجة إلى التأكيد من أن سيارتها الكروس أوفر الكهربائية تحصل على مظهر جذاب، وهو المكان الذي تدخل فيه خصائص موستنج، فعلى سبيل المثال، إذا كانت السيارة تبدو وكأنها موستنج مشدودة إلى حد كبير، فقط يساعد هذا التصميم التخيلي من Kolesa إلى توضيح صورة جيدة عن السيارة.

    حيث تظهر الصورة تصميم ديناميكي للغاية، مع مصدات كبيرة وواجهات أمامية وخلفية مستمدة من موستنج وصورة وخلفية Fastback، وهو الأمر الذي يجعل السيارة تبدو كاملة في عصر سيارات الـ SUV كوبيه الذي نعيش فيه.

    وفي النهاية، يسعدنا سماع رأيكم، هل تفضلوا أن تُظهر فورد المزيد من الأصالة عندما يتعلق الأمر بهذه السيارة الكروس أوفر القادمة، أو هل تصميم مشابه لهذه الصورة سيعجبكم بشكل كاف؟ وفي رأينا يبدو الخيارين جيدين.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    نمو لمبيعات مجموعة BMW في أكتوبر

    باعت مجموعة BMW في أكتوبر سيارات أكثر من أيّ شهر أكتوبر سبق رغم التحديات الاقتصادية والسياسية الحالية. فقد سلّمت الشركة للعملاء حول العالم 200,883&nbs...

    100%x200

    بأمر قضائي ، إيقاف أوبر و كريم في مصر

    أصدرت محكمة القضاء الاداري في مصر ، حكما قضائيا بوقف نشاطي شركة أوبر و كريم للتوصيل عبر التطبيقات الذكية و أي شركة تستخدم أنظمة الملاحة . و صدر الأ...

    100%x200

    شاهد سائق سيارة اودي A3 يتعرض لحادث قوي كأنه جزء من أحد أفلام الحركة الشهيرة

    تعرض سائق سيارة اودي A3 لحادث قوي كأنه جزء من أفلام الحركة التي يخرجها مخرج مثل مايكل بي، ولكن حوادث مثل هذه تبدو جيدة فقط في شاشات السنيما وليس على ك...

    100%x200

    نسخة اختبارية من فورد موستنج هايبرد تظهر أثناء اختبارها

    هل هذه نسخة اختبارية لسيارة فورد موستنج هايبرد القادمة؟ فوفقاً لمصادرنا الموثوقة في شركة فورد، من المحتمل جداً ان تكون هذه نسخة اختبارية لسيارة موستنج...