ماذا لو كانت الـ SUV الكهربائية المستوحاة من موستنج بهذا الشكل؟

موستنج
  • 01 مايو 2019
  • أكدت شركة فورد عملها على سيارة كروس أوفر كهربائية مستمدة من موستنج لأول مرة، حيث ستنطلق في أواخر عام 2020، وستتميز بنطاق يبلغ 600 كلم، لتتماشى مع طابعها الرياضي.

    اسم السيارة

    يُطلع عليها اسم ماخ 1 أو وفقاً لطلب تسجيل العلامة التجارية هذا، ماخ E في الوقت الحالي، وسيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام، مما يضع تيسلا موديل X كمنافس رئيسي لها كسيارة كهربائية كروس اوفر بمدى كبير، على الرغم من أن سيارة فورد ربما تكون أصغر في الحجم وبالتالي ستكون المساحة الداخلية أقل.

    وألمحت شركة صناعة السيارات التي تتخذ من ميشيغان مقراً لها إلى أن ماخ 1 ستشمل عملية شحن تمثل "تجربة سهلة في المنزل وعلى الطريق" في الوقت الذي تضيف أنه يعيد تصميم تجربة الملكية لضمان معالجة مشاكل العملاء والتي تعمل حالياً على كبح شراء السيارات الكهربائية في الوقت الحالي.

    ماذا عن المظهر؟

    نظراً لأن السيارة هي أيضاً أحد الإكسسوارات وأحد بيانات نمط الحياة، فإن فورد بحاجة إلى التأكيد من أن سيارتها الكروس أوفر الكهربائية تحصل على مظهر جذاب، وهو المكان الذي تدخل فيه خصائص موستنج، فعلى سبيل المثال، إذا كانت السيارة تبدو وكأنها موستنج مشدودة إلى حد كبير، فقط يساعد هذا التصميم التخيلي من Kolesa إلى توضيح صورة جيدة عن السيارة.

    حيث تظهر الصورة تصميم ديناميكي للغاية، مع مصدات كبيرة وواجهات أمامية وخلفية مستمدة من موستنج وصورة وخلفية Fastback، وهو الأمر الذي يجعل السيارة تبدو كاملة في عصر سيارات الـ SUV كوبيه الذي نعيش فيه.

    وفي النهاية، يسعدنا سماع رأيكم، هل تفضلوا أن تُظهر فورد المزيد من الأصالة عندما يتعلق الأمر بهذه السيارة الكروس أوفر القادمة، أو هل تصميم مشابه لهذه الصورة سيعجبكم بشكل كاف؟ وفي رأينا يبدو الخيارين جيدين.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    طلبات العملاء على فولفو XC40 تصل إلى 80,000 سيارة!

    تزايدت طلبات العملاء على فولفو XC40، حيث أنّه تبعاً لتقرير Automotive News Europe فقد وصلت الطلبات على هذه الكروس أوفر إلى حوالي 80,000 طلب منذ شهر سب...

    100%x200

    تسريبات: هيونداي تخطط ﻹطلاق مركبة SUV جديدة تحت اسم "بالاسايد" مطلع العام المقبل

    تعمل هيونداي على مركبة SUV كبيرة جديدة، والتي ستعتمد نفس هندسة كيا تيلورايد...   تعمل هيونداي على مركبة SUV كبيرة جديدة، والتي ستعتمد نفس ه...

    100%x200

    بالفيديو: فولكس فاجن جولف معدّلة بقوّة 1,233 حصان تقطع ربع ميل في 8.76 ثانية

    قامت شركة Boba Motoring للتعديل بوضع لمساتها على الجيل الثاني من فولكس فاجن جولف Mk2، وقد ظهرت قبل ذلك في فيديو بقوّة 1233 حصان مع عزم دوران 807 رطل-ق...

    100%x200

    بالفيديو: الشاحنة المعدلة الأغرب تأتي بثمانية عجلات!

    قام أيفان بينيك أحد الفنانين الكنديين الذي بدأ مشواره الفني في السبعينات بتصميم هذه الشاحنة الغريبة ذات طول 34 قدم، التي أطلق عليها اسم Cosmic Cruiser...